أفضل مراكز المساج المنزلي في دبي: 13 مركز يستحقون التجربة

توفر العديد من الأماكن خدمة المساج المنزلي في دبي بجودة فائقة وأسعار معقولة، ويقدمون أنواعاً مختلفة من التدليك بما في ذلك التدليك الروسي، ومساج الأنسجة العميقة، والتدليك التايلندي والسويدي، كما تقدم هذه الأماكن إجراءات تجميلية متنوعة مثل العناية بالوجه والأظافر، وفي هذا المقال نلقي الضوء على أفضل مراكز مساج منزلي في دبي.

أفضل مراكز المساج المنزلي في دبي

إليكم في السطور القليلة القادمة أفضل الأماكن التي تقدم خدمة المساج المنزلي بدبي بجودة ممتازة، كما يلي:

سبا نورة يقدم خدمة المساج المنزلي في دبي

يقدم مركز نورة مجموعة كبيرة من خدمات التجميل والتدليك في المنزل، بدءًا من العناية بالقدمين وحتى علاجات الوجه والعناية بالشعر، وإذا كنت تبحث عن أفضل مساج منزلي دبي، فإن المعالجين المهرة لديهم يقدمون خدمات المساج بجودة لا مثيل لها، مثل التدليك السويدي، أو التدليك الرياضي، والمساج العطري، وكذلك التدليك التايلاندي.

  • الموقع: near South Ridges – Downtown Dubai – South Ridge – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 55 500 7326.
مراكز المساج المنزلي في دبي
مساج

Solace Home Spa

يعتبر Solace Home Spa من بين أفضل شركات مساج منزلي في دبي، حيث يقدم خدمات التدليك في المنزل بجودة وأسعار ممتازة، كما يوفر علاجات الوجه المختلفة.

  • الموقع: Marasi Dr – Business Bay – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 50 684 3121.

إيسلا فيرا

يوفر إيسلا فيرا أفضل خدمة مساج منزلي دبي، مثل التدليك التايلندي والمساج الرياضي والسويدي، وكذلك مساج الأحجار الساخنة، ولمساعدتك على الاسترخاء، فإنهم يحضرون الموسيقى والشموع الخاصة بجلسات المساج إلى منزلك.

  • الموقع: Business Bay – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 50 988 1023.

Maison Privee

يليه ضمن قائمة أشهر مراكز المساج المنزلي في دبي، Maison Privee، والذي يوفر خدمات المساج في أي مكان في دبي، كما يوفر جلسات تدليك متنوعة منها مساج ما قبل الولادة، ومساج الأزواج، ومساج الاسترخاء، وتدليك القدمين، ومساج الجسم بالكامل، وبالإضافة إلى جلسات التدليك، يقدم علاجات الوجه بأفضل المنتجات، وتقشير الجسم.

  • الموقع: Business Bay Al Khaleej Al Tejari 2 Damac Capital Bay – Dubai – United Arab Emirates.
مراكز المساج المنزلي في دبي
تدليك الأقدام ضمن خدمة المساج المنزلي في دبي

SwanSoul

يقدم SwanSoul  أفضل خدمة مساج منزلي دبي بأسعار معقولة للغاية، ومن بين جلسات التدليك التي يقدمها؛ مساج الأحجار الساخنة، والتدليك السويدي، كما يوفرون إزالة الشعر بالشمع، والعناية بالوجه والأظافر باستخدام منتجات عالية الجودة.

  • الموقع: Al Sayorah St – Jumeirah Beach Residence – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 50 823 9282.

Beautiful UK Massage Center Spa

إن كنت تبحث عن أفضل شركات مساج منزلي في دبي، فلا تفوت زيارة Beautiful UK، والذي يوفر  التدليك الأوروبي بجودة عالية وخبرة تزيد عن 14 عاماً، كما يوفر المركز أنواع مختلفة من التدليك يمكنك الاختيار من بينها حسب حاجتك، ويقدم جلسات التدليك الرجال والنساء في مناطق منفصلة، ويمكنكم حجز خدمة المساج المنزلي في دبي في Beautiful UK عبر التواصل معهم على الواتساب.

  • الموقع: Bahar 7 – Jumeirah Beach Residence – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 50 613 0021.

Ruhee Beauty Concierge

يوفر سبا  Ruhee Beauty Concierge خدمات مساج منزلية دبي عالية الجودة، ويقدم مجموعة متنوعة من جلسات المساج، منها مساج الأنسجة العميقة والسويدي، وكذلك مساج الأطفال، وبالإضافة إلى التدليك، يقدمون خدمات تجميلية متنوعة للشعر والأظافر والوجه، وإذا كنت تبحث عن أفضل مركز مساج منزلي 24 ساعة دبي، فإن Ruhee Beauty Concierge يقدم خدماته على مدار الساعة.
  • رقم التواصل: +971 52 132 8018.

One Spa

يعتبر One Spa أفضل مركز مساج رجالي منزلي دبي، والمفضل لدى الكثير من الرجال للحصول على علاجات السبا التقليدية العربية، ويقدم المركز خدمات المساج المنزلي بأعلى جودة للاسترخاء والتخلص من التوتر والشد العضلي، فضلاً عن خدمات العناية بالقدمين واليدين والحلاقة وعلاجات الوجه المختلفة، كما يوفر One Spa خصماً بنسبة 20% لأصحاب الهمم.

  • رقم التواصل: +971 50 751 8868.
مراكز المساج المنزلي في دبي
توفر افضل مراكز المساج المنزلي في دبي خدمة عالية الجودة

Sea7

من بين أفضل مراكز المساج المنزلي في دبي، سبا Sea7 والذي يهدف إلى توفير تجربة ممتعة ومريحة للعملاء من خلال خدمات التدليك المخصصة وفريق متخصص من المعالِجين المدربين، كما يقدم مجموعة واسعة من خدمات التدليك، بدءًا من التدليك الكلاسيكي والاسترخاء العميق، وصولاً إلى تقنيات التدليك المتقدمة مثل التدليك العلاجي والعلاج بالحجر الساخن، للتخلص من التوتر والإجهاد وتحسين تدقق الدورة الدموية في الجسم وتعزيز الصحة العامة، فهو باختصار يوفر افضل مساج دبي.

يحرص سبا Sea7 على تقديم تجربة مرضية وفريدة لكل عميل، ويتم التركيز على احتياجات العميل وتوفير الجلسة المثالية لتلبية توقعاته وتحقيق أعلى مستوى من الاسترخاء والراحة.

  • الموقع: Iris Bay – Business Bay – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 50 700 5811.

سبا وصالون عزة

هل تبحث عن سبا يوفر خدمات مساج منزلية دبي بجودة فائقة وبسعر رخيص؟، إذاً لا تفوت زيارة سبا وصالون عزة، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات بأسعار منافسة، سواء لجلسات التدليك، أو الخدمات التجميلية المتنوعة مثل تقشير الجسم والعناية بالشعر والوجه، والحناء، والحمام المغربي.

يقدم سبا عزة خدماته في أي مكان سواء المنزل أو العمل أو الفندق أو حتى المستشفى، وذلك لضمان راحة العملاء وتقديم أفضل خدمة لهم، كما يستخدم المتخصصون المهرة منتجات عالية الجودة، وهذا ما جعله أحد أفضل مراكز المساج المنزلي في دبي على الإطلاق.
  • الموقع: Sheikh Mohammed bin Rashid Blvd – Downtown Dubai – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: 2992 800.

Bella Massage Center Dubai

إن كنت تبحث عن أفضل مركز يوفر مساج دبي خدمة فنادق، فإن مركز بيلا يقدم خدمات المساج في أي مكان في دبي سواء في الفنادق أو المنازل، وهم يحرصون على تقديم تجربة استثنائية ومريحة للعملاء.

يقدم مركز بيلا مجموعة واسعة من خدمات التدليك المختلفة التي تلبي مختلف احتياجات العملاء، مثل مساج الاسترخاء، والمساج العلاجي، فضلاً عن التدليك العميق وتقنيات التدليك الحديثة، ويتم تقديم جميع هذه الخدمات من قبل فريق محترف من المعالجين المدربين، ويمكنك الاستمتاع بالمساج دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر المركز، مما يوفر لك الراحة والخصوصية الكاملة، حيث يأتي المعالجون إلى منزلك مجهّزين بكل ما يلزم لتقديم جلسة تدليك محترفة للغاية، ونظراً لكل هذا، يعتبر مركز بيلا واحداً من بين أفضل الأماكن التي تقدم خدمة المساج المنزلي في دبي.

  • الموقع: Room 1808, The Metropolis Tower – 18th Floor – Business Bay – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 56 847 5933.

soi

التالي ضمن قائمة أشهر الأماكن التي توفر خدمات مساج منزلية دبي، مركز soi الشهير، الذي يحرص على توفير أفضل خدمة للعملاء، وتقديم خيارات كثيرة من التدليك، سواء في المنزل أو في الفندق، وجميع الخدمات يقدمها مختصين وباستخدام منتجات ذات جودة عالية، وبالإضافة إلى جلسات المساج يقدم مركز soi أيضاً علاجات الوجه المختلفة.

  • الموقع: Ground Floor, Business Tower – near Barsha Heights – Al Sufouh – Dubai Media City – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 52 710 0448
مراكز المساج المنزلي في دبي
مساج

Luxury Arab Spa

لمن لا يعرف Luxury Arab Spa فهو أحد أفضل مراكز المساج المنزلي في دبي وأكثرها شهرة، حيث يوفر أنواع كثيرة من المساج، منها مساج الجسم الكامل، والمساج المغربي، والسويدي، والتايلندي، ومساج الحامل، وغيرها الكثيرة بأيدي المعالجين المحترفين وذوي الخبرة العالية في فنون المساج

  • الموقع :طريق الكويت ، المنخول ، بردبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971528082776.

بهذا، نصل لنهاية مقالنا عن أفضل مراكز المساج المنزلي في دبي، عرضنا لكم ارقام مساج منزلي في دبي، والموقع، ونبذة مختصرة عن كل مركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى