أفضل اماكن اعياد الميلاد للاطفال في دبي ينصح بها

عند الرغبة في الاحتفال بعيد الميلاد، يمكنك الاستعانة بأشهر شركات تنظيم الحفلات في دبي لتنظيم حفل عيد الميلاد كما يحلو لك، وهم يهتمون بكافة تفاصيل حفلات أعياد الميلاد لتظهر في أفضل حالاتها، وسنعرض لكم في هذا المقال أفضل اماكن اعياد الميلاد للاطفال في دبي والتي تقدم باقات متنوعه من أجل إقامة حفلات اعياد الميلاد في دبي، يمكنك الاختيار بينها حسب رغبتك ووفقًا للأسعار المعروضة.

اماكن اعياد الميلاد للاطفال في دبي

محطة المنارة للإطفاء دبي

تعد محطة المنارة للإطفاء في دبي من بين أماكن اعياد الميلاد للاطفال في دبي، وقد ابتكرت محطة المنارة، وهي المديرية العامة للدفاع المدني في دبي، إمكانية إقامة حفلات أعياد الميلاد لتكون غير تقليدية، ويتم إعطاء الأطفال دروس توعية من رجال الشرطة، كما ينظم المركز ورش عمل ثقافية حول أساسيات السلامة، ويمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من الأنشطة داخل المركز، كما أن حجز المكان مجاني ويتم الدفع مقابل وجبات الطعام وكعكة العيد وتزيين القاعة.

  • الموقع: المنارة.
  • الاتصال: 2770705 04.

مقهى سيراميك دبي

يمكن إقامة حفلات أعياد الميلاد للأطفال داخل سيراميك كافيه دبي، وتتنوع الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها داخل هذا المكان ما بين الغناء والرسم والرقص والعزف، وتستمر حفلة عيد الميلاد لمدة ساعة، ويمكنك الاختيار من بين باقات متعددة تشمل الوجبات والمشروبات والديكورات ولكن يجب ألا يقل العدد عن 15 طفلاً ولا يقل عمر صاحب عيد الميلاد عن خمس سنوات.

  • الموقع: الطابق الأول ، تاون سنتر ، جميرا.
  • التواصل: 7331344 04.

 

دبي أكواريوم

يحب الكثير من الأشخاص إقامة حفلات اعياد الميلاد في دبي أكواريوم، وهو حوض للأسماك ويعتبر من أفضل أماكن للاحتفال بعيد ميلاد في دبي لدي الكثير من الناس، وهو المكان المثالي لمحبي الحيوانات البحرية، يمكن للأطفال الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات عن كثب والمشي في نفق الأكواريوم، ويقدم المكان العديد من باقات حفلات أعياد الميلاد في دبي منها:

الأولى حفلة تحت البحر:  تبدأ أسعارها من 230 درهم إماراتي إلى 250 درهمًا للطفل الواحد، ويشمل السعر بطاقات دعوة ووجبات وجولة في قارب زجاجي مع إطعام السمك وتزيين القاعة المخصصة للاحتفال بالكراسي والموسيقى والأضواء والطاولات مع تنظيم جولة للأطفال لمشاهدة الحيوانات عن كثب، والدخول مسموح به بشكل مجاني للطفل ووالديه،يمكنكم الاتصال على: 8003822 46255.

الحفلة الثانية هي حفلة أكوا فوياجرا، وتبدأ الأسعار من 130 درهمًا إلى 150 درهمًا، والحد الأدنى للأطفال هو 15، والسعر يشمل بطاقات الدعوة وتزيين القاعة المخصصة للاحتفال مع تنظيم جولة للأطفال لرؤية الحيوانات عن قرب والسير في نفق الحوض ولكن السعر لا يشمل الوجبات،يمكنكم الاتصال على: 46255 3822800..

اماكن اعياد الميلاد للاطفال في دبي
اماكن اعياد الميلاد للاطفال في دبي

باونس دبي

من بين أفضل اماكن اعياد الميلاد للاطفال في دبي باونس دبي أو حديقة الترامبولين والتي تعتبر من أشهر الأماكن الترفيهية في دبي، وينظم العديد من الفعاليات والأنشطة للأطفال لقضاء وقت ممتع ورائع، ويمكن إقامة حفلات أعياد الميلاد داخله مع باقات أسعار مختلفة، وتنقسم حفلة عيد الميلاد إلى مراحل  متتالية: مرحلة خاصة للترحيب بالضيوف والترحيب بهم، ثم التوجه إلى صالة الترامبولين للقفز والاستمتاع، ثم الاحتفال في قاعة خاصة مزينة بديكورات الاحتفال بعيد الميلاد، مع زينة الحفلة لكن السعر لا يشمل قالب الكيك، ويشترط لإقامة حفلة عيد ميلاد أن لا يقل عمر الطفل عن ثلاث سنوات وعدد الأطفال لا يقل عن 10.

  • الموقع: مبنى 32 ، شارع 4 ب ، القوز 1.
  • رقم الاتصال: 1400321 04.

أكوا داك

من بين اماكن اعياد الميلاد للاطفال في دبي حديقة أكوا داك في دبي، حيث يمكنك أن تستمتع بالعديد من الأنشطة داخلها مع الألعاب، وتقدم الحديقة بطاقات مختلفة لإقامة حفلات أعياد الميلاد، ويمكنك اختيار ما يناسبك من بينهم، وتشتمل الحفلة على فقرات متنوعة سواء اللعب أو الطعام أو إطفاء الشموع مع الأنشطة الداخلية.

  • الموقع: فيلا رقم 6 شارع 33 طريق المنخول.
  • رقم الاتصال: 3310349 04.
اماكن اعياد الميلاد للاطفال في دبي
اماكن اعياد الميلاد للاطفال في دبي

فليب آوت

من بين اماكن اعياد الميلاد للاطفال في دبي أيضًا فليب أوت بارك، حيث توفر الحديقة العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية التي يحبها الأطفال وهي مكان مثالي لهم، ويمكن إقامة حفلات أعياد الميلاد داخلها واختيار مدة الحفلة سواء كانت ساعة أو ساعتين ، وباقات الحفلة بداخلها تشمل قاعة للاحتفال والوجبات وبطاقات الدعوة ويمكن دفع الرسوم من أجل إضافة الكيك والحلويات وأكياس الهدايا.

  • الموقع: مستودع 5 خلف محرك 4 * 4 شارع الشيخ زايد.
  • الاتصال: 600 567568.

فانكي مونكيز بلاي لاند

من بين أماكن حفلات أعياد الميلاد في دبي فانكي مونكيز بلاي لاند  ، وهو موقع مميز لإقامة حفلات أعياد الميلاد والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى، بما في ذلك باقات متنوعة لحفلات أعياد الميلاد، وباقات تشمل شخصيات كرتونية مع وجبات الطعام وديكور قاعة الاحتفال والزينة، يمكنك الاتصال برقم الاتصال الخاص للاستفسار عن الأسعار.

  • الموقع: مركز الوصل ، بالقرب من محطة مترو الخليج التجاري ، شارع الشيخ زايد.
  • هاتف: 4114388 04.
اماكن اعياد الميلاد للاطفال في دبي
اعياد الميلاد للاطفال في دبي

كيدزانيا

تعد كيدزانيا من أشهر أماكن أعياد ميلاد أطفال في دبي، والتي تتيح للأطفال الاستمتاع بالعديد من الأنشطة داخلها، وتشمل جميع باقات حفلات أعياد الميلاد بالداخل وجبات الطعام وغرف الاحتفال وتزيين غرفة الاحتفال ببطاقات دعوة، ومجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال ويمكن دفع رسوم إضافية للهدايا والحلويات والحقائب.

  • الموقع: دبي مول.
  • الاتصال: 800 46255 3822.

 

هابي بوكس

من اماكن اعياد الميلاد للاطفال في دبي هابي بوكس ​​الذي يقدم مجموعة متنوعة من باقات حفلات أعياد الميلاد سواء كانت حفلة الساحر أو حفلة البيجاما وغيرها، وتشمل الباقات أيضًا الأنشطة والوجبات والديكورات والهدايا، ويمكنك الاتصال برقم الاتصال الخاص بهم للاستفسار عن الأسعار.

  • الموقع: مستودع رقم 37 ، السركال أفنيو.
  • اتصل: 058584 2779.

أولى أولى

هي من بين اماكن اعياد الميلاد للاطفال في دبي، ويتم إقامة حفلات أعياد الميلاد وفقًا لمجموعة متنوعة من الباقات التي يمكن الاختيار من بينها وفقًا لما يناسبك، ويسمح لك بعضها بزيارة جميع أقسام المركز أو زيارة ثلاثة أو أربعة أقسام، وتشمل الباقات أيضًا غرفًا مخصصة للاحتفال ووجبات الطعام والزينة وورشة عمل مخصصة للأطفال.

  • الموقع: بالقرب من مول الواحة.
  • الاتصال: 7300702 04.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن اماكن اعياد الميلاد للاطفال في دبي، عرضنا لكم أشهر الأماكن التي يفضلها الكثير لإقامة حفلات أعياد الميلاد بداخلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى