أفضل 7 من المقاهي الشاطئية في دبي

تحتضن دبي العديد من المطاعم والمقاهي في أماكن مختلفة في الإمارة منها ما هو موجود في وسط المدينة أو المطل على البحر والذي يوفر أجواء خاصة ومميزة، حيث يمكنك تناول طعامك المفضل أثناء رؤية المياه الزرقاء والسماء الصافية وسماع صوت الأمواج، وهذا المشهد هو المفضل لدى كثير من الأشخاص ؛ لذلك فهم يبحثون عن أفضل المقاهي الشاطئية في دبي التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات من مطابخ مختلفة وأنواع مختلفة من المشروبات في جو مميز وهادئ، في هذا المقال، تعرف على أفضل مقاهي دبي المطلة على الشاطئ.

أفضل المقاهي الشاطئية في دبي

توفر أفضل المقاهي الشاطئية في دبي العديد من الخدمات للزبائن، وتقدم لهم مختلف أنواع المأكولات والمشروبات الساخنة والعصائر الطازجة وتناولها أثناء الاستمتاع بمشاهدة المياه الزرقاء.

مطعم ومقهى الرمال السبعة

يمكنك في الرمال السبعة تناول كافة أنواع الأطعمة الإماراتية والمشروبات، ويقع في ذا بيتش وتم تسمية المطعم على أسماء الإمارات السبع في الإمارات العربية المتحدة، يمكن تناول الأطعمة الإماراتية في المطعم منها: شوربة الهريسه ولحم العجل على الطريقة الإماراتية مع تناول الثرى، وهو وجبة إماراتية مشهورة في الإمارة وخارجها، كما يقدم العديد من المشروبات والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة، ويقدم أفضل الخدمات للزبائن وبأسعار معقولة تناسب العديد من الأفراد.

مقهى ذا سيرف كافيه

من بين أفضل مقاه شاطئية في دبي هو: مقهى ذا سيرف كافيه، والذي يقع قبالة شاطئ جميرا يتميز بتصميمه الرائع والأنيق، ويوفر المطعم العديد من العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة مع مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة منها: السلطات الطازجة والمأكولات البحرية من السلطعون والروبيان، كما يمكن تناول الساشيمي والسوشي داخل المقهى والعديد من أصناف المأكولات الأخرى، كما يمكنك اختيار صلصتك الحارة أو الصلصة الحامضة المفضلة لك وتناولها مع طبقك الرئيسي، كما يحرص المقهى على رضا جميع الزبائن، ويقدم لهم أفضل الخدمات على أيدي أفضل العاملين داخل.

مطعم بوقطير

يعتبر من أفضل أسماء مقاهي في دبي وهو مقهى ومطعم مميز ومفضل لدى العديد من الأشخاص رغم صغر حجمه، لكنه يقدم أفضل الخدمات داخله وهو عبارة عن شاحنة صغيرة يقدم مأكولات ومشروبات متعددة منها: الأسماك الموية، أو المقلية والتي يتم تحضيرها على الطريقة الهندية والعديد من محبي تناول المأكولات البحرية يحبون زيارته بشكل مستمر، كما يتميز بالأسعار المعقولة للأطعمة والمشروبات داخله.

قد يهمك: أفضل مقاهي شيشة في داون تاون دبي -الحميدية والمزيد

مطعم جيت لاونج الشاطئ الراقي

من بين أفضل المقاهي الشاطئية في دبي المميزة المطلة على الشاطئ هو: مطعم جيت لاونج، ويوفر المطعم العديد من المأكولات العالمية المتنوعة اللذيذة والشهية التي يفضلها العديد من الأشخاص عند الذهاب إليه، كما يقدم العديد من الوجبات الخفيفة والمشروبات الطازجة واللذيذة، ويقوم بتشغيل مقاطع موسيقى هادئة تساعد على الاسترخاء أثناء تناول الطعام والمشروبات على الشاطئ، يمكنك تذوق الأطباق الأوروبية أو الآسيوية أو المكسيكية اللذيذة داخله.

مقهى بارك هاوس

يقع المقهى على بعد خطوات من شاطئ ذا كايت بيتش، ويعتبر من بين أفضل المقاهي الشاطئية في دبي، ويوفر جو مريح وهادئ يقدم العديد من المشروبات الطازج أو العصائر بجانب القهوة، والتي يتم طحنها بطريقة يدوية، ويقدم أيضًا وجبات الفطور ووجبات الغذاء، وجميعها يتم إعدادها بمكونات طازجة، وبعد زيارته للمرة الأولى سترغب في تكرار زيارتك مرات متعددة للمقهى.

كافتيريا الإجازة

من بين المقاهي والمطاعم المتميزة المطلة على شاطئ هو كافتيريا الإجازة والذي يقدم وجبات متعددة رخيصة الثمن، وهي وجبات سريعة مثل: السندوتشات والشاورما بجانب العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة، وهو يعمل منذ الصباح الباكر ويحرص على تقديم أفضل الخدمات للزبائن والحرص على رضاهم.

أفضل المقاهي الشاطئية في دبي
أفضل المقاهي الشاطئية في دبي

مطعم سولت

يقع مقهى ومطعم سولت عند شاطئ كايت بيتش، وكان المطعم في البداية عبارة عن شاحنة صغيرة، ثم تحول إلى مطعم يقدم أفضل أنواع البرغر اللذيذة مع وجبات سريعة أخرى متنوعة، بجانب تقديمه لأفضل أنواع المشروبات والعصائر الطازجه واللذيذة، وهو من أفضل المقاهي الشاطئية في دبي.

بريز بيتش جريل

يمكنك في هذا المطعم تذوق أفضل الأطباق الرائعة والمخصصة لكثير من الناس، بما في ذلك شرائح اللحم الطرية والطازجة والسوشي وقطع الدجاج المطبوخة على طريقتهم الخاصة، إلى جانب الطعام، يمكنك تناول أنواع مختلفة من المشروبات الطازجة والساخنة أثناء الاستمتاع بالموسيقى الهادئة في الخلفية، ومن المفضل الذهاب مبكرًا من أجل القدرة على حجز طاولة.

  • الموقع: نادي “كلوب فيستا ماري”، نخلة جميرا – دبي.

مطعم باركرز

من أفضل المقاهي الشاطئية في دبي.، مطعم باركرز الذي يقع في منطقة لامير ويطل على هذه الوجهة السياحية الرائعة في الامارة، ويقدم العديد من خيارات الطعام، بما في ذلك الجمبري الحار مع البطاطا المقلية، كما يمكنك تذوق العديد من أنواع الحلويات بالداخل.

  • الموقع: المتجر أس 07، “لا مير ساوث”، دبي.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أفضل المقاهي الشاطئية في دبي عرضنا لكم أفضل المقاهي الموجودة على البحر التي تقدم مختلف أنواع المأكولات والمشروبات اللذيذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى