جراحة تصغير الثدي للرجال في دبي

في الآونة الأخيرة، عانى الكثير من الرجال من مشكلة التثدي، وهو يعني أن حجم الثدي عند الرجال كبير بشكل ملحوظ وغير طبيعي، بالطبع هذه المشكلة تسبب إحراجًا شديدًا للرجال وشعورًا بعدم الراحة. في الماضي، كان الرجال يقومون ببعض التغييرات في الملابس لإخفاء الحجم الكبير للثدي، ولكن مع التطور الطبي، انتشرت جراحة تصغير الثدي للرجال في دبي وفي مختلف دول العالم أيضًا، حيث يحدد الطبيب حجم الثدي المتضخم، وهل يعاني الرجل من أي مشاكل صحية ثم يلجأ إلى خيار الجراحة.

جراحة تصغير الثدي للرجال في دبي

أصبح علاج التثدي في دبي من الإجراءات التجميلية التي يتم إجراؤها في عيادات التجميل المختلفة في دبي، والتي يتم من خلالها تصغير الحجم أو إزالة غدة الثدي للرجال، ومن المهم الذهاب إلى مراكز التجميل الموثوقة وإجراء هذه العملية مع جراح ذو خبرة كبيرة في هذا المجال، فهي من العمليات التي تتطلب توافر خبرة جراحية كبيرة من قبل الطبيب المختص الذي يقوم بها، وسيشرح الطبيب كل ما يتعلق بالعملية للرجل قبل إجرائها.

جراحة تصغير الثدي للرجال في دبي
جراحة تصغير الثدي للرجال في دبي

أسباب مشكلة التثدي عند الرجال

تظهر مشكلة التثدي عند الرجال بسبب كبر حجم أنسجة الثدي لديهم، وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث ذلك الأمر، منها استخدام المنشطات أو عدم توازن الهرمونات في الجسم، وكذلك زيادة الوزن أو السمنة، ومن ثم يتم تخزين الدهون في عضلات الصدر، وتؤدي زيادة الدهون في هذه المنطقة إلى تضخم حجم الثديين، وفي حالة تضخم الثدي الكاذب يتم علاجها بعمليات جراحية أو غير جراحية حسب وجهة نظر الطبيب المعالج.

وقد أثبتت بعض الدراسات أن استخدام نوع معين من الأدوية يؤدي إلى مشكلة التثدي عند الرجال ومنها الأدوية التي يتم تناولها لزيادة عضلات الجسم، حيث يلجأ العديد من لاعبي كمال الأجسام إلى استخدام العقاقير لزيادة العضلات، بما في ذلك هرمونات النمو، وبمرور الوقت يؤدي ذلك إلى تضخم الثدي، وحينها يلجأ الرجل إلى الجراحة لتحديد الحجم والشكل المناسب له.

تجرى العملية تحت تأثير التخدير العام، وبعد العملية يمكنك البقاء في المستشفى أو المركز الطبي ليوم واحد.

طرق علاج مشكلة التثدي عند الرجال

تعتمد جراحة تصغير الثدي عند الرجال في دبي على عدة طرق طبية منها:

  • عمل شفط دهون من الثدي.
  • إجراء استئصال جراحي لغدة الثدي أو الأنسجة الزائدة في المنطقة.
  • مزج  الأساليب الطبية السابقة في علاج مشكلة التثدي، ومن المهم القيام بذلك مع طبيب لديه خبرة كبيرة في هذا المجال وأجرى العديد من جراحات الثدي.

ما هي تكلفة شفط دهون الثدي؟

يتم تحديد سعر عملية التثدي بعد الأخذ بعين الاعتبار عدة عوامل من بينها التقنية التي سيتم استخدامها لعلاج المشكلة. بالطبع تختلف تقنية الجراحة عن شفط الدهون بالإضافة إلى سمعة الطبيب المعالج والمركز العلاجي وخبرته في إجراء العملية وشهرته، وله العديد من الإنجازات في هذا المجال ويقدم نتائج مضمونة، وسعر علاج مشكلة التثدي عادة ما يكون مرتفع، ومن المهم ملاحظة أن جراحة تصغير الثدي للرجال في دبي هي إجراء تجميلي لذا فقد لا تكون مشمولة بتأمينك الطبي.

إذا كنت تنوي إجراء هذه الجراحة التجميلية فعليك التركيز على خبرة الطبيب، بالإضافة إلى الشعور بسهولة التعامل معه وتقديم المشورة الصادقة بشأن هذه العملية بدلاً من التحقق من سعر العملية حتى تحصل على نتائج مضمونة ومرضية.

أفضل مراكز جراحة تصغير الثدي للرجال في دبي

كوكونا

تمتلك عيادة كوكونا في دبي أفضل جراحي إزالة التثدي الذكور في الإمارات العربية المتحدة ولديها فريق طبي ذو خبرة عالية ومؤهلين بشكل كامل وتدريب عالي، إلى جانب أطباء تخدير على أعلى مستوى، وتقوم العيادة بإجراء العديد من جراحات علاج مشكلة التثدي لدي الرجال و قامت بالفعل بإجراء ما يزيد عن 30 ألف عملية

أما عن مؤسس العيادة فهو الدكتور سانجاي باراشار أشهر جراح التجميل في العالم والذي قام بتأليف كتاب عن الجراحة التجميلية، يتمتع الطبيب بسمعة جيدة في الإمارات العربية المتحدة وغيرها، وجميع العمليات التي تم إجراؤها في المركز حظيت على رضا العملاء، يمكنك إجراء علاج التثدي داخل العيادة بأسعار مناسبة.

دبي كوسمتك من مراكز جراحة تصغير الثدي للرجال في دبي

تعتبر عيادة دبي كوسمتك من أشهر عيادات التجميل في دبي، والتي تقوم بإجراء عمليات تجميلية متنوعة، سواء للجسم والجلد والشعر، بما في ذلك علاج التثدي عند الرجال، وشد الجسم، وشفط الدهون من البطن، وشد البطن، وعلاج التثدي عند الرجال، وعلاج مشاكل الجلد وعلاج التجاعيد والعديد من الإجراءات التجميلية الأخرى.

تابع: أفضل دكتور شد البطن في دبي: أسعار شفط الدهون في الإمارات

عيادة شماع

من أشهر مراكز جراحة تصغير الثدي للرجال في دبي عيادة شماع التي تقدم رعاية طبية متكاملة وشاملة، بالإضافة إلى علاج أمراض النساء والولادة، وطب الجلدية وطب الأطفال والطب العام بجانب جراحة الأوعية الدموية والجراحات التجميلية سواء الجسم أو البشرة ويقوم بإجراء العمليات التجميلية الجراحية والغير الجراحية، تحت إشراف طاقم طبي بخبرة كبيرة.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن كل ما يخص جراحة تصغير الثدي للرجال في دبي، نأمل أن نكون قد أفدناكم بالمعلومات التي قدمناها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى