استمتع بأطباق البيك الشهية والفاخرة في العين مول

البيك العين مول هو أحد المطاعم المشهورة والمعروفة في الإمارات، حيث يقدم أطباق الدجاج واللحوم بطريقة مميزة ونكهة فريدة، حيث إن كل من قام بزيارة هذا المطعم أبدى إعجابه الشديد بخدمة الموظفين وحسن استقبالهم وتعاملهم الرائع مع الزوار، بالإضافة إلى النظافة وسرعة تلبية الطلبات ولذة وتنوع الأصناف التي يقدمها هذا المطعم.

 وسيكون حديثنا اليوم في هذا المقال عن منيو البيك العين مول والأسعار وجلسات هذا المطعم بالإضافة إلى معلومات كافية حول بيانات التواصل مع المطعم وخدمة التوصيل الخاصة به وغيرها من التفاصيل المهمة.

جلسات مطعم البيك العين مول

يتميز مطعم البيك بهدوء الجلسات وروعة الأجواء والإطلالة، كما أن ديكورات هذا المطعم جميلة جداً من ناحية الألوان والزخرفة، وهناك جلسات مخصصة للعائلات وأخرى خاصة بالمدخنين، بالإضافة إلى الموسيقى الهادئة والجميلة والأثاث المريح في هذا المطعم المميز.

جلسات مطعم البيك العين مول
جلسات مطعم البيك العين مول

منيو البيك العين مول

هناك مجموعة كبيرة من المأكولات البحرية ووجبات الدجاج والساندويتشات التي يقدمها هذا المطعم والموجودة في المنيو الخاص به، بالإضافة إلى أطباق السلطة المتنوعة والمقبلات والمشروبات الغازية والعصائر الطبيعية، وسنذكر لكم الأصناف الأشهر والأطباق الأكثر طلباً في مطعم البيك العين مول وهي كالآتي:

المأكولات البحرية 

طبق الجمبري: يقدم مطعم البيك العين دبي طبق الجمبري متوسط الحجم بسعر 30 درهماً إماراتياً.

ساندويتش الجمبري: كما يتوفر ساندويتش الجمبري بنكهة لذيذة جداً، ويبلغ سعره 10 دراهم فقط.

طبق الجمبري الاقتصادي: بالنسبة لهذه الوجبة المميزة والاقتصادية من الجمبري الشهي، فإن سعر الطبق يبلغ 22 درهماً إماراتياً.

طبق فيليه السمك: وهو من ألذ أنواع المأكولات البحرية التي يقدمها هذا المطعم، ويبلغ سعر طبق فيليه السمك متوسط الحجم 22 درهماً إماراتياً.

ساندويتش فيليه السمك: يتم طلب هذا السندوتش بكثرة من قبل عشاق فيليه السمك، ويبلغ سعره في هذا المطعم 7.5 دراهم فقط.

وجبات الدجاج

وجبة دجاج ناجتس: تعتبر من أشهى وألذ وجبات الدجاج التي يقدمها مطعم البيك العين مول وهي عبارة عن قطع الدجاج المقرمش والبطاطس المقلية والمايونيز، ويبلغ سعر هذه الوجبة المميزة 23 درهماً إماراتياً.

وجبة الدجاج الحار: وهي الوجبة المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، وهي عبارة عن صدور وأفخاذ وجوانح الدجاج المقرمشة، ويتم تقديمها مع المقبلات وصوص الثوم، ويبلغ سعر هذه الوجبة 23 درهماً إماراتياً.

بيكيز صدور الدجاج: وهذا الطبق يتكون من صدور الدجاج المقلية والمنزوع منها الجلد والعظام، ويتم تقديم هذا الطبق مع أنواع مختلفة من الصلصة اللذيذة، ويبلغ سعر طبق بيكيز صدور الدجاج 16 درهماً إماراتياً.

شاورما الدجاج: يقدم هذا المطعم ساندويتش الشاورما المعروفة بطعمها الشهي، ويبلغ سعر هذا الساندويتش 7 دراهم فقط.

برجر البيك: وهي من الوجبات السريعة التي يتم طلبها بكثرة من قبل عملاء المطعم، وهي عبارة عن قطعة من فيليه الدجاج مع شريحة من الجبنة والمخلل، ويبلغ سعر برجر البيك 12 درهماً إماراتياً.

المقبلات

البطاطا المقلية: لا يمكن الاستغناء عن طبق البطاطس المقلية على مائدة الطعام في مطعم البيك العين مول حيث يعتبر من المقبلات الرئيسية اللذيذة، ويتم تقديمها مع الكاتشب والثومية، ويبلغ سعرها 9 دراهم فقط.

سلطة كول سلو: وهي من المقبلات الشهية والمميزة بطعمها الرائع، وتتكون من الملفوف والجزر والمايونيز، وسعر سلطة الكول سلو  7 دراهم.

حمص البيك: يعتبر من المقبلات المشهورة جداً، ويتم تقديم طبق الحمص مع اللحوم المشوية والسلطة، ويبلغ سعر طبق حمص البيك في هذا المطعم فقط 7 دراهم.

سناك دجاج مسحب: ويتم تقديم هذه الوصفة المميزة مع صلصة الثوم أو صلصة المسحب بالإضافة إلى السلطة والبطاطس المقلية، ويبلغ سعر طبق سناك دجاج مسحب 7 دراهم فقط.

بيج بيك بالجبنة: وهو عبارة عن ساندويتش فيليه الدجاج مع الجبنة والسلطة والمخلل والصلصة المميزة والخاصة بهذا الساندويتش، سعر البيج بيك في هذا المطعم 21 درهماً إماراتياً.

منيو البيك العين مول
منيو البيك العين مول

موقع البيك العين مول

يبحث الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في زيارة مطعم البيك العين مول حول معلومات كافية عن موقع مطعم البيك بشكل مفصل، كما يبحث البعض عن رقم خدمة التوصيل وذلك للاستماع بتناول أطباقه الشهية في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب لأحد فروع هذا المطعم، وسنقدم لكم بيانات المطعم بشكل كامل وهي كالتالي:

مواعيد العمل: من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 97137669006+

الموقع: 6P9W+48 العين، أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

خدمة التوصيل : تعمل خدمة التوصبل من البيك العين مول الساعة 1 ظهراً حتى 12 منتصف الليل.

رقم خدمة التوصيل: 971507822006+

اسعار البيك العين مول

تعتبر أسعار المأكولات والأصناف المتنوعة التي يقدمها مطعم البيك العين مول متوسطة ومناسبة للجميع، مقارنة بأسعار المطاعم الأخرى، كما أن هدوء المطعم ونكهات المأكولات والأطباق التي يقدمها مع أشهى المقبلات والسلطات من أكثر مميزات المطعم، كما يتوفر في المطعم الكثير من العروض والخصومات التي تناسب جميع الفئات.

وفي ختام المقال نكون قد قدمنا لكم معلومات كاملة حول كل ما يخص مطعم البيك العين مول والذي يعتبر من المطاعم الراقية والمشهورة في الإمارات، نتمنى أن ينال المقال استحسانكم.

أسئلة شائعة 

ما هي أفضل وجبات البيك العين مول؟

يقدم هذا المطعم تشكيلة واسعة ومتنوعة من الوجبات وأهمها المأكولات البحرية والدجاج المسحب والشاورما والبرجر وغيرها الكثير.

كم تستغرق خدمة التوصيل من البيك العين مول؟

تتوفر خدمة التوصيل من هذا المطعم إلى أي مكان، ويستغرق التوصيل حوالي نصف ساعة تقريباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى