أفضل 7 من اماكن ركوب القوارب في دبي لا تفوت متعتها

إليك أفضل 7 اماكن ركوب القوارب في دبي، باعتبار أن ركوب القوارب من أجمل سبل الترفيه والتنزه التي يفضّلها الكثيرون، خاصةً في إجازة الصيف وأيام العيد والإجازات الرسمية، لكن لقضاء رحلة ممتعة بالقارب لابد من الاعتماد على مكان موثوق، يقدم خدمة مميزة وطاقم عمل محترم، فالأمر لا يتوقف فقط على قارب آمن، بل على الوجهة التي تنظم لك الرحلة بأكملها.

هناك أماكن عديدة في دبي متخصصة في تنظيم الرحلات البحرية ورحلات القوارب واليخوت، لكل مكان من بينهم مزاياه الخاصة، التي تدفع البعض على التعاون معها دون غيرها وترشيحها للآخرين، وأهم ما يجب توافره في أي مكان من بينهم هو مدى الأمان، وجودة الخدمة وتنظيم الجولات.

أفضل 7 اماكن ركوب القوارب في دبي

يعتبر ركوب القوارب من أشكال الترفيه المميزة، فإليك أجمل 7 اماكن ركوب القوارب في دبي:

اكسكلوسيڤ ياتس – يخت رينتال دبي

اكسكلوسيڤ ياتس - يخت رينتال دبي
اكسكلوسيڤ ياتس – يخت رينتال دبي

اكسكلوسيف ياتس يُعد واحد من أبرز اماكن ركوب القوارب في دبي، ومن الخدمات المقدمة فيه توفير مقاعد جلوس ومدخل وموقف سيارات تصلح لمستخدمي الكراسي المتحركة، كما أنه يتوفر داخل المكان طاقم عمل ممتاز لتقديم المأكولات والمشروبات وكذلك الإرشاد السياحي، بالإضافة إلى أن اليخوت التابعة للمكان في غاية النظافة والترتيب، وكل جولة يتم الإعلان عنها يكون لها تنظيم مسبق. 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.

رقم الهاتف: 0097144573185

الموقع: شارع الحبوب، دبي مارينا، دبي.


بوباي جيتسكاي رينتال

بوباي جيتسكاي رينتال
بوباي جيتسكاي رينتال

يعتبر بوباي جيتسكاي رينتال من أجمل اماكن ركوب القوارب في دبي، بدايةً من الأجواء التي يصنعها طاقم العمل بكل قارب، والمزايا المختلفة لكل جولة بحرية مهما كانت مدتها أو سعرها، بالإضافة إلى توفير المكان لمقاعد مخصصة لذوي الكراسي المتحركة وكذلك موقف سيارات خاص بهم، كما أن المكان حريص على نظافة القوارب وجودة المأكولات والمشروبات المقدمة وتنظيم الرحلات. 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 7:15 مساءً.

رقم الهاتف: 00971552851012

الموقع: المدخل الرئيسي، ميناء الصيد 2، أم سقيم 1، جميرا 4، دبي.

ذا يلو بوتس

ذا يلو بوتس
ذا يلو بوتس

أكثر اماكن ركوب القوارب في دبي أمانًا وثقةً هو ذا يلو بوتس، فالمكان يستعرض كل الخدمات المقدمة من خلاله عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، كما أنه يعرض مواعيده بالكامل لعملائه وحجز الموعد المناسب دون الاضطرار إلى زيارة مخصصة للحجز فقط، الأسعار هناك تنافسية، والجولات ممتعة للغاية، فالقبطان يذهب بك لأماكن رائعة بالقرب من مارينا دبي، والجولات مناسبة خلال كل فصول العام وأجملها تكون في فصل الربيع.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.

رقم الهاتف: 009718008044

الموقع: ممشى مارينا دبي، بوابة مارينا بجوار نادي القهوة، دبي.


ذا بلاك بوتس

ذا بلاك بوتس
ذا بلاك بوتس

الحقيقة أن ذا بلاك بوتس من اماكن ركوب القوارب في دبي الغنية عن التعريف، أجمل ما يتيحه المكان للعملاء هو عرض كافة التفاصيل الخاصة به من خدمات وجولات ورحلات ومواعيد وأسعار وغيرها عبر الموقع الرسمي الخاص به على الإنترنت؛ مما سهّل على العميل اختيار الجولة التي تناسبه وحجزها بدون زيارة المكان، ويتم الذهاب فقط على موعدها، ويُشهد للمكان برُقي طاقم العمل وتعاونهم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: 00971523989145

الموقع: شارع المرسى، دبي مارينا مول، دبي.

شركة أمواج البحر لتأجير القوارب واليخوت دبي

شركة أمواج البحر لتأجير القوارب واليخوت دبي
شركة أمواج البحر لتأجير القوارب واليخوت دبي

ليس هناك أجمل من شركة أمواج البحر لتأجير القوارب واليخوت دبي ضمن قائمة اماكن ركوب القوارب في دبي، فالشركة تقدم لعملائها قوارب نظيفة، وطاقم عمل محترف، ورحلات منظمة، وخصوصية بالغة لكل مجموعة، وهؤلاء بالتحديد هم متطلبات أي عميل عربي أو أجنبي يحب التنزه بالقوارب، بالإضافة إلى توافر مقاعد صالحة لمستخدمي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع، على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: 0097142563807

الموقع: دبي مارينا، دبي.

نيمو بوت تور دبي

نيمو بوت تور دبي
نيمو بوت تور دبي

تقع نيمو بوت تور دبي على رأس قائمة أفضل اماكن ركوب القوارب في دبي؛ نظرًا لخدماتها المميزة في عالم الجولات البحرية بالقوارب واليخوت، حيث تقدم للعملاء عروضًا مختلفة بأسعار وأوقات متنوعة تتناسب مع ذوي الميزانيات المتفاوتة، كل جولة بحرية لها لمساتها المميزة؛ مما يجعل العميل يرغب في تجربتها جميعًا. 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.

رقم الهاتف: 00971504817002

الموقع: ميناء الصيد، دبي.

لاڤ بوتس

Love boats UAE
Love boats UAE

لا تخلو أفضل قوائم اماكن ركوب القوارب في دبي من لاڤ بوتس، فالمكان يقدم قوارب ويخوت متنوعة بأسعار متفاوتة، بحيث تناسب العروض المستويات المختلفة، يُتاح المكان للأفراد والعائلات والأصدقاء، ومتخصصون الإرشاد السياحي يتحدثون أكثر من لغة؛ مما يجعل الكثيرين يقبلون على المكان من مواطني دبي أو الأجانب.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: 00971505079631

الموقع: ممشى مارينا دبي، أمام سوبر ماركت سبينيس، دبي.


الرحلات البحرية من أكثر النزهات الممتعة، وليس هناك أكثر من اماكن ركوب القوارب في دبي، التي تقدم جولات بحرية بقوارب آمنة مع متخصصين إرشاد سياحي موثوقين يتحدثون الإنجليزية والعربية وغيرهما. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى