افضل 7 من فنادق دبي نجمتين

ما هي افضل فنادق دبي نجمتين ؟ لا شك أن مدينة دبي تمتلك شهرة واسعة على المستوى السياحي، إذ تتوفر بها عدة معالم سياحية ومناطق ترفيهية، بالإضافة إلى بعض التحف المعمارية وناطحات السحاب الاستثنائية في الإبداع والتميز، جميعها تعد عوامل جذب سياحي لأكبر عدد ممكن من الزوار والسياح على مدار العام.

إذ يتوافد على مدينة المستقبل دبي أعداد هائلة من السياح كل عام، من جميع الجنسيات، والبعض الآخر من رواد مدينة دبي يتوافدون عليها بهدف البحث عن فرص عمل ذات قيمة، ولذلك فإنهم عادة ما يبحثون بين فنادق في دبي نجمتين للعثور على الأنسب لهم.

لذلك فإن هذا التقرير يشتمل على مجموعة من أهم وأفضل فنادق في دبي نجمتين ، والتي تقدم خدمات متنوعة وراقية للسادة الزوار، وتقترب أيضاً من العديد من معالم دبي السياحية والتسويقية، إليك أهم تلك الفنادق، لتختار منها الأنسب لك.

فنادق نجمتين في ديرة دبي

فندق جولف ستار Gulf Star

  • يعتبر فندق جولف ستار أحد أفضل فنادق دبي بشكل عام، يتميز بموقع حيوي بالقرب من عدة معالم في مدينة دبي، إذ يبعد عن متحف دبي في قلعة الفهيدي بحوالي ٢ كيلومتر، كما يقع على بعد ٦ كيلومتر من محطة مترو مركز التجارة العالمي، أما أقرب مطار فهو مطار دبي الدولي على بعد ٥ كيلومتر.
  • غرف الفندق تتميز بالبساطة في الديكورات والمفروشات، والأرضيات مغطاة بالسجاد، جميع الغرف مكيفة وتتضمن تلفزيون في منطقة جلوس صغيرة وبسيطة، بالإضافة إلى وجود منطقة لتناول الطعام، غلاية كهربائية وثلاجة، كما يوجد حمام به جميع اللوازم وحوض استحمام.
  • يوفر الفندق خدمات الإنترنت المجاني، ومكتب استقبال يعمل على مدار ٢٤ ساعة، إلى جانب وجود ميني ماركت وخدمة توصيل البقالة، وخدمات حجز التذاكر، كما يوجد مكتب تنظيم الجولات السياحية.

فنادق نجمتين في ديرة دبي

فنادق نجمتان في دبي

فندق يوريكا Eureka

  • يأتي فندق يوريكا ضمن قائمة فنادق نجمتان في دبي مدينة المستقبل،  ويعد من الوجهات المثالية للراغبين في قضاء وقت ممتع أو رحلة عمل، يوفر للزوار سهولة الوصول إلى عدة مناطق حيوية في قلب المدينة النابضة، حيث يقع على بعد نحو ٥ دقائق من محطة مترو الرقة، ويبعد عن ديرة سيتي سنتر بحوالي أقل من ٣ كيلومتر ومول برجمان وسوق الذهب.
  • تتميز غرف الفندق بكونها مكيفة، وذات مفروشات عصرية، كما أن الغرف مزودة بثلاجة صغيرة وتلفزيون، وبعض الغرف الأخرى تحتوي على شاشة مسطحة، وفي وجبة الإفطار يقدم الفندق بوفيه مفتوح عالي المستوى، بالإضافة إلى أن الفندق يتضمن مسبح خارجي مع تراس مميز للتشمس.
  • يضم الفندق مطعمان يقدمان أشهى الأطباق العالمية والمحلية، بالإضافة إلى وجود كافيه يتميز بتقديم وجبات كونتيننتال طوال عدد ساعات اليوم، كما يوجد مكتب بالفندق مسؤول عن تنظيم الجولات السياحية ومساعدة الزوار في استئجار السيارات اللازمة للجولات.

اسعار فنادق نجمتين في ديرة دبي

فندق ويف انترناشونال Wave International

  • أن كنت تبحث عن أفضل اسعار فنادق نجمتين في ديرة دبي للإقامة بها، فإننا ننصحك بأحد أفضل تلك الفنادق وهو فندق ويف انترناشونال، والذي يقدم خدمات فاخرة للزوار، فضلاً عن موقعه حيث يقابل محطة حافلات sabka، ومنه يمكنك الوصول إلى محطة مترو ساحة بني ياس ٢ في غضون ١٠ دقائق سيراً على الأقدام، ويمكنك أيضاً الوصول إلى سوق نايف في خلال ٥ دقائق.
  • غرف الفندق مكيفة وتحتوي على شرفة متوسطة المساحة، وتلك الشرفة تطل على منطقة الديرة القديمة في دبي، تتميز الغرف بكونها فسيحة وذات مفروشات أنيقة، بالإضافة إلى ديكورات من الخشب الداكن وأقمشة تقليدية، كما يوجد بها حمامات داخلية.
  • يمتاز الفندق بتقديم بوفيه الإفطار كل صباح للزوار، وباقة متنوعة من الفواكه الطازجة التي يمكنك الاختيار من بينها، يوجد بالفندق صندوق أمانات، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً.

ارخص فنادق نجمتين في دبي

فندق رش ان Rush In

  • يعد فندق رش ان واحد من ارخص فنادق نجمتين في دبي بشكل عام، ويقع في قلب المنطقة المالية في مدينة دبي، ويبعد عن مطار دبي الدولي ومركز المعارض بحوالي ١٠ دقائق بالسيارة، كما أنه يبعد عن محطة مترو الفهيدي بحوالي ٥٠ متر فقط، كما أنه يقترب كثيراً من مينا بازار.
  • يمتلك الفندق غرف مميزة ذات أثاث راقي وعصري، وفي كل غرفة يوجد شرفة وميني بار، إلى جانب تلفزيون مزود بقنوات الكابل، وحمام به حوض استحمام وجميع اللوازم، وبعض الغرف تتضمن منطقة جلوس ومكتب عمل أنيق، وتوجد خدمات الإنترنت اللاسلكي برسوم بسيطة.
  • الفندق يقدم وجبات الإفطار والغداء في مقهى متميز يسمى مقهى Stadium، كما يوجد مطعمين يقدمان أشهى المأكولات الهندية والأطباق الباكستانية اللذيذة، أما مكتب الاستقبال يعمل على مدار اليوم، ويوفر خدمات استئجار السيارات، كما توجد خدمات الغسيل وخدمات صرف العملات.

حجز فندق نجمتين في دبي

فندق مارك إن ديرة Mark In Deira

  • إذا أردت حجز فندق نجمتين في دبي نرشح لك فندق مارك إن ديرة، والذي يقع في ديرة دبي، ويبعد عن محطة مترو بانياس بحوالي دقيقتين سيراً على الأقدام، ويبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي ربع ساعة بالسيارة، ويقترب من مول دبي بنحو ٢٠ دقيقة بالسيارة.
  • غرف الفندق بالكامل ذات أرضيات مفروشة بالسجاد الراقي، وكل جناح بالفندق يتضمن غرفة معيشة، وتلفزيون ذو شاشة مسطحة، بالإضافة إلى وجود ميني بار وحمام مع حوض استحمام وكامل اللوازم، مع توفر خدمات الإنترنت المجاني، وصندوق أمانات الفندق.
  • يمكن للسادة الزوار الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار في مطعم الفندق، كما يمكنهم الاستمتاع بزيارة مرسى دبي، والذي لا يبعد كثيراً عن الفندق، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل خلال ساعات اليوم كاملة.

أسماء فنادق نجمتين في دبي

فندق الجوهرة مترو دبي  Al Jawhara Metro Dubai

  • يأتي اسم فندق الجوهرة مترو دبي ضمن اسماء فنادق نجمتين في دبي الساحرة، والذي يقع في حي الديرة الشهير في مدينة دبي، ويتميز بموقعه القريب من عدة مواقع، أهمها سوق الذهب الذي يبعد عن الفندق بحوالي ٢ كيلومتر فقط، كما يقع الفندق بالقرب من مستشفى آل مكتوم.
  • تمتاز غرف الفندق المكيفة بالاتساع والفخامة، كل غرفة تحتوي على منطقة جلوس تتضمن أريكة، والأسرة تعلوها وسائد فاخرة،  وتتوفر خدمات الإنترنت اللاسلكي المجاني في كل أرجاء الفندق.
  • مكتب الاستقبال في الفندق يعمل على مدار اليوم، كما يمنح الفندق الزوار مساحة لتخزين الأمتعة، وكذلك يتضمن الفندق مطعم أنيق يمتلئ بالأضواء الطبيعية، يقدم أشهى الأطباق الإقليمية للسادة الزوار.

افضل فنادق نجمتين دبي

فندق أويو ١١٨ دالاس Oyo 118 Dallas

  • يعد فندق أويو ١١٨ دالاس من افضل فنادق نجمتين دبي الشهيرة، أهم ما يميزه اقترابه من عدة مناطق للتسوق ومعالم جذب سياحي، حيث يقع في قلب مدينة دبي، ويقع بالقرب من ديرة سيتي سنتر ومركز دبي للمؤتمرات، كما أنه يبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي ٢٥ دقيقة بالسيارة.
  • الأجنحة في الفندق تتميز بوجود منطقة جلوس منفصلة بسيطة وهادئة، كما أن الغرف بالكامل مكيفة وتشتمل على تلفزيون مزود بالقنوات الفضائية، كما تتضمن الغرف مكتب للعمل، وتوجد خدمات إنترنت لاسلكي مجاني في جميع أنحاء الفندق.
  • يوفر الفندق بعض الأنشطة الترفيهية للسادة الزوار، مثل لعبة البلياردو الموجودة في جناح الألعاب، كما يمكن للزوار قضاء وقت ممتع في زيارة بعض الأسواق القديمة أو الاستمتاع بالمغامرة أثناء قيادة السيارة في القرى الجبلية القريبة من الفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى