حتا كاياك دبي – الاحتياطات اللازمة – الموقع – الأسعار

حتا كاياك دبي من أشهر أماكن التجديف في دبي، وهو مكان رائع للغاية مليء بالمغامرات يذهب إليه عدد كبير من الناس لممارسة التجديف والاستمتاع بالمظهر الساحر هناك، في هذا المقال سنركز على أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها داخل المكان.

معلومات عن حتا كاياك دبي

تعد بحيرة حتا دبي مكانًا مثاليًا لممارسة التجديف بالكاياك أو التجديف، وهي من أبرز الوجهات لمن يرغبون في ممارسة الرياضة بشكل عام، يمكنك بداخل حتا كاياك دبي ممارسة رياضة التجديف بين جبال سد حتا والمكان شائع على نطاق واسع بين السكان والزوار.

حتا كاياك دبي
بحيرة حتا

الوصول إلى حتا كاياك

تعتبر مدينة حتا من الوجهات السياحية المفضلة لكثير من الناس في الآونة الأخيرة، سواء للمقيمين أو للزوار، وهي المكان المثالي لممارسة الرياضة، حيث تستغرق حوالي ساعة ونصف للوصول إلى البحيرة بالسيارة.

بعد الوصول إلى حتا كاياك دبي، ستجد موقف سيارات داخل المنطقة وموقف سيارات خارج المنطقة في منطقة الانتظار المجانية، كما يمكنك الذهاب بمفردك أو مع الأصدقاء، ويمكنك الوصول إلى المكان من خلال علامات الاتجاه التي تسهل وصولك، وستجد عند المدخل أماكن للحصول على معدات التجديف وشراء التذاكر.

حتا كاياك دبي
سد حتا

يحتوي المكان على غرف لتغيير الملابس وخزنة مجانية لوضع الأشياء والمعدات بالداخل، ولكن داخل غرف تغيير الملابس لن تجد أماكن للاستحمام، ويوجد أكثر من 100 قارب تجديف، كما يمكنك استئجار قارب فردي أو مزدوج حسب الرغبة

بالطبع، سوف تستمتع بممارسة التجديف أو رياضة الكاياك داخل البحيرة، وبمجرد شراء المعدات اللازمة للتجديف، يمكنك استئجار القارب ثم ممارسة الرياضة على الفور، كما يمكنك أيضًا التواصل مع المدرب الذي سيقدم لك أهم المعلومات حول ركوب قارب التجديف والأشياء التي يجب القيام بها والاحتياطات اللازمة.

يمكنك التجديف داخل حتا كاياك دبي للمدة الزمنية التي تريدها، وفي حالة عدم معرفتك بالمكان جيدًا، فلا داعي للقلق، فلا تحتاج رياضة التجديف إلى معرفة سابقة أو خبرة طويلة، يكفي فقط أن تعرف أهم الاحتياطات والمعلومات وكيفية ركوب القارب، ويمكنك أن تتعلم كل ما تريده من المدرب في المكان.

أنشطة حتا كاياك دبي

داخل حتا كاياك دبي، يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة إلى جانب تأجير قوارب لممارسة التجديف، مثل تأجير القوارب الكهربائية أو الدراجات المائية، وكذلك الاشتراك في القوارب السياحية التي يقودها أحد المشرفين.

قد يهمك: كرنفال كايت بيتش

  تذاكر حتا كاياك

توفر منطقة حتا كاياك في الإمارات طرق متعددة لدفع التذاكر سواء عن طريق البنك أو نقدًا، وتختلف أسعار التذاكر وفقًا للمدة التي تريد أن تقضيها والقارب الذي تريده عند التجديف، وعند ممارسة رياضة الكاياك يجب مراعاة عدم مرافقة الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ثلاث سنوات، ولكن بالنسبة للأطفال دون سن 16 عامًا يكونوا برفقة شخص بالغ، فمن المهم ارتداء ملابس مقاومة للماء، وإذا كنت لا ترغب في وضع الأشياء الشخصية في الخزنة، فيمكنك وضعها في حقيبة مقاومة للماء وأخذها معك.

حتا كاياك دبي
حتا كاياك دبي

موقع حتا كاياك

  • يقع حتا كاياك دبي في سد حتا، وتعتبر السيارة من أسرع وأسهل طرق الوصول للمكان.
  • ساعات العمل كل يوم من الساعة السابعة صباحاً حتى الخامسة والنصف مساءً.
  • يمكنكم التواصل مع حتا كاياك عن طريق رقم الهاتف:  2111 616 056.

في النهاية يمكنك الاستمتاع بزيارة حتا كاياك دبي والاستمتاع برؤية المناظر الرائعة أثناء التجديف في سد حتا، يمكنك الذهاب للابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية، والشعور بالراحة النفسية لبعض الوقت والتجديد، والمكان مناسب للذهاب بمفردك أو الذهاب مع الأصدقاء والعائلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى