تايم سكوير دبي- المحلات- المطاعم- أوقات العمل

يعد تايم سكوير دبي من أشهر المراكز التجارية في إمارة دبي، حيث يضم العديد من المحلات التجارية التي تقدم منتجات متنوعة وكافة احتياجات الأفراد، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمراكز الترفيهية، كما يتميز بخصوماته وعروضه الكبيرة وهو المول المفضل لدى الكثير من الناس لشراء جميع احتياجاتهم بأسعار أقل من الخارج، تعرف في هذا المقال على أبرز المحلات والمقاهي والمطاعم والوجهات الترفيهية في المول.

متاجر تايم سكوير دبي

Brands4u

يقدم المتجر العديد من المنتجات سواء الأحذية، أو مستحضرات التجميل، والملابس، والعطور، والإكسسوارات، والمجوهرات والعديد من المنتجات الأخرى المعروضة بأسعار وخصومات مناسبة تصل أحيانًا إلى 85٪ ، لذلك يعتبر من أشهر المتاجر لشراء مختلف الاحتياجات.

تايم سكوير دبي
تايم سكوير دبي

سي بي سي اكسبرس

يقدم المتجر الكثير من العلامات التجارية، أكثر من 250 علامة تجارية، وخصومات كبيرة، تصل أحيانًا إلى 80 بالمائة، على العديد من العلامات التجارية، بما في ذلك Armani و Lacoste و Zizprim و Tom Ford و Ray-Ban و Shorbad وغيرها الكثير، ومن بين المنتجات التي تباع في الداخل؛ الملابس ومستحضرات التجميل والعطور والأحذية والإكسسوارات والساعات والمجوهرات وغيرها الكثير.

Thrift for Good

يهدف هذا المتجر إلى الأعمال الخيرية من أجل مساعدة الأطفال، في مختلف دول العالم، عن طريق إعادة تدوير الملابس وتقليل النفايات، ويتبرع الكثير من أرباحهم إلى هذا المتجر، وستجد بداخله منتجات بحاله ممتازة بسعر رخيص للغاية، منها الأحذية والحقائب والإكسسوارات وفي حالة وجود ملابس لديك ترغب في التخلص منها يمكنك توصيلها للمتجر.

ماكس & ماكس

يعتبر ماكس آند ماكس من أبرز متاجر تايم سكوير دبي، والذي تأسس عام 2014، وهو يوفر العديد من المنتجات من الأجهزة الالكترونيه والأجهزة اللوحية والهواتف المحموله، والكاميرات، وهو يقدم مجموعة كبيرة من منتجات حماية هذه الأجهزة، ويتميز بأنه يقدم أسعار معقولة لجودة المنتجات العاليه داخله.

إيجز آند سولدجرز

هو يعتبر من أبرز متاجر تايم سكوير دبي، الذي يوفر العديد من منتجات الأطفال الصديقة للبيئة والعضوية، ويعتبر المتجر هو المتجر المفضل للوالدين من أجل شراء جميع احتياجات أطفالهم، تحت سقف واحد وأسعار معقولة للغاية.

تايم سكوير دبي
تايم سكوير دبي

تويز ار أص

يعتبر تويز آر أص الوجهة المفضلة للأطفال والكبار، ومنذ  20 عاماً على تقديم أفضل الخدمات وأفضل المنتجات بجودة عالية، مثل الألعاب التعليمية والتنموية، والمستلزمات الرياضية، والإلكترونيات، ومنتجات الأطفال، والبرمجيات وغيرها الكثير، وهو يقدم عددًا كبيرًا من الألعاب للاختيار من بينها.

يوفر الكثير من الألعاب المميزة للبنين والبنات، بالإضافة إلى كونه مكانًا بارزًا لإطلاق الألعاب الحديثة والجديدة بالإضافة إلى الألعاب الكلاسيكية القديمة، فضلاً عن المنتجات الحديثة والأسعار المعقولة، ولديه فريق عمل مدرب يتمتع بخبرة كبيرة في الألعاب، يختار الأنسب للعملاء ويساعدهم في اختيار ما يريدون، أما بالنسبة لقسم بيبيز آر أص فهو يقدم مجموعة واسعة من المنتجات للأطفال الصغار وحديثي الولادة، بما في ذلك مقاعد السيارة، والأثاث والمهود والملابس.

مغامرات اتش كيو

مغامرات اتش كيو من أفضل أماكن بيع معدات المغامرات الخارجية والتي توفر للزوار إمكانية عيش مغامرات متنوعة وممتعة للغاية، من بينها تسلق الصخور، بالإضافة إلى إمكانية العثور على الكثير من المعدات اللازمة للتخييم، أو التجديف أو صيد السمك والغوص داخله فضلاً عن تشكيلة متنوعة من الأحذية الرياضية والملابس وغيرهم الكثير.

  متاجر تايم سكوير دبي الأخرى

  • مامز آند بامبز
  • إنتر سبورت
  • الرؤية الحادة للنظارات
  • أنتيكا دبي
  • ستريتش ستوديو
  • أوتاكو
  • شرف للصرافة
  • شرف دج
  • صيدلية ميد 7
  • سامسونج
  • أوربان ميل لاونج
  • نايا يوغا آند بيلاتس
  • ملاك ماما آند بيبي كير

قد يهمك: محلات اربيان مول دبي- مرافق الترفيه- المطاعم

تايم سكوير دبي
تايم سكوير دبي

مطاعم ومقاهي تايم سكوير دبي

داخل تايم سكوير دبي ستجد الكثير من المطاعم والمقاهي تقدم مأكولات ومشروبات متنوعة بأسعار مختلفة تماماً عن أبرز مطاعم ومقاهي تايم سكوير دبي فهي كالآتي:

مطعم نون كباب

يعد مطعم نون كباب من أشهر مطاعم تايم سكوير دبي، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الإيرانية سواء كانت أطباق رئيسية أو سلطات أو مقبلات، بالإضافة إلى أوراق العنب اللذيذة ذات المذاق الذي لا يقاوم، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المشاوي اللذيذة سواء الدجاج أو السمك أو الضأن وغيرها الكثير، ويتميز بالنكهات اللذيذة للمشاوي واستخدام البهارات الفاخرة عالية الجودة، ومع الطعام يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات مثل البيبسي، والسفن اب، وعصير البرتقال ، وغيرها.

كلتشرز

هو مقهى ومطعم عصري ومميز يتميز بالديكورات الجميلة، بالإضافة إلى قائمة تضم الأطباق الشهية الخفيفة، مع  الأطباق المناسبة لتناول وجبة الفطور، من بينها بيض بنديكت، وسلطة بوراتا بالتين، وشكشوكة باللبنة، أو يمكنك الذهاب إليه من أجل تناول القهوة المفضلة لك وسط الأجواء المريحة.

Chillout

من أبرز مقاهي تايم سكوير دبي هو مقهى Chillout، الفريد من نوعه والمجهز من الثلج سواء المقاعد أو الطاولات أو المزهريات أو الأطباق، بالإضافة إلى قائمة الشراب والطعام، فكل شيء داخل المطعم مصنوع من الثلج أما درجة الحرارة داخله فهي ست درجات تحت الصفر.

يوفر المقال زوار إمكانية ارتداء الملابس الثقيلة، وأغطية الرأس من أجل التدفئة داخله، ومن أجل البقاء داخل المقهى لمدة 40 دقيقة وتناول مشروب واحد ساخناً يتم دفع 60 درهم اماراتي.

قد يهمك: دليل افضل مطاعم سنشري مول دبي الموصى بها

صب واي

من مطاعم الوجبات السريعة المشهورة في الإمارة بشكل عام، هو مطعم صب واي ويوفر المطعم الساندويشات المتنوعة، بالإضافة إلى بعض الأطباق الخفيفة والمشروبات كما أن أسعاره معقولة للغاية وتناسب الكثير من الفئات.

مطاعم تايم سكوير دبي الأخرى

  • باريز بينش
  • أتيباسي كوفي
  • ذا كوفي كلوب
  • كاريبو كوفي
  • ليتس بوبكورن
  • باسكن روبنز
  • كريسبي كريم
تايم سكوير دبي
تايم سكوير دبي

الترفيه في تايم سكوير دبي

باك تو جيمز

اذا كنت ترغب في الذهاب إلى تايم سكوير دبي من أجل قضاء وقت ممتع مع العائلة، أو الأصدقاء، والاستمتاع بلعب الكثير من الألعاب المتنوعة، فبالتأكيد ستكون وجهة باك جيمز هي وجهتك المفضلة لتجربة الكثير من الألعاب الجديدة المتنوعة، كما يمكن شراء الألعاب العالمية من داخله بأسعار معقولة.

  • موقع مول تايم سكوير دبي: شارع الشيخ زايد، القوز، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساءً كل يوم.
  • رقم تايم سكوير دبي:  8020 341 04.

في النهاية يعتبر تايم سكوير دبي من أفضل الوجهات لمحبي التسوق والترفيه وتناول الطعام، بسبب موقعه المميز والخدمات عالية الجودة المقدمة داخله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى