حجز فنادق دبي بدون بطاقة ائتمانية

غالبًا ما تطلب الفنادق بطاقة ائتمان كضمان، فبهذا، يريد الفندق حماية نفسه مالياً ضد الإلغاءات قصيرة المدى أو الأضرار التي تلحق بغرفة الفندق، ومع ذلك ، هناك بعض الاستثناءات من أجل حجز فنادق دبي بدون بطاقة ائتمانية، على سبيل المثال، يمكنك دفع ثمن غرفة الفندق بالكامل عن طريق الخصم المباشر عند الحجز، أو يمكنك حجز فندق عبر الدفع نقدًا عند الوصول.

حجز فنادق دبي بدون بطاقة ائتمانية

هناك العديد من الفنادق التي يمكن حجزها بدون بطاقة ائتمانية، حيث تتيح بعض الفنادق هذه الخدمة بطرق مختلفة، تعرف في السطور القادمة على كيفية حجز فنادق دبي بدون بطاقة ائتمانية.

Booking.com

في موقع .Booking.com يمكنك حجز فنادق دبي بدون فيزا أي بدون بطاقة ائتمان ودفع السعر فقط في الفندق عبر الخطوات التالية:

  1. ما عليك سوى إجراء بحث في وجهة سفرك للتواريخ المخطط لها ووضع علامة ضمن تصفية النتائج.
  2. حدد طريقة الدفع المناسبة لك.
  3. ثم يتم عرض الفنادق والأسعار فقط التي يمكنك حجزها بالكامل باستخدام طريقة الدفع، لا يلزم إيداع بطاقة ائتمان في خطوة الحجز الأخيرة.
  4. فلا يلزم وجود بطاقة ائتمان في بوكينج كضمان.
حجز فنادق دبي بدون بطاقة ائتمانية
حجز فنادق دبي بدون بطاقة ائتمانية

بوكينج يقدم أيضًا الدفع عن طريق PayPal أو Sofortüberweisung، للقيام بذلك ، حدد إما SOFORT Überweisung و / أو PayPal ضمن الدفع عبر الإنترنت .

احجز فندقًا مع EXPEDIA

تقدم Expedia بانتظام قسائم بخصومات تصل إلى 10٪ على الفنادق، لهذا عليك دفع كامل المبلغ عند الحجز، ويتم عرض هذا الخيار على أنه ادفع عبر الإنترنت الآن بعد تحديد الغرفة والنقر على حجز، من ناحية أخرى، إذا اخترت الدفع لاحقًا، فيجب عليك إيداع بطاقة ائتمان لضمان الحجز.

فمع الدفع عبر الإنترنت الآن، يمكنك الاختيار بين الخصم المباشر والتحويل الفوري و PayPal، أما عن سياسة إلغاء إكسبيديا: إما غير قابلة للاسترداد أو بتكلفة إضافية بما في ذلك الإلغاء المجاني .

قد يهمك أيضا: افضل مواقع حجز الفنادق في دبي- بوكينج- trivago والمزيد

موقع Hotels. com

يمكن حجز فنادق دبي بدون بطاقة ائتمانية عبر موقع Hotels.com، يمكنك الدفع بسهولة باستخدام Sofortüberweisung أو PayPal، ولكن فقط إذا اخترت الدفع عبر الإنترنت الآن، غالبًا ما توجد قسائم بخصم 8٪ للموقع، للدفع: حدد الدفع عبر الإنترنت الآن على موقع Hotels.com، ويمكنك بعد ذلك تحديد إما PayPal أو Sofortüberweisung ضمن تفاصيل الدفع.

حجز فنادق دبي بدون بطاقة ائتمانية
حجز فنادق دبي بدون بطاقة ائتمانية

LTUR من حجز فنادق دبي بدون بطاقة ائتمانية

في LTUR ، يمكنك حجز رحلات سياحية بالإضافة إلى الفنادق فقط والدفع بسهولة عن طريق الخصم المباشر أو PayPa، بدلاً من بطاقة الائتمان، البعض يفضل الدفع عبر الباي بال بسهولته.

الدفع للفنادق في الموقع

يجب دفع الأسعار عادة في الفنادق عند المغادرة فقط، ومع ذلك، تتطلب معظم الفنادق بطاقة ائتمان لضمان الحجز، وبدون بطاقة ائتمان، يحجز الفندق غرفتك فقط حتى الساعة 6 مساءً من يوم الوصول، يمكن العثور على الفنادق التي يتعين عليك الدفع عند الوصول ولا تتطلب بطاقة ائتمان كضمان، على المواقع متعددة منها موقع HRS، فلا يلزم إيداع أي وسيلة دفع كضمان، في معظم الأوقات ، تضمن لك الفنادق غرفتك فقط حتى الساعة 6 مساءً. إذا وصلت لاحقًا ، فسيتعين عليك تقديم بطاقة ائتمان كضمان مرة أخرى.

تتطلب بعض الفنادق ، وديعة عند الوصول في معظم الأحيان، وبدون بطاقة ائتمان، غالبًا ما يتعين دفع الإيداع نقدًا، من الأفضل الاتصال بالفندق قبل الوصول والاستفسار عن كيفية إيداع وديعة. إذا تركت وديعة نقدًا، فتأكد من طلب إيصال بالمبلغ الكامل للإيداع!

حجز فنادق دبي
حجز فنادق دبي

الأسئلة الشائعة

هل يمكنني حجز غرفة في فندق والدفع نقدًا؟

نعم يمكن حجز فنادق في دبي بدون بطاقة ائتمانية، هذا ممكن، إما عن طريق الحجز مباشرة مع الفندق أو عبر بوابة الحجز ، مثل Booking.com. ومع ذلك، غالبًا ما يتعين دفع وديعة نقدية عند الوصول.

لماذا بطاقة الائتمان مطلوبة في كثير من الأحيان؟

يستخدم الفندق بطاقة الائتمان كإجراء وقائي، إذا لم يصل الضيف وأيضًا لحظر وديعة على بطاقة الائتمان لتغطية نفقات أخرى أثناء الإقامة، وإذا لزم الأمر، في حالة حدوث تلف في أثاث الغرفة.

هل يمكنني الحجز على Booking.com بدون بطاقة ائتمان؟

نعم ، في Booking.com يمكن حجز غرفة بدون بطاقة ائتمان والدفع في الموقع فقط.

هل يمكنني الحجز مع Expedia بدون بطاقة ائتمان؟

نعم ، مع Expedia، يمكن حجز غرفة في فندق بدون بطاقة ائتمان. ومع ذلك ، فإن السعر الكامل للإقامة مستحق الدفع عند الحجز ويجب دفعه عن طريق الخصم المباشر أو التحويل الفوري أو PayPal.

في نهاية مقالنا عن حجز فنادق دبي بدون بطاقة ائتمانية، ننصحك بتقديم طلبًا للحصول على بطاقة ائتمان مجانًا، حيث يجب أن تفكر في الحصول على بطاقة ائتمان، خاصة عند السفر إلى الخارج، وهناك بطاقات ائتمان مجانية جيدة جدًا، أي دائمة بدون رسوم سنوية، وهي مثالية أيضًا للسفر، يمكنك السؤال عنها في أقرب بنك لك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى