أسعار تيب فاكتور دبي 2024 وأهم النصائح للعب

تحتضن دبي العديد من الأماكن الترفيهية الممتعة التي تتيح للفئات المختلفة قضاء وقت ممتع لا يُنسى، ومن بين هذه الأماكن الترفيهية في الإمارة تيب فاكتور دبي، وهو مكان مثالي للعائلات والأصدقاء والرحلات المدرسية، لمن يبحثون عن الإثارة والمرح وبذل المجهود البدني والعقلي وتشكيل فريق لحل الألغاز التي تواجههم والتنقل ما بين تحديات اللعبة المختلفة.

تيب فاكتور دبي

تعد تحديات تيب فاكتور دبي مناسبة لأولئك الذين لا يخافون من التحديات الجديدة ولديهم روح الفريق، ويمكن للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 8 سنوات المشاركة في تحديات تيب فاكتور، ولكن يلزم للأطفال من سن الثامنة إلى الثانية عشرة أن يكون لديهم شخص بالغ في فريقهم.

تيب فاكتور دبي
تيب فاكتور دبي

لراحتك أثناء اللعب، يوصى بارتداء ملابس رياضية أو مريحة مع أحذية مريحة، كما يمكنك أيضًا تغيير ملابسك في غرف تبديل الملابس، بالإضافة إلى أن المكان يتيح خزائن مقفلة من أجل وضع الممتلكات الشخصية بها، كما يمكنك استخدام الدش من أجل الاستحمام بعد الانتهاء من اللعب

في تيب فاكتور دبي، يتم اللعب بروح الفريق، ويضم كل فريق لاعبين أو ستة لاعبين، من أجل التعاون في حل الألغاز التي تواجههم والنجاح في 21 تحديًا مقسمة إلى 4 فئات ولكل فئة أربعة تحديات مشوقة ومختلفة عن  بعضها البعض، ولكن جميعها تحتاج إلى الصبر والذكاء والتركيز للمرور بمستويات اللعبة من حيث الصعوبة والتي تتراوح من المستوى البرونزي إلى الفضي والذهبي.

تيب فاكتور دبي
تيب فاكتور دبي

معلومات هامة عن تيب فاكتور دبي

  • عند وصولك إلى تيب فاكتور دبي ستقوم بتسجيل اسمك في مكتب الاستقبال، وبعد ذلك يمكنك اختيار الفريق الذي يضم لاعبين أو تشكيل فريق يصل إلى ستة لاعبين وفقًا للأسماء، ومن ثم يحصل كل لاعب على البطاقات الخاصة به. اللعبة من أجل اللعب.
  • لا يوجد وقت محدد للعب، ويمكنك اللعب حتى نهاية التحدي، ويتم تحديد السعر بالساعة.
  • في حالة الفشل في التحدي يمكنك تكرار التحدي مرات غير محدودة حتى اجتيازه.
  • من الأفضل الحجز مسبقًا قبل الذهاب للعب.
  • تنقسم الباقات في تيب فاكتور دبي إلى باقة خبرة الفريق، وبناء الفريق، والباقة المدرسية، وتجربة عيد الميلاد.
تيب فاكتور دبي
تيب فاكتور

أسعار تيب فاكتور دبي

  • تبلغ سعر تذكرة الدخول بالنسبة للأطفال من عمر 8 سنوات إلى 12 عام في الساعة الواحدة 79 درهم إماراتي للفرد.
  • تبلغ سعر تذكرة الدخول بالنسبة للكبار في الساعة الواحدة 99 درهم إماراتي للفرد الواحد.
  • ويقدم تيب فاكتور دبي عروض خاصة؛ ففي حالة اللعب لمدة ساعتين أو أكثر يحصل الفرد على خصم بنسبة 10%، وفي حالة اللعب لمدة ثلاثة ساعات وأكثر يحصل الفرد على خصم بنسبة 20%.
تيب فاكتور دبي
تيب فاكتور

موقع تيب فاكتور دبي

  • الموقع: بحر بلازا، جميرا بيتش ريزيدينس
  • أوقات العمل: أيام الأسبوع (من الإثنين إلى الخميس): 12:00 مساءً – 10:00 مساءً.
  • عطلة نهاية الأسبوع (الجمعة – الأحد): 12:00 مساءً – 12:00 صباحًا
  • رقم التواصل:  +971 56404 0802.
تيب فاكتور دبي
تيب فاكتور

بالإضافة إلى تيب فاكتور دبي هناك الكثير من الأماكن الترفيهية في الإمارة، منها على سبيل المثال  ديب دارك دبي التي تشبه فكرة غرف الهروب في الإمارة وتتيح للاعبين محاولة الهروب من تحدي إلى آخر ومحاولة حل الألغاز التي تواجههم، بالإضافة إلى صالات ترامبولين دبي حيث يمكنكم الاستمتاع بالقفز والمرح مع الأصدقاء والعائلة، كما يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى داخل إمارة دبي مع زيارة الأماكن السياحية في الإمارة، في حالة وجود أي استفسارات يمكنكم كتابتها في التعليقات أسفل المقال وسنقوم بالرد عليها فور رؤيتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى