افضل مطعم يمني في دبي 2024 – مراحب – وادي دوعن والمزيد

يتميز المطبخ اليمني بغناه بالعديد من الأطعمة مثل الهريس، وعصيدة التمر، والمندي، والمدفون، والمظبي، والزربيان، بالإضافة إلى المقلقل، والكاتليس، والفَحْسَة، والمعصوب والعريكة، وعادة ما تُستخدم الزيوت النباتية في الطبخ وتحضير الحلويات والمعجنات، إذا كنت ترغب في تناول الطعام اليمني في دبي، فإليك افضل مطعم يمني في دبي.

أفضل مطعم يمني في دبي

في السطور القادمة سنعرض لكم أفضل المطاعم اليمنية في دبي وأشهر مطعم مندي دبي، والتي تقدم أشهى أطباق الطعام من المطبخ اليمني، وتتميز بالجودة العالية والخدمة الممتازة.

مطعم مراحب

من بين أشهر المطاعم اليمنية في دبي والتي تتميز بالخدمة الممتازة وأروع مذاق للمأكولات، هو مطعم مراحب، وهو المطعم المفضل لدى محبي الأكل اليمني، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق اليمنية، من بينها: مدفون الدجاج واللحم، بالإضافة إلى المظبي والمندي والخبز الطازج، وأطباق الأسماك، كما أن الأسعار داخل احسن مطعم يمني في دبي متوسطة، فضلاً عن كونه يناسب الافراد والمجموعات، وننصحك داخله بتجربة الحنيذ المشوي، وهو يعتبر أيضاً من بين أشهر  مطاعم عيوش في دبي. 

  • الموقع: شارع الرباط – ند الحمر – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطعم يمني في دبي
طعام

مطعم ريدان

يعتبر مطعم ريدان أفضل مطعم يمني في دبي، وهو مكان مثالي لتجمعات الأصدقاء، وتناول أشهى الأطباق اليمنية من بينها: المظبي والمندى، كما يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من الأطعمة اليمنية والسعودية الشعبية، بالإضافة إلى أسعاره المتوسطة التي تجذب الكثير من الزوار إليه كونه أحد أفضل مطاعم يمنية في دبي، فضلاً عن أنه يوفر قسماً للعوائل.

  • الموقع: النهدة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

اليمن للمندى – أفضل مطعم يمني دبي

أن كنت تبحث عن أفضل مطعم مندي في دبي، فإن مطعم اليمن للمندى، سيكون هو الخيار المثالي بالنسبة لك، حيث يختص المطعم بتحضير طبق المندى اللذيذ بمذاق رائع، ويتميز أيضاً المطعم بتقديم خدمة ممتازة، لجميع الزوار كما أن المطعم مناسب لتحضير الولائم، فضلاً عن تميزه بطاقم العمل البشوش والكرم والنظافة.

  • الموقع: Bait Al Jabal Bldg – 38 شارع ٢٤ – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم البيت أفضل مطعم يمني في دبي

بالنسبة للكثير من الناس يعتبر مطعم البيت من بين أشهر مطاعم يمنية في دبي، حيث يتميز بالجودة العالية والمذاق اللذيذ، بالإضافة إلى طاقم العمل المحترم، كما يقدم المطعم الكثير من الأطعمة اليمنية الشعبية مثل المندى والأرز البخاري والزريان والمدفون.

مطعم يمني في دبي
طعام

مطعم الجود أفضل مطعم فطور يمني في دبي

من بين قائمتنا عن أفضل مطعم يمني دبي، مطعم الجود، المناسب للأفراد وللمجموعات، ويقدم أشهى الأكلات اليمنية السعودية بأسعار متوسطة، ويمكنك داخله الاستمتاع بتناول الكثير من الأكلات الشعبية، من بينها المندى، بالإضافة إلى اللحم المسلوق بالزعفران، وشورية الحاشي، كما يوفر تشكيلة متنوعة من المقبلات والسلطات.

  • الموقع: 109 Nasriya Building – شارع دمشق – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم طيبة افضل مطعم يمني في دبي

من بين أشهر مطاعم يمنية في دبي، مطعم طيبة المختص بتحضير المظبي والمندى، وبعض الأكلات الشعبية الأخرى، أما أكثر ما يميزه وجود غرف خاصة بالعوائل لمنحهم الخصوصية، فضلاً عن تميزه بسرعة تلبيه الطلبات وجودة الخدمة، وتقديم الطعام، وبالإضافة إلى المندى والمظبي يقدم المدفون وخبز البشوش.

  • الموقع: 59FV+PHG – منطقة رأس الخور الصناعية – منطقة رأس الخور الصناعية – ٣ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم وادي دوعن – أفضل مطعم يمني دبي

من أشهر مطاعم يمنية في دبي مطعم وادي دوعن المتميز بتقديم طبق المدفون، بالإضافة إلى طبق الفتة مع التمر المضاف إليه القشطة، والذي يتميز بمذاق شهي لن تستطيع مقاومته، كما يوفر وادي دوعن وجبات خاصة بالأطفال، أما أكثر ما يميزه هو النظافة في جميع أركان المطعم، بالإضافة إلى طاقم العمل المحترم والمبتسم، ومن بين الأطباق الأخرى التي يمكنك تجربتها في مطعم وادي دوعن؛ الأرز البخاري والمظلي ودجاج السبريم.

  • الموقع: G Floor, Gold Park Building, Sheikh Rashid Road Next to Caesars Restaurant – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطعم يمني في دبي
طعام يمني

مطعم مائدة النعمان

منذ عام 2004 حرص مطعم مائدة النعمان على تقديم أشهى الأطعمة اليمنية بمذاق لذيذ وبطريقة الطهي الأصيلة، كما تميز بأجواء مريحة ومناسبة لجميع الزوار، سواء الأفراد أو العائلات بالإضافة إلى قدرته على التحضير لمختلف أنواع المناسبات والأعراس، وهذا ما جعله افضل مطعم يمني في دبي لدى الكثير من الناس.

  • الموقع: Sky Business Centre – دبي فيستيفال سيتي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

هلا مندي

لا يمكننا الحديث عن قائمة أفضل مطعم يمني في دبي، دون التحدث عن مطعم هلا مندي، والذي يختص بتقديم أشهى الأكلات اليمنية الأصيلة، كما يتميز بالأجواء الدافئة والعائلية، فضلاً عن ديكوراته المميزة، كما يقدم خدمة التوصيل إلى الكثير من المناطق المجاورة لممشى دبي مارينا، أما أسعاره فهي معقولة.

  • الموقع: Time Place Tower – Marina Walk – دبي مارينا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مدفون السدة

يعتبر مدفون السدة من بين أفضل مطاعم يمنية في دبي، حيث يحظى بشعبية كبيرة في الفترة الأخيرة، ويمكنك داخله تناول أشهى أطباق الطعام الخليجية واليمنية، كما أن المطعم على استعداد للتحضير للمناسبات والولائم بجوده عالية، وبأسعار غير مرتفعة أما مذاق الطعام داخله فهو لذيذ للغاية، وهذا وفق آراء الزوار.

  • الموقع: Jumeria Rd,Umm Suqeim 1,Near Abu Dhabi Islamic Bank – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطعم يمني في دبي
أشهى المأكولات اليمنية يقدمها أفضل مطعم يمني في دبي

مطعم بيت الكرم للمظلي والمندى

يتميز مطعم بيت الكرم للمندى والمظبي بديكوراته وأجواءه المريحة، بالإضافة إلى توفر أماكن الجلوس الشعبية والتقليدية، ويقدم أشهى المأكولات اليمنية بالنكهات اللذيذة، وطريقه الطهي التقليدية، وهذا ما جعله مفضل لدى محبي تناول الطعام اليمني.

  • الموقع: قرية جبل علي – ديسكفري جاردنز – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم السعودي اليمني

يقدم مطعم السعودي اليمني أكلات متنوعة من المطبخ اليمني، ويقدم خدمة التوصيل إلى أماكن كثيرة في الإمارة، ومن أشهر الأطباق المقدمة داخله برياني سمك كنعد، بالإضافة إلى برياني الدجاج، وكبسه الدجاج ومظبي الدجاج واللحم، بالإضافة إلى المدفون، فضلاً عن توفر أنواع كثيرة من الأرز والحساء والخضروات.

  • الموقع: Ithihad Road,Al Khkabaisi,Deira,Near DNATA – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم أزال

يعتبر مطعم أزال أفضل مطعم يمني في دبي، حيث يتميز بأن قائمة الطعام داخله تحتوي على الكثير من المأكولات اليمنية، سواء الدجاج أو الضأن أو أطباق الجمال، بالإضافة إلى المأكولات البحرية المتنوعة، فضلاً عن أنه يوفر إمكانية الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة، من توفير مدخل مناسب للكراسي المتحركة وموقف سيارات مناسب لهم وأماكن جلوس مريحة، بالإضافة إلى أنه مناسب للعوائل كثيراً.

  • الموقع: Hamsa Building – شارع خالد بن الوليد – الكرامة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم شروق اليمن

يقدم مطعم شروق اليمن الذي يعتبر أفضل مطعم يمني في دبي؛ الطعام اليمني اللذيذ بنكهة خاصة، ومن أشهر الأطباق المقدمة داخله خروف مندي بلدي، بالإضافة إلى المظبي والمدفون، وقلاية التونة، ولحم مقلقل بالإضافة إلى سمك السلمون المشوي، والروبيان والنواشف، من بينها الكبدة والفاصولي، والفول مع البيض والشكشوكة، أما الحلويات المقدمة داخله منها فتة التمر بالعسل والمعصوب الملكية والكنافة بالقشطة وفتة الموز.

  • الموقع: Al Khair Building 1 Near Meraas Office Satwa – 57th St – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم يمني في دبي

    طعام يمني

المرحباني

يعد مطعم المرحباني أفضل مطعم مندي دبي جميرا، ويتميز بديكور هادىء يعكس تراث دولة الإمارات العربية المتحدة. تضم قائمة الطعام التي يقدمها المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات اليمنية تشمل المندي والبخاري والكبسة والبرياني والمظبي بالإضافة الى مجموعة واسعة من المأكولات البحرية.

  • الموقع: بجانب بنك دبي الإسلامي، مقابل اينوك، شارع جميرا، أم سقيم 1

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل مطعم يمني في دبي، نأمل أن نكون قد أفدناكم بالمعلومات المقدمة في هذا المقال، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من أشهر المطاعم في دبي عبر موقعنا، كما يمكنكم الاطلاع على قائمة مطاعم المندي في أبوظبي هنا.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى