تجميل الوجه بالليزر في دبي: العيادات – الاسعار – طرق التواصل

مع التطور الطبي أصبح علاج مشاكل الجلد يتم بأسهل الطرق وأقلها ضرراً، ومن بين الطرق التي يتم استخدامها في علاج العديد من مشاكل الجلد والجسم بشكل عام الليزر، حيث يتم تجميل الوجه بالليزر في دبي بدون أي آثار جانبية وبعد العلاج تتمتع المرأة أو الرجل ببشرة خالية من العيوب ونضرة وناعمة، ولكن بالطبع يجب إجراؤها في أفضل المراكز الطبية التي اكتسبت شهرة واسعة ويفضل الكثيرون إجراء الإجراءات الطبية داخلها، وفيما يلي نذكر لكم في هذا المقال أفضل مراكز تجميل الوجه التي نالت شهرة واسعة ويفضل الكثيرون الإجراءات الطبية بداخلها.

عيادات تجميل الوجه بالليزر في دبي

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من المدن الرائدة في مجال عمليات التجميل وإجراء العمليات التجميلية المختلفة سواء كانت جراحية أو غير جراحية، ويأتي إليها العديد من الزوار من الخارج لإجراء عمليات التجميل داخلها، وتجميل الوجه بالليزر يعتبر من العمليات التجميلية التي يتم إجراؤها في العديد من العيادات في دبي، وقبل أن نذكر لكم أفضل عيادات تجميل الوجه بالليزر في دبي، نود أن نشير إلى المشاكل التي يعالجها الليزر في الوجه، بما في ذلك علاج الخطوط التعبيرية، والتجاعيد وتصبغ الجلد، وعلاج مشاكل حب الشباب والندبات.

تجميل الوجه بالليزر في دبي
تجميل الوجه بالليزر في دبي

عيادة نوفا

تعتبر عيادة نوفا أفضل عيادة تجميل في دبي، افتتحها الدكتور جعفر خان أشهر استشاري التجميل في دبي، وافتتحت العيادة في عام 2017 وتضم العديد من الأطباء المشهورين في مجال التجميل غير الجراحي والجراحي، ولديه أحدث الأساليب والتقنيات الطبية ويقوم بإجراء العديد من الإجراءات الطبية للوجه والجسم بشكل عام.

بها العديد من التخصصات مثل العلاج بالليزر والجراحة التجميلية للنساء والرجال على حد سواء، وشفط الدهون، وتكبير الثدي أو تصغيره، تكبير الأرداف، وتكبير الشفاه، وشد الجسم بشكل عام.

  • الموقع: 1047 شارع الوصل – دبي.
  • رقم التواصل: +971 4 384 5666.
تجميل الوجه
تجميل الوجه بالليزر في دبي

شاهد أيضا: أفضل دكتور تجميل للوجه في دبي

عيادة مونتريال انترناشيونال

هو من أشهر مراكز تجميل الوجه بالليزر في دبي وبها العديد من التخصصات سواء كانت طب تجميلي أو طب أسنان وما إلى ذلك، فهي تقدم العديد من الخدمات بأعلى جودة وتتبع معايير السلامة العالمية، ودائمًا ما ترغب لتحسين خدماتها بشكل أفضل، وتضم كادر طبي على أعلى مستوى وتقدم خدماتها بأسعار تناسب الجميع، وستجد بداخلها العديد من التخصصات في مجال تجميل الوجه منها العلاج والتقشير بالليزر.

  • الموقع: فيلا رقم (345)، طريق شاطئ جميرا، أمام فندق فور سيزونز، دبي.
  • رقم التواصل: +971 4 344 1132.

بيونيكس بدي ديزاينرز تجميل الوجه بالليزر في دبي

من أفضل عيادات تجميل الوجه بالليزر في دبي عيادة بيونيكس بدي ديزاينرز والتي تضم العديد من التخصصات الطبية التجميلية للوجه والجسم والشعر بشكل عام، وتقوم بالعديد من الإجراءات التجميلية لتحسين المظهر العام وتهدف إلى تقديم خدماتها بأعلى جودة والحفاظ على رضا العملاء بداخلها وذلك في فترة قصيرة من الزمن.

يركز المركز الذي يضم أفضل جراح تجميل للوجه في دبي على إجراء عمليات التجميل غير الجراحية وذلك لرغبة الكثير من العملاء في إجراء عمليات تجميل غير جراحية وتقديم خدمات بأفضل جودة على أيدي فريق من أفضل الأطباء في الإمارات، ومن بين تخصصاتها علاج السمنة وشفط الدهون والعلاج بالليزر وتجميل البشرة والعناية بها بالإضافة الى علاج التصبغ بالليزر في دبي.

  • الموقع: 205 (ب)، مبنى فالكون، شارع الميناء، بر دبي، مدينة دبي.
تجميل الوجه بالليزر في دبي
تجميل الوجه بالليزر في دبي

أسعار عمليات التجميل في دبي

تقدم عيادات تجميل الوجه بالليزر في دبي أسعار مختلفة فيما بينها، وتختلف أسعار جراحة تجميل الوجه بالليزر حسب المركز الطبي وشهرته، وسمعة الطبيب المعالج، والمشكلة التي يريد العميل علاجها، وموقع الطبيب، وعدد جلسات العلاج بالليزر ولكن تكلفة الجراحة التجميلية بالليزر عادة ما تبدأ من 2000 دولار أمريكي وما فوق.

عند الرغبة في إجراء تجميل الوجه بالليزر في دبي أو علاج التصبغ بالليزر في دبي، من المهم اختيار أفضل دكتور تجميلي في دبي، واختيار أفضل المراكز الطبية، والالتزام بتعليمات الطبيب بعد إجراء الإجراء الطبي باستخدام الليزر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى