دليل محلات العربي سنتر دبي: المطاعم، الألعاب، الخدمات

العربي سنتر دبي هو واحد من أشهر وأفضل مولات دبي كما أن هذا المول يعد من الوجهات السياحية المهمة في المنطقة، حيث يزوره عدد كبير من السياح سواء من داخل البلاد أو من خارجها، وسنتحدث بشكل مفصل أكثر عن مركز العربي سنتر وأهم المتاجر والمطاعم والأماكن الترفيهية التي يوفرها، وغيرها من التفاصيل المهمة حول هذا المول، تابعونا.

العربي سنتر

تشتهر مدينة دبي  بكثرة الأماكن السياحية المميزة، بالإضافة إلى مراكز التسوق والمولات المشهورة على مستوى العالم ومن بين هذه المولات التجارية مول العربي سنتر دبي والذي يصنف من بين أهم مولات دبي حيث يشهد إقبالاً كبيراً وشهرة واسعة من قبل السياح العرب والأجانب.

يتبع مركز عربي سنتر المشهور لمجموعة لالس، ويقع في منطقة مزهر وتحديداً في شارع الخوانيج بالقرب من مجمع مردف السكني، وتبلغ مساحة عربي سنتر حوالي 80 ألف متر مربع.

يضم العربي سنتر دبي عدداً كبيراً من المطاعم والمقاهي والكافيهات، بالإضافة إلى المحلات التجارية التي توفر أهم متطلبات العملاء وبأفضل الأسعار، كما يضم أيضاً الكثير من الخيارات وأماكن الترفيه المناسبة للأفراد والعائلات.

ارابيان سنتر دبي

يحظى مركز التسوق العربي سنتر بشهرة كبيرة وذلك لما يوفره من متاجر ومحلات حيث يتوفر فيه أماكن مخصصة لبيع الألبسة الرجالية والألبسة النسائية بالإضافة إلى محلات ألبسة الأطفال.

 كما يوجد متاجر ومحلات لبيع العطور وبيع المجوهرات والاكسسوارات وغيرها من المحلات الراقية والمميزة، كما يحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي المشهورة بتميز المأكولات والمشروبات التي تقدمها، بالإضافة إلى عدة أماكن ترفيهية مناسبة للكبار والصغار.

محلات اربيان مول

تتميز محلات اربيان مول دبي بتوفير أهم احتياجات الزوار بجودة عالية وأفضل الأسعار، وسنقدم لكم قائمة بأسماء أهم وأفضل هذه المحلات، والتي هي كالآتي:

محلات الألبسة 

تتعدد محلات الألبسة في العربي سنتر دبي ومن أشهر تلك المحلات مايلي:

محلات الألبسة 
محلات الألبسة

محل RED TAG: يعتبر محل رد تاغ من أشهر محلات العربي سنتر دبي وذلك لأنه يوفر مجموعة متكاملة تضم أجود أنواع الألبسة الرجالية والنسائية وألبسة الأطفال الصغار، كما يقدم تشكيلة جميلة ومتنوعة من الأحذية الجلدية المناسبة لكافة الأعمار، كما يتميز هذا المحل أيضاً بجودة المنتجات التي يقدمها بأسعار مميزة وفي متناول الجميع.

محل In Love Arabian Center: يختص هذا المحل ببيع الألبسة النسائية حيث يقدم تشكيلة واسعة من الفساتين والجينزات واللانجري وغيرها من الملابس النسائية الراقية، وتتميز منتجات هذا المحل بالجودة العالية والتصاميم المميزة والألوان الجذابة والتفصيلات المريحة، ويشتهر هذا المحل بوجود فريق عمل ودود ومتعاون مع الزوار بالإضافة إلى أن الأسعار مناسبة ومعقولة جداً مقارنةً مع محلات الألبسة النسائية الأخرى.

محل Quatro Fashion: هو من المتاجر المعروفة في العربي سنتر دبي حيث يوفر الألبسة الرجالية وألبسة الأطفال ويهتم بالملابس النسائية أكثر، ولا سيما الفساتين الراقية والعبايات الخليجية، كما يحرص هذا المتجر على تقديم أجود أنواع الأقمشة وأرقى التصاميم والموديلات، كما يتميز بالموظفين المتميزين بالتعامل الراقي والمحترم وحسن الاستقبال والترحيب برواد المحل.

محل House of Moda: يعتبر هذا المحل من أفخم محلات العربي مول دبي حيث يتميز بخدمة الموظفين وحسن استقبالهم للعملاء، بالإضافة إلى تعاونهم ومساعدتهم للزوار بكل لطف واحترام، كما يعرف عن متجر House of Moda توفير أجمل أنواع الألبسة الجاهزة بأجود الأقمشة وأحدث الموديلات وبأسعار مناسبة مقابل الجودة العالية والخدمة الممتازة.

محل Kiki Riki – Duba: هو أحد أميز محلات العربي مول دبي حيث يقدم مجموعة متنوعة ومميزة من الألبسة الرجالية والنسائية وألبسة الأطفال، ويشتهر هذا المحل بتوفير العروض والتنزيلات الرائعة على أجمل المنتجات المعروضة، كما أن الأسعار فيه مناسبة بشكل عام.

محلات الأحذية

تعتبر محلات الأحذية من أميز محلات العربي سنتر دبي، ومن أشهر تلك المحلات مايلي:

محلات الأحذية
محلات الأحذية

محل فارس للأحذية: يصنف متجر فارس من بين أشهر متاجر العربي سنتر المتخصصة في بيع الأحذية الجلدية الراقية، حيث يوفر تشكيلة مميزة من الأحذية الرياضية والجلدية والتي تعتبر من أفضل العلامات التجارية و الماركات العالمية المشهورة بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.

محل Cuple كابلى: يتميز هذا المحل بخدمة العملاء السريعة والممتازة، بالإضافة إلى الاستقبال الرائع والتعامل الراقي والتعاون الكبير من قبل الموظفين، ويقدم هذا المحل تشكيلة واسعة من الأحذية الفخمة بأسعار مناسبة.

محل F by Farada Arabian Centre: من أشهر محلات العربي سنتر دبي من ناحية الجودة العالية والخدمة الممتازة والأسعار المميزة، كما يقدم مجموعة كبيرة من الأحذية الجلدية والطبية والرياضية المريحة والمتينة.

محل Cavallo Collection: هو محل كبير وواسع ويتميز بالنظام والترتيب، كما أن فريق العمل يتمتع بالخبرة واللطف في التعامل مع الزوار، كما يشتهر هذا المحل بتقديم العروض والتنزيلات بشكل مستمر على أجود أنواع الأحذية الجلدية.

محل Shoexpress: من متاجر العربي سنتر دبي التي تتميز بجودة ومتانة الأحذية الجلدية والطبية المصنعة من أفضل أنواع الجلد، كما أن الأسعار في هذا المحل في متناول الجميع.

محلات العطور في العربي سنتر دبي

تعتبر محلات العطور من أكثر المحلات التي تستقبل الكثير من العملاء يومياً، ومن أهم تلك المحلات مايلي:

محلات العطور 
محلات العطور

محل V Perfumes – Arabian Center: يعتبر هذا المتجر من أهم وأفضل متاجر المكياج والعطور في العربي سنتر دبي، حيث يشتهر بتقديم أفضل وأرقى أنواع العطور بأجمل الأسعار، ويتميز هذا المتجر بوجود عروض وتخفيضات رائعة جداً على أجود المنتجات المعروضة فيه.

محل طيف الإمارات للعطور Taif Al Emarat Perfume: إذا كنت من عشاق رائحة العطور الإماراتية الأصلية فيجب عليك زيارة محل طيف الإمارات الذي يقدم مجموعة متنوعة من العطور الراقية والمميزة بثباتها لوقت طويل.

محلAjmal Perfume: تشتهر محلات أجمل العطور على مستوى الإمارات بشكل عام، وذلك لما تقدمه من أنواع العطور الفخمة والراقية وبأسعار مناسبة مقابل الجودة والتميز.

المطاعم في العربي سنتر

هناك العديد من المطاعم في العربي سنتر دبي والتي تتميز بتقديم أشهى المأكولات والمشروبات، وسنذكر لكم مجموعة من أسماء أهم مطاعم العربي سنتر دبي وهي كالآتي:

المطاعم في العربي سنتر
المطاعم في العربي سنتر

مطعم مدفون السدة المزهر: هو مطعم يمني مشهور بروعة الأجواء وهدوء المكان ونظافته، كما أنه يوفر جلسات عربية مميزة، ويشتهر مطعم مدفون السدة بتقديم ألذ وأشهر الأكلات الشعبية الخليجية بشكل عام واليمنية بشكل خاص، مثل مدفون اللحم والحنيذ ومندي الدجاج بالإضافة إلى المقبلات والسلطات اللذيذة، كما يتميز بخدمة الموظفين السريعة وحسن استقبالهم وتعاملهم مع العملاء.

مطعم بيتزا هت: مطاعم بيتزا هت غنية عن التعريف وقد حصل مطعم بيتزا هت في العربي سنتر دبي على تقييمات عالية حول لذة البيتزا التي يقدمها وتميز الأطباق الأخرى، مثل البطاطس المقلية والباستا وأجنحة الدجاج المشوية والعديد من أصناف المقبلات اللذيذة.

مطعم Bombay Chowpatty: من أشهر المطاعم في العربي سنتر دبي حيث يقدم مأكولات هندية شهية ومميزة بنكهة التوابل والبهارات، ويحظى هذا المطعم بإقبال واسع من قبل عشاق الأكل الهندي، وحصل على آراء إيجابية كثيرة حول خدمة الموظفين السريعة في تلبية الطلبات وتعاملهم الراقي.

مطعم Al Abdallah chicken: هو مطعم يقدم مجموعة مميزة من الوجبات السريعة مثل البطاطس والدجاج المقلي مع المقبلات اللذيذة بالاضافة إلى تشكيلة من الساندويتشات والشطائر بألذ النكهات، ويتميز هذا المكان بكادر العمل الودود والمتعاون بالإضافة إلى خدمة التوصيل السريعة.

مطعم Chinese Palace Restaurant: هو مطعم تايلاندي صيني يقدم اصنافاً شهية من الأكل الصيني وتتميز وجبات هذا المطعم بطعم لذيذ ومذاق رائع، كما أن خدمة العملاء ممتازة والتعامل لطيف للغاية، أما بالنسبة للأسعار في هذا المطعم فهي مقبولة ومناسبة مقابل الخدمة والتميز.

مطعم ماكدونالدز: من مطاعم مول العربي سنتر دبي المميزة، ومطعم ماكدونالدز غني عن التعريف حيث يقدم وجبات وأصناف مميزة مثل وجبات الدجاج المتنوعة والبرجر و الساندويتشات اللذيذة والمقبلات وغيرها من الوجبات السريعة المفضلة لدى عشاق المأكولات من ماكدونالدز، ويتميز هذا المطعم بخدمة الموظفين الراقية والأسعار المميزة والخدمة الممتازة.

المرافق الترفيهية في العربي سنتر

يحرص مول العربي سنتر دبي على توفير أماكن ترفيهية أخرى إلى جانب تجربة التسوق في المتاجر والمحلات الفخمة وتناول الطعام في المطاعم الراقية، ومن أهم الأماكن الترفيهية التي يوفرها هي الآتي: 

المرافق الترفيهية في العربي سنتر
المرافق الترفيهية في العربي سنتر

فن سيتي

تعتبر فن سيتي من أهم وأجمل أماكن الترفيه في العربي مول دبي وهي عبارة عن منطقة واسعة ذات ديكورات جميلة وفخمة تم تخصيصها للعب الأطفال، وتوفر هذه المنطقة المميزة الكثير من الأنشطة المتنوعة بالإضافة إلى عدد كبير من الألعاب الإلكترونية المسلية والممتعة.

معلومات عامة عن العربي سنتر

يرغب الكثير من الأشخاص بمعرفة معلومات كافية عن العربي سنتر دبي مثل بيانات الوصول والتواصل ومواعيد العمل وسنذكرها لكم فيما يلي: 

مواعيد العمل

  • من الإثنين إلى الخميس: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً.
  • من الجمعة إلى الأحد: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪+971 4 527 7777‬‏

الموقع: شارع الخوانيج – المزهر – المزهر ١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

هكذا نكون قد تحدثنا بشكل مفصل عن مركز التسوق العربي سنتر دبي الذي يشهد إقبالاً كبيراً من السياح العرب والأجانب كما حصل على تقييمات عالية وآراء مميزة حول الأماكن الترفيهية والمطاعم والمتاجر التي يوفرها، نتمنى لكم قراءة ممتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى