برايم ميديكال دبي -الموقع -رقم للتواصل -الخدمات

تمتلك مجموعة برايم ميديكال دبي الطبية العديد من المراكز ذات التخصصات المتنوعة التي تقدم خدماتها في مختلف المناطق في دبي والشارقة وعجمان وغيرهم، وكل يوم تخدم أكثر من 4000 مريض مؤمن عليهم طبيًا وغير مؤمن عليهم في جميع مواقعهم، وتحرص على تقديم خدمات الرعاية الطبية بأعلى جودة وأفضل مستوى وبأفضل الأسعار.

برايم ميديكال دبي

تعتبر برايم ميديكال دبي من مزودي الرعاية الصحية الأكثر ثقة في المنطقة، فهم يقدمون أفضل نتائج العلاج على أيدي أفضل المتخصصين في مختلف تخصصاتهم الطبية، وتحرص على كسب ثقة العملاء من خلال الوفاء بوعودهم،  وكسب احترام موظفيهم من خلال معاملتهم بإنصاف وكرامة، كم يحرصون على كسب ثقة واحترام الشركاء في العمل والموردين والحكومة وتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

برايم ميديكال دبي
برايم ميديكال دبي

ومن مميزاتهم تقديم خدمات العيادات الخارجية في مختلف التخصصات بجودة عالية، ويستخدمون تقنية حفظ السجلات الطبية الإلكترونية لضمان فهم الأطباء للتاريخ المرضي للمريض بسهولة وفي وقت قصير، كما توفر تطبيق للهواتف المحمولة للتعرف على كافة الخدمات وحجز موعد الطبيب؛ والتطبيق متاح لهواتف الأندرويد والآيفون،  كما يتم توفير مواقف للسيارات في مختلف المراكز.

قد يهمك: أفضل عيادات دبي – عيادات البشرة والتجميل – الأسنان – العيون

HealthCare Group LLC

تم تأسيس HealthCare Group LLC على أيدي الدكتور جميل أحمد بالتعاون مع بعض الشركاء المحليين البارزين، وكان الهدف من هذا التعاون أن تصبح المجموعة أكبر مقدمي الرعاية الصحية في الإمارات، وتوفير أفضل جودة للرعاية الصحية بأسعار معقولة وتقديم أفضل نتائج العلاج، ومع مرور الوقت تم افتتاح العديد من العيادات الخارجية في مختلف التخصصات، ويتم تقديم أفضل الخدمات على أيدي ما يزيد عن 350 طبيبًا وما يزيد عن ألف موظف دعم، وأصبحت PRIME الآن من أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة وتقديم أفضل أنواع العلاج الحديث لمواطني الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها.

PRIME HOSPITAL LLC

هي مستشفى ضخم يضم  ما يزيد عن 100 سرير في موقع استراتيجي مميز، وتركز على  توفير العلاج وخدمات الرعاية الصحية للبالغين والأطفال وحديثي الولادة، بالإضافة إلى قسم مخصص للأم والطفل، وتتميز بتصميماتها الداخلية المميزة وتضم أفضل التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة والمتطورة.

برايم ميديكال -دبي
برايم ميديكال -دبي

‏‏
Prime Medical Centers LLC


برايم ميديكال دبي هي مراكز طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها في جميع المناطق السكنية الرئيسية في دبي والشارقة وأبو ظبي وغيرهم، وتقدم خدمات تتراوح من الممارسة العامة إلى التخصصات الشاملة، فضلاً عن مرافق التشخيص المتطورة.

Premier Diagnostic Medical Center LLC

هي وحدة أشعة مجهزة بالكامل ومعتمدة من ISo 1518، وتقدم خدمات متنوعة في هذا المجال مثل التصوير بالرنين المغناطيسي، والأشعة المقطعية، والتصوير الإشعاعيّ للثدي، وخدمات المختبرات المتقدمة  والمزيد، ويضم المركز فريقًا متخصصًا من المهنيين الذين يقدمون مختلف أنواع الفحوصات للرجال والنساء والأطفال.

طرق التواصل مع برايم ميديكال دبي

  • الموقع:  شارع صلاح الدين مقابل. ريف مول ، مبنى مركز برايم الطبي ، الطابق السابع ، مكتب رقم 702 – ديرة ، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • البريد الإلكتروني: homecare@primehealth.ae.
  • رقم التواصل:  04 7070999.
برايم ميديكال دبي
برايم ميديكال دبي

تقدم برايم ميديكال دبي خدمات الرعاية المنزلية لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، والعلاج الطبيعي، وإعادة التأهيل، وتقديم الخدمات للأم والطفل، ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها العديد من خدمات الرعاية المنزلية، بالإضافة إلى تقديم الرعاية الصحية لمصابي فيروس كورونا المستجد، ومساعدتهم عند العزل المنزلي وتقديم الإرشادات الهامة لهم خطوة بخطوة، يمكنكم التواصل مع رقم التواصل الخاص بهم والاستعلام عن الأسعار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى