ام سعيد الطب الشعبي دبي- كيفية التواصل

في الآونة الأخيرة أصبح الطب الشعبي محط اهتمام الكثير من الأشخاص، والبعض يعتبره مكمل للعلاج الطبي التقليدي، كما يمتهن الكثير في الإمارات العربية المتحدة مهنة التداوي بالأعشاب من بينهم ام سعيد الطب الشعبي دبي، التي تعلمت كل ما يخص الطب الشعبي من والدها ووالدتها وحظيت بشهرة واسعة في المنطقة.

ام سعيد الطب الشعبي دبي

تلقب ام سعيد بـ (حكيمة الطب الشعبي)، وتعلمت كل ما يخص التداوي بالأعشاب من والدها الذي عمل في علاج الناس بالطب النبوي تطوعاً، ومنذ طفولتها حرصت على أن تتعلم منه كل ما يخص هذا الأمر، حتى اكتسبت خبرة كبيرة أهلتها لعلاج العديد من الأشخاص الذي يأتون إليها من مختلف الدول، من أجل مساعدتهم على الشفاء والتخلص من المرض، خاصة لمن يئسوا من العلاج التقليدي بعد دفع الكثير من المال بدون الحصول على فائدة ملحوظة.

ام سعيد الطب الشعبي دبي
ام سعيد الطب الشعبي دبي

تؤمن “ام سعيد الطب الشعبي دبي”  بأن سبب كثرة الأمراض في العصر الحالي؛ عدم الاهتمام بتناول التغذية الصحيحة ففي الماضي كانت الأمراض أقل بسبب تناول التمر وحليب الإبل كغذاء رئيسي، مع تناول منقوع الأعشاب بشكل مستمر للحصول على فوائده، بالإضافة إلى استخدام الكي والحجامة كطرق طبيعية للعلاج، فمنذ القدم ومع ندرة المستشفيات والمراكز الطبية، أعتمد الشعب الإماراتي على الطب النبوي والتداوي بالأعشاب.

قد يهمك: محلات بيع الاعشاب في دبي- سوق التوابل في دبي

أم سعيد للطب الشعبي

تساعد أم سعيد للطب الشعبي على علاج الكثير من الأمراض مثل تكيس المبايض وتأخر الحمل، باستخدام الحجامة والزيوت والأعشاب الطبية، كما تساعد في علاج الضعف الجنسي لدى الرجال، مع علاج الأكزيما والبهاق وبعض الأمراض الجلدية، ولديها خبرة في الترفيع، والمساعدة في علاج أورام الثدي، فضلاً عن علاج القولون العصبي وجرثومة المعدة، خاصة أن جرثومة المعدة وألم المعدة بشكل عام انتشر بشكل كبير بين الناس في الآونة الأخيرة، وتستخدم أم سعيد مجموعة من الأعشاب تساعد في الشفاء من ألم المعدة.

تستخدم “ام سعيد الطب الشعبي دبي”  القسط الهندي في علاج احتقان البلعوم وآلام البطن، وتنصح الجميع باستخدامه في علاج الضغط المرتفع والكوليسترول والسكري كما أنه مُدر للبول بشكل كبير، وتستخدم أم سعيد للطب الشعبي دبي؛ عشبة المرة للوقاية من العدوى الفيروسية، ويمكن استخدامها لعلاج حب الشباب بعد إذابتها في الماء.

ام سعيد الطب الشعبي دبي
ام سعيد للطب الشعبي دبي

واستطاعت أم سعيد علاج الكثير من حالات الضعف الجنسي للرجال، وأشارت إلى أن الكثير من حالات الضعف الجنسي للرجال كانت بسبب تناول بروتينات وهرمونات نفخ العضلات، بالإضافة إلى التدخين بكافة أشكاله وأنواعه، وتنصح الشباب من أجل التخلص من هذه الحالة الرجوع إلى تناول الأطعمة الصحية والبعد عن الأطعمة السريعة والمصنعة بالإضافة إلى ممارسة الرياضة وكثرة الحركة، كما تستخدم بعض الأعشاب من أجل علاج هذه الحالة المرضية.

طرق التواصل

على الرغم من كونها لا تعرف القراءة والكتابة إلا أنها تستعين بمن حولها من الأقارب والأبناء للتواصل مع من يرغب في التداوي لديها بالأعشاب عبر رسائل “الواتساب”  من أجل تحديد موعد لهم، على الرغم من أن الكثير من الحالات المرضية تذهب لزيارتها بدون موعد، وتعالج في اليوم ما يزيد عن 17 شخصاً مما يسبب لها الإرهاق الشديد، ولكن هذا لم يمنعها من استمرار تقديم خدماتها لمن يحتاجها.

  • العنوان: 56 34th St – المزهرالمزهر ١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل:  +971 50 154 9995.
  • ساعات العمل طوال أيام الأسبوع من التاسعة ص إلى السابعة م.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن ام سعيد الطب الشعبي دبي عرضنا لكم أهم المعلومات وبعض الخدمات التي تقدمها وكيفية التواصل معها من أجل حجز موعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى