دليل محلات الغزال مول دبي: المطاعم، الأنشطة، الموقع

يُعد الغزال مول دبي هو الوجهة الأولى لدى كثير من الأفراد ورواد الأعمال وراغبي الاستفادة بالخدمات التي تقدمها كثير من المراكز الطبية والعلاجية في المول، بالإضافة إلى الاستمتاع بالتسوق وشراء أفخم أنواع العطور والثياب وكذلك متاجر الإلكترونيات، فدعونا نتعرف على مزيد من التفاصيل حول ذلك المول.

نبذة عن الغزال مول دبي

الغزال مول Al Ghazal Mall هو أحد أقدم مولات دبي وأشهرها حيث يمتد المول على مساحة بلغت 64,000 قدم ومكون من 3 طوابق، حيث يضم الكثير من المحلات التجارية التي بلغ عددها 72 متجراً والتي تقدم عدد كبير من الخِدْمَات والمنتجات، هذا بخلاف مراكز الصرافة ومنافذ البيع بالتجزئة والجملة.

وتجدر الإشارة إلى أن الغزال مول يعتبر أحد وجهات السياحة في دبي وذلك نظرًا لما يتضمنه من مطاعم وكافيهات تقدم الكثير من الأصناف التي تستقطب عدد كبير من الزوار، بالإضافة إلى محلات العطور والأدوات المنزلية وكذلك متاجر الإلكترونيات، وغيرها.

نبذة عن الغزال مول دبي

محلات الغزال مول

أما عن محلات الغزال مول فنجدها كثيرة ومتعددة، ونذكر أبرزها فيما يلي:-

محلات العطور 

يوجد عدد كبير من محلات العطور في الغزال مول دبي وجميعها تتسم بالجودة والتميز، مثل:-

محلات العطور 

محل احمد المغربي Ahmed Al Maghribi 

تشتهر علامة احمد المغربي بتقديم كل ما هو متميز وفريد في عالم صناعة العطور التي تتوافق مع مختلف المناسبات، كما يقدم أيضًا خيارات متنوعة من العطور الشرقية العتيقة والعطور الفرنسية الشهيرة التي تأتي بتركيز ثابت وفواح.

محل السماحة Al Samaha 

يقدم محل السماحة الكثير من العطور الأصلية والتركيب التي تصل نسبة تطابقها مع العطور الأصلية إلى نحو 97% بحيث ترضي كافة الأذواق، كما تقدم أيضًا الكثير من العروض المتميزة على مدار العام بالإضافة إلى خدمات تغليف العطور.

محل الإنجاز للعطور Al Injaz Perfumes LLC  

إذا كنت ترغب في اقتناء أحدث أنواع العطور النسائية والرجالية الفاخرة؛ فإنه يمكنك زيارة محل الإنجاز للعطور الذي يمتاز بتقديم أفضل أنواع العطور الغربية والشرقية التي تعتمد على الأخشاب والجلود والعود والعنبر والتي تنال إعجاب شريحة كبيرة من الزوار.

محلات الأجهزة الإلكترونية

يضم الغزال مول دبي محلات أجهزة إلكترونية تتبع كبرى الماركات العالمية، نذكر أبرزها كالآتي:-

محلات الأجهزة الإلكترونية

محل كانون دبي Canon Dubai 

يقدم متجر كانون دبي أحدث تقنيات التصوير في الشرق الأوسط، كما يوفر أيضًا عدد من العروض الترويجية المستمرة على مدار العام على كاميرات التصوير الفوتوغرافية والملحقات الأخرى التي يحتاج إليها هواة التصوير.

محل R I Z Global Electronics Trading LLC

يعتبر محل Riz Global Electronics أحد أشهر مزودي الخدمات الإلكترونية في دولة الإمارات، حيث يقدم خدمات التقسيط الشهرية على كثير من الهواتف المحمولة والأجهزة المكتبية، كما يقدم الكثير من التسهيلات التي تتعلق بطرق الدفع؛ مما جعله ينال شهرة واسعة.

محلات متنوعة 

يتضمن الغزال مول دبي الكثير من المحلات التجارية التي تقدم بضائع متنوعة وعالية الجودة، فنجد منها مثلاً:-

محل ارابيسك للاثاث Arabisk furniture

يقدم محل أرابيسك تشكيلة مختارة من قطع الأثاث المنزلية والفندقية بالإضافة إلى المطابخ والمكاتب العصرية، كما يقدم أيضًا خدمات تنفيذ الأثاث للمقبلين على الزواج أو الشركات في أقل وقت ممكن، وبأسعار تنافسية.

محل زهور الحب The Flowers Love

يتميز محل زهور الحب بتقديم باقات متنوعة من زهور التوليب والزهور البرية، حيث يتم تقديمها بطريقة احترافية تتماشى مع مختلف المناسبات الاجتماعية، كما يقدم عروضًا مميزة للفنادق وقاعات الأفراح، بل ويوفر أيضًا خدمة توصيل باقات الزهور لأي مكان.

محل بليس Bliss Bridal Showroom

يُعد معرض بليس أشهر معارض فساتين الزفاف في الغزال مول دبي الذي يقدم الكثير من الموديلات الراقية التابعة لكبرى بيوت الأزياء العالمية، كما يضم فريق عمل متميز لديه خبرة كبيرة في تصميم فساتين الزفاف، ويقوم كذلك بتزويد متاجر التجزئة بالكثير من الموديلات الحديثة من خلال عروضًا حصرية.

محل JJD Couture

يعتمد محل JJD Couture على تصميمات راقية للغاية تناسب كافة المناسبات، كما يتميز في صناعة العباءات الخليجية الراقية أو الزي الرسمي للرجال والنساء، وهو يقدم خدماته بأسعار مغرية تناسب شريحة كبيرة من العملاء.

اي لاند للنظارات 

يوفر محل آي لاند للنظارات الكثير من الموديلات العصرية التي تتبع كبرى الماركات العالمية، بالإضافة إلى تقديم خدمة تصميم العدسات اللاصقة، هذا بخلاف توفير نظارات طبية فائقة الدِّقَّة بما يتوافق مع قياسات النظر.

مركز هيرو Hero Motorcycles

يقدم مركز هيرو خدمات بيع قطع غيار الدراجات النارية بالإضافة إلى تصدير تلك القطع إلى تجار التجزئة بالخارج، كما يعمل على توفير الاكسسوارات والكثير من الخدمات للدراجات النارية التي تحمل علامة Hero.

مطاعم الغزال مول

بالنسبة إلى أشهر المطاعم المتواجدة في الغزال مول دبي فنجدها على النحو التالي:-

مطاعم الغزال مول

مطعم ناياب هاندي Nayaab Haandi Al Wasl

يتخصص مطعم ناياب هاندي في تقديم الأكلات الهندية الشعبية، مثل: مسالا الدجاج والأرز البشاور، وكذلك الأرز البخاري مع دجاج تكا، كما يقدم أطباق العدس وسلطة الحليب بالنعناع والسمبوسة وغيرها الكثير من المقبلات الجانبية الأخرى.

مطعم ميل ياغزيل Mayel Ya Ghzayel Cafeteria

يُعتبر أفضل مطعم وكافيه في الغزال مول في دبي وذلك نظرًا لما يقدمه من مشروبات متنوعة وأطباق جانبية خفيفة بالإضافة إلى الحفلات التي يحيها كبار النجوم بصورة شبه يومية.

مطعم KUKU Restaurant and Lounge

يقدم مطعم كوكو أطباق الدجاج واللحوم المشوية بالإضافة إلى الجمبري المقلي وكذلك طواجن المكرونة والأرز البخاري بخلاف السلطات والمقبلات، كما يقدم مشروبات القهوة الساخنة والمثلجة مع العصائر الطازجة.

مراكز الغزال مول دبي 

يتضمن الغزال مول دبي الكثير من المراكز التي تقدم خدمات صحية وطبية وتجارية متنوعة، ومنها:-

مراكز الغزال مول دبي 

مركز الزاري والفردان Al zari & Al fardan exchange

يعتبر مركز الزاري والفردان أحد الشركات الرائدة في مجال حلول الصرافة العالمية، حيث يضمن للعملاء تحويل الأموال من خلال وسائل مبتكرة حديثة في أقل وقت ممكن داخل وخارج الإمارات.

مركز دكتور نيوترشن للرشاقة Dr Nutrition

للباحثين عن الرشاقة والوصول إلى الوزن المثالي، فإن مركز دكتور نيوترشن دبي الغزال مول يُعتبر أحد أفضل المراكز الطبية التي تقدم مكملات كمال الأجسام وكبسولات التخسيس بالإضافة إلى المكملات الغذائية، كما يقدم أيضًا خدمات الشحن لمختلف المناطق.

مركز بيوتي ليدي Beauty Lady Salon

يقدم صالون بيوتي ليدي والذي يُعد مركز الغزال دبي الأشهر والأفضل حسب اراء زواره، الكثير من خدمات العناية بالبشرة والشعر، كما يقدم أيضًا عدد من الباقات التي تناسب العروس، والتي تتضمن رسم حناء مع صبغة شعر بالإضافة إلى طلاء الأظافر لليدين والقدمين.

مراكز أخرى في الغزال مول

أما عن المراكز الأخرى المتواجدة في الغزال مول دبي نجدها كالآتي:-

  • مركز Dr AK Health Care.
  • مركز Al Nabooda Insurance Brokers.
  • مركز Brown Bear Magic Shop.
  • مركز Aramex Locke.
  • مركز Genelec Experience center.

معلومات التواصل

فيما يخص معلومات التواصل مع الغزال مول دبي والذي يُعد أحد أقدم وأشهر مولات دبي فهي تأتي على النحو التالي:-

الموقع

يقع المول في تقاطع شارع الوصل مع شارع الثاني من ديسمبر (المعروف سابقًا بإسم شارع الضيافة) – حي البدع.

رقم الهاتف

رقم الهاتف للتواصل مع إدارة المول للاستفسار عن المراكز التجارية أو المحلات هو: 97143453053+

مواعيد العمل 

يبدأ العمل في المول يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً

ختامًا، يُذكر أن الغزال مول دبي يُعد حقًا من أجمل وأهم الوجهات التجارية والسياحية في حي البدع، حيث يضم الكثير من المحلات والمطاعم والمقاهي والمراكز الصحية التي يرتادها كثير من الزوار بصورة يومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى