دليل محلات القرية مول دبي: المطاعم، مواعيد العمل، الخدمات

تعتبر القرية مول دبي من وجهات التسوق الصغيرة ولكنها مميزة في دبي، يأتيه العديد من الأشخاص بصفة يومية، فهو مول تجاري يضم عددًا من المتاجر لمختلف السلع والمنتجات من الأزياء أو الإلكترونيات أو الأغراض المنزلية بأشهر العلامات التجارية.

لم يقتصر المول أيضًا على كونه مركز تجاري، بل هو مكان ترفيهي ممتاز، يشتمل على المقاهي والمطاعم وساحات الألعاب والأنشطة الترفيهية كالسينما، وأكبر ما يميزه هو موقعه في منطقة جميرا الساحلية، وهي منطقة حيوية وتحوي عددًا كبيراً من السكان.

نبذة عن القرية مول دبي

القرية مول عبارة عن مركز تجاري محدود المساحة، وهو من المشروعات التجارية التي قامت على تطويرها مجموعة دبي للتطوير، وتم تصميمه بفكرة مميزة مستوحاة من إحدى قرى البحر المتوسط؛ لذلك يحب الكثيرون زيارته والاستمتاع بروعة تفاصيل تصميمه.

يوفر المول مدخل وموقف سيارات صالحَيْن لذوي الكراسي المتحركة، يتيح استقبال الأطفال بمختلف الأعمار، لديه أماكن جلوس مريحة في أجواء هادئة في الهواء الطلق أو داخل المكان، بالإضافة إلى إتاحة خدمات التوصيل لأي مكان داخل حدود دبي.

محلات القرية مول دبي

يمتاز مول القرية بتنوُّع الخيارات فيه من مختلف السلع التي يحتاجها الفرد من ملابس وأحذية وحقائب وكماليات، وكذلك المتطلبات الحديثة للمنازل العصرية من الأجهزة الإلكترونية والأدوات والمفروشات، وهذا كله يتوفر بالمول بأشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية، ونستعرض محلات المول كالتالي:

محل لاكوست

لاكوست علامة تجارية عالمية، وهي تتخصص في العديد من المنتجات مثل العطور، والملابس النسائية والرجالية، والساعات، والمجوهرات والأحذية.

محل لاكوست
محل لاكوست

محل كانديلا

متجر متخصص في بيع الأزياء النسائية المتاحة بمختلف الاعمار والمقاسات، وبتصميمات عصرية تواكب أحدث صيحات الموضة.

محل ستون

المحل تابع لعلامة تجارية معروفة عالميًا في عالم المجوهرات، وهو يوفر الحلي بتصميمات راقية مصنوعة من الأحجار الكريمة.

محل ستون
محل ستون

محل سيسترز بيوتي لونج

هو صالون تجميل للنساء يقدم خدمات العناية بالوجه والأقدام والشعر والجسم، مع تنفيذ أحدث قصات الشعر، وتطبيق أفضل تقنيات التجميل للأسنان والرموش.

محل سيسترز بيوتي لونج
محل سيسترز بيوتي لونج

محل صوفيا بن يحيي

محل متخصص في تصميم القفطان، والذي يعتمد على تقنية التطريز اليدوي المتقن، وتنفيذ كافة التصميمات، مع إتاحة التدخل بأي تعديلات، مع أسعار قد تكون مرتفعة بعض الشيء بالنسبة للأغلبية.

محل صوفيا بن يحيي
محل صوفيا بن يحيي

محل عائشة ديبالا

المكان يتخصص في بيع ملابس السهرة للنساء، حيث يتوفر به موديلات متنوعة تلائم أصحاب الأذواق المختلفة والميزانيات المتفاوتة من زوار القرية مول دبي.

محل عائشة ديبالا
محل عائشة ديبالا

محل كاربت لاند بوتيك

ينضم لقائمة أشهر محلات القرية مول دبي فهو متجر مخصص في توفير كل أنواع الباركيه والسجاد، مع إتاحة تنفيذ أي تصميم للسجاد، بالإضافة إلى المنتجات التي تتعلق بالأرضيات.

محل مغربي

محل بصريات ممتاز، حيث يوفر النظارات بأحدث تصميمات الإطارات، مع عدسات لاصقة بماركات عالمية، ولكنه لا يتيح التسوق عبر الإنترنت، ولكن يوفر وسيلة الدفع ببطاقات الإئتمان فضلًا عن النقدي.

محل مغربي
محل مغربي

محل صوس

محل يتخصص في أحدث الأزياء النسائية، ليس لديه موقع إلكتروني للتسوق بل داخل المقر فقط، وغير متاح أيضًا خدمات التوصيل، لكن الملابس متوفرة بعلامات تجارية متنوعة ومقاسات متفاوتة.

كما توجد متاجر أخرى مميزة في القرية مول ومنها الآتي:

  • متجر وفية للمجوهرات
  • ترادشنال بارفوميري
  • لايف فارمسي

المطاعم والمقاهي في القرية مول دبي

اهتم القرية مول في دبي كثيرًا بتوفير المطاعم والمقاهي المفضلة لدى الزوار، فعمل على التعاون مع أسماء عديدة تمتاز بجودة أصنافها من المأكولات والمشروبات، ونستعرضهم من خلال الآتي:

مطعم بسبوسة

عند ذكر القرية مول في دبي لابد من ذِكر مطعم بسبوسة المختص في أصناف الحلويات الشرقية وعلى رأسهم البسبوسة المصرية، بالإضافة إلى المساحة الملائمة للعمل التي يوفرها المكان لزواره.

مطعم بسبوسة
مطعم بسبوسة

مقهى شكسبير آند كو

واحد من أرقى كافيهات القرية مول دبي، فهو مصمم على الطراز الكلاسيكي، ويتميز بتوفير قائمة مطولة من المشروبات المثلجة مثل العصائر الطبيعية، أو الساخنة مثل القهوة، مع شطائر البرجر والسلطات.

مقهى شكسبير آند كو
مقهى شكسبير آند كو

مطعم أورجانيك فودز آند

يقع على رأس قائمة أجمل مطاعم القرية مول دبي، باعتباره مطعم متخصص في أصناف مميزة من الطعام الصحي والعضوي، بجانب المنتجات العضوية كالبسكويت العضوي والعصير الطبيعي.

مطعم أورجانيك فودز آند كافيه
مطعم أورجانيك فودز آند كافيه

مطعم تريانجل بايتس

يعد من المطاعم المميزة في القرية مول، فهو يقدم أصناف متنوعة لوجبات الفطور والغداء والعشاء، بجانب خيارات عديدة للحلويات، فضلًا عن المشروبات الدافئة كالقهوة والمنعشة كالعصائر الطبيعية.

معلومات التواصل مع القرية مول دبي

باعتبار أن القرية مول دبي من أهم المولات ومراكز التسوق في دبي، نوضح كافة وسائل التواصل والمعلومات المتاحة عنه؛ لتسهيل الوصول إليه من قِبل العملاء، وهي كالتالي:

  • رقم التواصل: +971551231101
  • الموقع: شارع جميرا، منطقة جميرا، جميرا 1.
  • يمكن الوصول إليه عبر خرائط جوجل من هنا.

مواعيد العمل في القرية مول دبي

تختلف أوقات العمل على مدار أيام الأسبوع، لكن حرصًا على وقت الزوار نوضحها بالتفصيل كالتالي:

  • من يوم السبت حتى يوم الأربعاء: بدايةً من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.
  • يومي الخميس والجمعة: بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

على الرغم من صغر مساحة القرية مول دبي إلا أنه معروف على نطاق واسع في دبي؛ نظرًا لتعدد خدماته من المحلات التجارية التي تقدم تشكيلة كبيرة من السلع المنزلية والغذائية والتي تتعلق بمجال الأزياء الرجالية أو النسائية أو للأطفال، ويحظى بشعبية كبيرة في منطقة جميرا؛ لأنها مجمع سكني ضخم، كما أنه سهل الوصول إليه بأكثر من وسيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى