دليل براس مونكي دبي 2024 – الأسعار – الأنشطة- الموقع

تقع الوجهة الترفيهية براس مونكي دبي في جزيرة “بلوواترز”، وتوفر للزوار الاستمتاع بالكثير من التجارب الترفيهية المناسبة لمختلف الفئات العمرية بالإضافة إلى تناول الطعام اللذيذ، وتتكون هذه الوجهة الترفيهية من طابقين وتضم أكثر من 50 لعبة أركيد ممتعة، والعديد من الألعاب الافتراضية بالإضافة إلى أكثر من 11 صالة بولينج.

  يمكنك بدء اللعب في Brass Monkey Dubai عن طريق شراء بطاقة اللعب، ويمكنك شحنها بمبلغ 100 درهم إماراتي كمبلغ أولي، وفي حالة بقاء أي رصيد في البطاقة، يمكنك استخدامه في الزيارة التالية،  وتوفر لك البطاقة الاستمتاع بالكثير من الألعاب من بينها لعبة الهوكي أو كرة السلة أو لعبة باك مان، كما توفر الكثير من الألعاب الكلاسيكية التقليدية، من بينها لعبة البلياردو والتقاط الدمى بواسطة استخدام الرافعة الميكانيكية، وغيرها الكثير من الألعاب الأخرى.

براس مونكي دبي
براس مونكي دبي

براس مونكي دبي

تستضيف وجهةبراس مانكي الترفيهية الكثير من الحفلات الموسيقية الحية، بالإضافة إلى قسم مخصص للوشوم المؤقتة، بالإضافة إلى أنها تستضيف الكثير من منسقي الأغاني، ويمكن دخول المكان دون حجز مسبق، ولكن في بعض الأمسيات، يكون الحجز المسبق مطلوب، ومن أجل الدخول، يجب أن يكون عمرك 21 عامًا على الأقل أو الدخول برفقة شخص بالغ، ومن بين الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها داخل براس مونكي دبي ما يلي:

البولينج

في صالة بولينج راس مونكي دبي، يتجمع الأصدقاء أو العائلات للاستمتاع بلعبة البولينج، وهي قاعة ضخمة تضم أكثر من 11 مسارًا للبولينج، وتستغرق كل لعبة حوالي 45 دقيقة، وفي حالة الرغبة في لعب البولينج في نهاية الأسبوع أو في العطلات، يلزم الحجز المسبق نظراً لمنع الازدحام داخل المكان، أما تكلفة لعب البولينج : 65 درهمًا إماراتيًا للفرد

براس مونكي دبي
براس مونكي دبي

ألعاب أركيد في براس مانكي دبي

في براس مونكي دبي، يمكنك الاستمتاع بأكثر من 50 لعبة أركيد، وهي من الأشياء المفضلة للبالغين والأطفال، وتتنوع الألعاب لتشمل الألعاب الكلاسيكية القديمة، بما في ذلك Super Mario و Street Warrior، بالإضافة إلى Air Hockey و Space Invader والعديد من الألعاب الكلاسيكية الأخرى، بالإضافة إلى الألعاب الحديثة، ويمكنك أيضًا التنافس مع أصدقائك في سباقات الواقع الافتراضي.

من أجل لعب ألعاب الواقع الافتراضي أو ألعاب الأركيد، يمكنك شراء بطاقة Play Card وشحنها بأي مبلغ تريده، ولكن الحد الأدنى هو 100 درهم إماراتي،  أما تكلفة اللعب في Brass Monkey Dubai تتراوح ما بين خمس دراهم إلى 15 درهماً إماراتياً.

براس مونكي دبي
براس مونكي دبي

ألعاب البلياردو والسنوكر

يمكنك الاستمتاع مع أصدقائك في براس مونكي دبي واختبار مهاراتك في السنوكر والبلياردو، في الطوابق العليا أو السفلية، أما تكلفة لعبة السنوكر لمده ساعة واحدة فتصل إلى 80 درهم إماراتياً.

تناول العشاء

يمكنك تناول العشاء في براس مونكي دبي، والاستمتاع بوجبات خفيفة مثل البيتزا والسلايدر والتاكو والكيساديلا، والسندويسات، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية اللذيذة التي ستشبعك بعد تناولها، ويمكنك أيضًا الاختيار من قائمة الحلويات المتنوعة أو تناول ما تحب من قائمة المشروبات والكوكتيلات.

في مطعم أمريكانا بالطابق الأرضي، يمكن للزوار الاستمتاع بتناول أسهل الأطباق الأمريكية اللذيذة، بالإضافة إلى إمكانية تناول الأطباق الآسيوية المميزة في مطعم بوشيدو بالطابق الأول، أما بالنسبة للنباتيين، فيمكنهم الاستمتاع بتناول الكثير من الأطباق الشهية في المطاعم الموجودة داخل براس مونكي دبي.

قواعد دخول برانس مونكي دبي

  • لا يقل العمر عن 21 سنة.
  • يلزم تقديم هوية صالحة عند الدخول.
  • لا يسمح بارتداء ملابس بحر ولا ملابس السباحة.
  • يُسمح بالتدخين والسجائر الإلكترونية فقط في منطقة مخصصة لهذا الأمر.
  • لا يتم الاحتفاظ بحجز الطاولة لمدة أكثر من 15 دقيقة إلا بعد تأكيد الحجز.
  • تحتفظ Brass Monkey بالحق في رفض قبول أي شخص لأي سبب وفي أي وقت.

عروض براس مانكي دبي

  • ليلة السيدات من السابعة مساءً حتى الواحدة صباحاً كل يوم أربعاء، والاستمتاع بباقة من المأكولات والمشروبات المختارة مقابل 120 درهماً لكل منها.
  • تاكو الثلاثاء: أي تاكو مع مرغريتا مقابل 99 درهم.
  • الاستمتاع بعروض الساعة من الأحد إلى الثلاثاء ، من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 8 مساءً، بسعر 25 درهمًا إماراتيًا لكل مشروب.

موقع براس مونكي

  • الموقع: .جزيرة بلوواترز، ذا وارف، صندوق بريد 52810 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف:  0097145827277.
  • للحجوزات: reservations@brassmonkeysocial.com.

أوقات العمل

  • الإثنين ، الثلاثاء: 4 مساءً – 1 صباحًا.
  • الأربعاء: 4 مساءً – 2 صباحًا.
  • الخميس ، الجمعة: 4 مساءً – 3 صباحًا.
  • السبت: 12 ظهرًا – 3 صباحًا.
  • الأحد: 12 م – 1 ص.
براس مونكي دبي
براس مونكي دبي

كان هذا كل ما لدينا عن الوجهة الترفيهية براس مونكي دبي، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الأماكن الترفيهية في دبي عبر موقعنا، من بينها أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في دبي، والأماكن الترفيهية المخصصة للنساء في دبي، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى