أشهر مدن العاب مائية في دبي – حديقة وايلد وادي والمزيد

تضم إمارة دبي العديد من الأماكن الترفيهية والسياحية المناسبة لمختلف أفراد الأسرة، سواء الحدائق، أو مراكز التسوق، أو الحدائق المائية، وتعتبر الحدائق المائية من الأماكن الترفيهية التي تجلب المتعة لجميع أفراد الأسرة من الأطفال إلى الكبار، في هذا المقال سنعرض لكم أفضل مدن العاب مائية في دبي.

مدن العاب مائية في دبي

حديقة وايلد وادي المائية

تعد حديقة وايلد وادي المائية من أشهر مدن العاب مائية في دبي، والتي يقبل عليها الكثير من السكان والسياح، وتقع المدينة مقابل برج العرب أشهر فنادق دبي وفي الحديقة المائية ستجد ما يزيد عن 30 لعبة مائية بالإضافة إلى وجود العديد من وسائل الترفيه لمختلف أفراد العائلة، لذلك يعتبرها البعض من أفضل مدن الملاهي في دبي، كما أن تصميم المدينة مستوحى من قصة جحا المعروفة من التراث العربي؛ لذلك فهي بشكلها العام من أشهر مناطق الجذب السياحي في دبي، وفي الحديقة يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة لدبي من خلال المنزلقات المرتفعة، والتي تتكون من قسمين كبيرين من أجمل المنزلقات المائية العملاقة في الهواء الطلق.

داخل حديقة وايلد وادي المائية، يمكنك الاستمتاع بلعبة الأمواج الصعبة مع الأصدقاء ومع العائلة وقضاء وقت ممتع ومثير داخل الحديقة، ولا تنس زيارة جميرا سكيرا، أكبر منزلق مائي في الحديقة.

  • يمكنك زيارة مدينة الألعاب المائية في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا حتى السابعة مساءً.
مدن العاب مائية في دبي
مدن العاب مائية في دبي

حديقة ليغولاند المائية

من بين ألعاب مائية في دبي منتزه ليغولاند المائية، والذي يعتبر من أكبر الحدائق المائية في دبي، داخل الحديقة المائية، يمكنك الاستمتاع بالعديد من المغامرات مع العائلة، أو الأصدقاء وقضاء وقت ممتع لا يمكن نسيانه، ويمكن للأطفال على وجه الخصوص الاستمتاع بالسباحة، أو الاستمتاع بالألعاب المائية المخصصة لهم، تعد هذه الحديقة من بين الأماكن الأكثر شعبية بالنسبة للأطفال في دبي، في الواقع، هي من أشهر الأماكن السياحية في دبي، وهي وجهة مفضلة لكثير من السياح، يمكنك الاستمتاع بالسباحة في المسبح الكبير في الحديقة، أو مشاهدة النهر الصناعي وبناء نماذج الليغو على سطح الماء.

ويوجد داخل الحديقة العديد من المنزلقات المائية، أكثر من 20 منزلقًا، جميعها مناسبة لمختلف الأعمار، أو الاستمتاع بلعبة الدلو الكبيرة ، حيث يتم سكب 300 جالون من الماء كل بضع دقائق؛ حتى يشعر الأطفال بالمرح والحماس.

  • أوقات زيارة حديقة ليغولاند المائية دبي: جميع أيام الأسبوع من الساعة 16:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

مدينة أكوافنتشر المائية من مدن العاب مائية في دبي

تعتبر مدينة أكوافنتشر المائية من أفضل العاب مائية في دبي، تقع في منتجع أتلانتس الشهير في الإمارة المدينة مخصصة للأطفال والكبار، وتعتبر من أشهر الأماكن السياحية في دبي، وتضمن لجميع الزوار متعة وإثارة لا تنتهي، بها العديد من الألعاب التي تجعلها من أفضل مدن الملاهي في دبي، ويمكنك الاستمتاع بلعب هذه الألعاب، أو الاسترخاء على الشاطئ الذي يمتد على مساحة 700 متر.

من بين الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها داخل مدينة الألعاب المائية هذه: تحدي الأمواج، أو الاستمتاع بالمنزلقات المائية الضخمة التي تمر عبر البحيرات مع أسماك القرش والأشعة، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بممارسة أنواع مختلفة من الألعاب المائية المناسبة لمختلف الأعمار، يوجد أيضًا منطقة مخصصة للأطفال فقط وهي سبلاشيرز.

مدن العاب مائية في دبي
مدن العاب مائية في دبي

أكوا فن دبي المائية

تعتبر هذه الحديقة من أشهر مناطق الجذب السياحي في دبي، وهي حديقة العاب مائية قابلة للنفخ في دبي تبلغ مساحتها أكثر من 2700 متر مربع، وتقع مقابل شاطئ جميرا، وتضم أكثر من 75 لعبة للصغار والكبار منها: المنزلقات المائية، والعديد من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بداخلها، مثل: الغوص والسباحة والتجديف بالكاياك، أما أسعار التذاكر فهي 150 درهمًا للكبار و120 درهمًا للأطفال.

حديقة لاجونا المائية

من بين مدن العاب مائية في دبي حديقة لاجونا المائية المناسبة للعائلات، تقع على شاطئ لامير، أحد أشهر الشواطئ في دبي، وفي الحديقة، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك المنزلقات المائية وركوب الأمواج ، أو غيرها من الألعاب الترفيهية، أما أسعار تذاكر الدخول هي: 125 درهمًا لليوم الواحد من الموقع، أو يمكنك الشراء عبر الإنترنت مقابل 99 درهمًا فقط.

سبلاش باد في في ذا بيتش

إذا كنت تبحث عن ألعاب مائية في دبي، فإن حديقة سبلاش باد في ذا بيتش هي واحدة من أفضل مدن العاب مائية في دبي، تقع الحديقة في ذا بيتش في جميرا بيتش، وبها العديد من الألعاب التي تناسب مختلف أفراد الأسرة والأعمار سواء: الترامبولين، أو الزلاقات المائية، أو لعبة التسلق على الجدران وألعاب أكوا بارك دبي، كما يوجد عدد من المقاهي والمطاعم الموجودة في الحديقة لتناول أشهى المأكولات، أما أسعار تذاكر الدخول فتبلغ 65 درهمًا للساعة، وليوم كامل 95 درهمًا.

مدن العاب مائية في دبي

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أشهر مدن العاب مائية في دبي، عرضنا لكم أشهر مدن الملاهي المائية في دبي، ننصحكم بالاطلاع على باقي مواضيعنا عن أفضل الأماكن الترفيهية في دبي والأماكن السياحية في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى