مستشفى رخيص في دبي | أرخص 5 مستشفيات في دبي

اختيار المستشفى المناسب يمثل جانبًا مهمًا لرعاية صحتنا، ويعتبر البحث عن مستشفى رخيص في دبي أمرًا ضروريًا للسكان المحليين أو الوافدين.

افضل مستشفى رخيص في دبي

تتوافر الكثير من المستشفيات الحكومية في إمارة دبي بتكلفة مناسبة، ومن أهمها:

مستشفى الكويت في دبي

هو مستشفى حكومي يقدم خدمات صحية في العديد من التخصصات مثل الأنف والأذن والحنجرة والعيون والجلدية والأسنان والقلب وغيرهم، يتميز المستشفى بإجراء العمليات الجراحية الروبوتية واستئصال الأورام باستخدام الروبوت بدون شق جراحي، ويعد أحدث مستشفى رخيص في دبي لأنه يعتمد على أدوات وأجهزة طبية وتكنولوجية حديثة.

ولهذا يعتبر أفضل مستشفى حكومي في دبي بالنسبة للكثيرين، وتم تسمية المستشفى بهذا الاسم نسبة إلى دولة الكويت وذلك بناءً على توجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

مواعيد العمل

  • من الإثنين إلى الخميس يفتح من الساعة 7:00 صباحًا وحتى 3:00 مساءًا.
  • الجمعة: من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 مساءًا.
  • السبت والأحد: لا يعمل.

رقم الهاتف: 97147078000+

الموقع: شارع الخليج، ديرة، دبي.

مستشفى الكويت في دبي
مستشفى الكويت في دبي

مستشفى دبي

هو مستشفى جراحي عام تابع لهيئة الصحة بدبي، أُنشئ في عام 1977 وافتتح لاستقبال المرضى في 1983، يعد ارخص مستشفى في دبي ويضم 625 سريرًا، فبرغم أنها مستشفى رخيص في دبي إلا أنها تقدم خدمات طبية متنوعة توازي مستشفيات دبي الخاصة عالية الجودة.

المستشفى يتخصص في الجراحة العصبية والعمود الفقري، والجراحة الروبوتية، إلى جانب علاج الأورام بالأشعة والعلاجات الكيميائية والجراحة، وعلاج أمراض الروماتيزم، ويوفر خدمات طوارئ وعناية مركزة، كل هذه الخدمات يمكنك الحصول عليها بعمل تأمين صحي رخيص في دبي تابع للهيئة الحكومية.

مواعيد العمل:

  • جميع أيام الأسبوع على مدار الساعة.
  • العيادات التخصصية: تعمل على فترتين، وتفتح من الساعة 7:30 صباحًا وحتى 10:00 مساءً.
  • مواعيد زيارة المرضى: من الساعة 4:00 مساءًا وحتى 8:00 مساءًا.

رقم الهاتف: 97180060+

الموقع: شارع الخليج، ديرة، دبي.

مستشفى راشد 

تعد ارخص مستشفى حكومي في دبي وتقدم خدمات طبية ممتازة على أيدي الأطباء المؤهلين في مختلف التخصصات، مثل أمراض الأوعية الدموية، وأمراض الدم، والأمراض المعدية والجلدية، والجهاز الهضمي والعلاج الطبيعي، وكذلك مجال الأعصاب والأمراض النفسية، والجراحة العامة والتجميلية، وهذا مع توفر حوالي 7,000 سرير لمرضى جميع التخصصات.

إذا كنت تبحث عن مستشفى رخيص في دبي وتقدم خدمات رعاية صحية مميزة بتكاليف منخفضة تعتبر مستشفى راشد من أفضل الاختيارات المؤهلة بكفاءة طبية عالية.

مواعيد العمل:

    • على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
    • الشؤون الإدارية: يومياً من الساعة 7:00 صباحًا وحتى 2:30 مساءً في جميع أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت.
    • العيادات: من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 2:30 مساءًا.

رقم الهاتف: 97180060+

الموقع:  315 أم هرير 2، دبي.

مستشفى راشد 
مستشفى راشد

مستشفى حتا

تابع للمنظمة الحكومية فهو مستشفى رخيص في دبي مدعوم بنظام التأمين، ويوفر خدمات طبية شاملة من ضمنها العناية العامة والطوارئ للمرضى بمختلف الحالات الصحية، والتشخيص والفحص ويغطي ذلك الفحوصات الطبية والاختبارات التشخيصية لتحديد حالة المرضى وخطة العلاج المناسبة، والرعاية والعلاج النفسي.

وكذلك خدمات التأهيل والعلاج الطبيعي حيث يقدم ارخص مستشفى في دبي برامج تأهيلية وجلسات علاج طبيعي للمرضى بعد الإصابات أو للمرضى الذين يحتاجون إلى استعادة القدرات الحركية، بالإضافة لخدمات التوعية الصحية والاستشارة حول الوقاية من الأمراض.

مواعيد العمل:

    • قسم الطوارئ: يعمل طوال أيام الأسبوع، وعلى مدار الساعة.
    • العيادات الخارجية: تعمل من يوم الإثنين وحتى الخميس من الساعة 7:30 صباحًا وحتى 2:30 مساءً، والجمعة من الساعة 2 مساءً وحتى 9 مساءً.
    • أوقات زيارات المرضى: جميع أيام الأسبوع على فترتين باستثناء الجمعة، الفترة الأولى تبدأ من 10 صباحًا وحتى 12 مساءً، والفترة الثانية من الساعة 4 عصرًا وحتى 8 مساءً، ويوم الجمعة تمتد الزيارة من الساعة 2 ظهرًا وحتى 9 مساءً.

رقم الهاتف: 97180060+

الموقع: حديقة التلة، حتا، دبي.

مستشفى لطيفة

يقوم على الرعاية الصحية للنساء والأطفال ويعتبر مستشفى رخيص في دبي ويوفر العلاج لمختلف أمراض الأطفال حديثي الولادة والنساء، ويضم مركز الأم والطفل الذي يوفر رعاية متكاملة للأمهات والأطفال منذ الحمل إلى ما بعد الولادة.

كما أنه ارخص مستشفى في دبي يعالج أمراض النساء والتوليد وتتضمن الاخصاب المخبري والعقم، والولادة، وقسم العناية المركزة لحديثي الولادة، هذا بالإضافة لقسم التخدير للجراحات النسائية وللأطفال والخدج.

الموقع: شارع عود ميثاء، الجداف، دبي. 

مواعيد العمل:

    • خدمات الطوارئ تعمل جميع أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.
    • العيادات تقدم خدماتها على فترتين وتبدأ من الساعة 07:30 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.
    • أوقات زيارة المرضى من الساعة 05:00 عصرًا إلى الساعة 06:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97180060+

مستشفى لطيفة
مستشفى لطيفة

أرخص شركة تأمين صحي في الإمارات

تكلفة أرخص الشركات الخاصة بالتأمين الصحي داخل الإمارات تختلف بناءً على عدة عوامل مثل الخدمات المقدمة ونوع التغطية والشروط المختلفة، وأشهرها:

شركة ضمان

تقدم خيارات تأمينية مختلفة بأسعار مناسبة مع التركيز على الجودة، وتعتبر أرخص شركة تأمين صحي في الإمارات وتتيح أكثر من خطة تأمينية لتلبية جميع احتياجات الأفراد، وهذه الخطط هي:

  • برنامج المساعدة المنزلية: يتيح للأفراد التشخيص والعلاج في المستشفيات والعيادات، وتبدأ تكلفته من 615 درهم، فهو يخدم الفئات التي تريد العلاج في مستشفى رخيص في دبي.
  • برنامج أنا: يقدم الرعاية الصحية في المستشفيات بخطة رئيسية، وفي حال أراد الشخص توسيع هذه الخدمات عالميًا فيكون ذلك اختيارًا متاحاً، وتبدأ الخطة من 7,000 درهم.
  • برنامج أسرتي: تأمين هذه الخطة يكون باشتراك سنوي تكلفته 800 درهم بحد أدنى، ويشمل الرعاية الطبية لكل أفراد الأسرة.

رقم الهاتف: 955561402

أكسا للتأمين

تقدم الرعاية الصحية لحوالي 3,000 مستشفى ومركز صحي داخل الإمارات فقط، كما تغطي أيضًا الخدمات الصحية للفرد حول العالم، حيث تشمل حوالي 800,000 جهة طبية عالمية.

ويمكنك استخدام ميزات هذا التأمين للرعاية الصحية في مستشفى رخيص في دبي أو حتى في أي جهة ضمن التأمين حول العالم، وتعد ضمن أرخص شركة تأمين صحي في الإمارات مقارنة بالرعاية التي توفرها.

وتقدم خطتان تأمين، هما:

  • باقة سلفر وتشمل الرعاية في الإمارات، والدول التالية: نيبال، باكستان، سريلانكا، الفلبين، الهند.
  • الباقة البرونزية أقصى تكلفة لها هي 140,000 درهم في الخطة السنوية، وتخدم الإمارات فقط.

رقم الهاتف: 800292

أكسا للتأمين
أكسا للتأمين

شركة MetLife

تتيح عدة خطط للخدمات الصحية في الإمارات، حيث يمكن العلاج في مستشفى رخيص في دبي بواسطة تأمين ميت لايف بمصاريف اقتصادية، ويمكنك اختيار الخطة المناسبة بحسب عدد المستشفيات المشمولة داخل التأمين، والميزانية المحددة.

تتميز MetLife بتقديم خدمات متكاملة تشمل التأمين على الحياة والتقاعد، مما يسمح للأشخاص بالحصول على ضمانات موثوقة.

رقم الهاتف: 455541504

كان هذا دليل حول أفضل مستشفى رخيص في دبي يمكن العلاج فيه من خلال التأمين الصحي، حيث تقدم خدمات طبية متعددة في مختلف الأقسام الطبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى