الفن الاماراتي دبي: العروض، المواعيد ،المعروضات، الفروع

الفن الاماراتي دبي هو أحد أضخم المشاغل الوطنية التي يرتادها مئات الزوار راغبي تشجيع الصناعات المحلية، واقتناء قطع ذات جودة عالية تنافس المنتجات المستوردة وفي نفس الوقت تأتي بأسعار مناسبة، فدعونا نتعرف إلى مزيد من التفاصيل حول ذلك المشغل، وأهم المعروضات المقدمة من خلاله.

نبذة عن محلات الفن الاماراتي دبي

تعتبر محلات الفن الاماراتي دبي واحدة من أهم المشاغل الوطنية التي تهدف إلى ترويج المنتجات المحلية، وتعريف المستهلكين بالمعروضات التي تساعد في النهوض بالمجتمع، وتغيير الفكرة السائدة عن البضاعات الإماراتية؛ وبالتالي تنافس مثيلاتها من المنتجات الأجنبية من حيث الجودة والسعر.

تشمل معروضات الفن الاماراتي دبي الكثير من المستلزمات المنزلية التي تحتاج إليها كل أسرة من أدوات مطبخ، ومفروشات، وكذلك اكسسوارات منزلية بخلاف ملابس الأطفال والنساء والرجال.

علاوةً على هذا، فإن المشغل يضم الكثير من مستلزمات العروس والأجهزة الكهربائية بالإضافة إلى أقسام خاصة بالأدوات البلاستيكية، والكريستالات، والخزف، وكذلك السجاد المحلي.

ليس هذا فحسب، بل ويعتبر محل الفن الاماراتي دبي فرصة ذهبية لكثير من المصانع المحلية لعرض منتجاتهم؛ وذلك نظرًا لكونه واجهة رئيسية ضمن اسواق دبي التي تستقبل عدد كبير من الزوار بصورة يومية؛ وبالتالي يضاعف من معدل الربح.

عروض الفن الاماراتي دبي

بالنسبة إلى عروض الفن الاماراتي دبي فهي متنوعة للغاية، بحيث تتناسب مع ميزانية الكثير من الأسر، فنجد مثلًا العروض التالية:

عروض عودة المدارس

مع بداية دخول المدارس يقدم محل الفن الإماراتي دبي الكثير من العروض المخفضة على الأدوات المكتبية من الأقلام، والكراسات، والكشاكيل السلك والعادية، بالإضافة إلى الألوان الخشب والفايبر.

كما يقدم أيضًا الكثير من العروض على اللانش بوكس، والحقائب المدرسية مختلفة الأحجام والألوان، هذا بخلاف الأحذية، والملابس المدرسية التي تناسب كافة الأعمار.

عروض الصيف

يمتاز محل الفن الإماراتي دبي بتقديم الكثير من العروض على الملابس الصيفية النسائية الخاصة بالمنزل، وملابس السباحة، وكذلك العبايات، والفساتين التي تعتمد على تصميمات راقية للغاية، بالإضافة إلى الخامات عالية الجودة.

عروض عيد الأم

يقدم المعرض الكثير من العروض على هدايا عيد الأم من اكسسوارات منزلية، وملابس وعطور فاخرة، بالإضافة إلى أطقم الصيني وملحقات المطبخ مثل القلايات الهوائية والأفران الكهربائية.

فروع الفن الاماراتي دبي

تنتشر فروع الفن الاماراتي دبي في أكثر من إماراة نظرًا لجودة منتجاته، ونوضح أشهر هذه الفروع في الآتي:

فرع عجمان

فرع عجمان
فرع عجمان

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97167435258+

الموقع: 76 شارع عمر بن العاص – منطقة عجمان الصناعية 1.

فرع دبي 

فرع دبي 
فرع دبي

أوقات عمل الفن الاماراتي دبي: يعمل فرع الفن الاماراتي في دبي يوميًا طوال أيام الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة.

رقم الفن الاماراتي دبي: 971526367848+.

الموقع: منطقة القوز 4 .

فرع ابوظبي 

مواعيد العمل: يوميًا على مدار الأربع وعشرين ساعة.

رقم الهاتف: 971565153561+.

الموقع: منطقة المصفح الصناعية.

كيف يمكنك الاستفادة من عروض محل الفن الاماراتي دبي؟

إذا كنت ترغب في الاستفادة من العروض التي يقدمها الفن الإماراتي دبي، فإنه يجب عليك ترقب فترة الخصومات التي تأتي في نهاية كل موسم.

حيث يتم طرح الكثير من البضائع والمستلزمات بنصف السعر أو تخفيض يصل إلى 70% على كل قطعة؛ وبالتالي تصبح فرصة ذهبية أمام كثير من العرائس أو راغبي إجراء بعض التجديدات في المنزل.

الفن الاماراتي دبي هو أحد وجهات التسوق التي يقصدها كثير من الزوار راغبي اقتناء منتجات محلية الصنع 100% بأرخص الأسعار وأجود الخامات، حيث تنتشر فروعه في كثير من المدن مثل عجمان وأبوظبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى