افضل مطاعم سندويشات في دبي

إذا كنت في عجلة من أمرك وترغب في تناول وجبات سريعة أو تحب السندويشات بشكل خاص، فستجد ما تريده في العديد من مطاعم دبي، والتي تقدم أصناف وأنواع مختلفة من أشهى السندويشات، لذلك سنتعرف في هذا المقال على أفضل مطاعم سندويشات في دبي وطرق التواصل.

افضل مطاعم سندويشات في دبي

استطاعت دبي جذب انتباه العديد من السياح من مختلف دول العالم، وذلك لتنوع الحياة فيها وتمتعها بوجود كل ما تحتاجه داخلها، وهذا ينطبق أيضًا على الطعام، حيث ستجد كل ما تحب تناوله من الطعام من مختلف دول العالم داخل دبي، وسنركز في هذا المقال على تسليط الضوء على أفضل مطاعم سندويشات في دبي.

مطعم ذا سين

افضل مطاعم سندويشات في دبي
افضل مطاعم سندويشات في دبي

يقدم مطعم ذا سين أصناف متعددة من المأكولات البريطانية بشكل عام، والسندويشات بشكل خاص، ويعتبر من أفخم المطاعم في دبي، وله نصيب كبير من الشهرة العالمية، يقع المطعم في الطابق الثالث في برج بيير7 داخل دبي مارينا، يتميز المطعم بالأجواء الكلاسيكية وله شرفة كبيرة مطلة على الميناء والخليج العربي.

  • يمكنكم التواصل مع المطعم عبر رقم الهاتف: 97144222328.
  • ساعات العمل من العاشرة في فترة الصباح حتى الساعة الواحدة من منتصف الليل.

جيرمان دونر كباب

افضل مطاعم سندويشات في دبي
جيرمان دونر

يقع المطعم في منطقة مميزة جدًا في أبراج بحيرة الجميرا، وهو من أفضل مطاعم سندويشات في دبي، يقدم طعم دونر الكباب الألماني الأصلي مع صلصة الفلفل الحار، لتذوق طعم لن تنساه طوال حياتك، إلى جانب طاقم العمل المريح والخدوم.

  • يمكنكم التواصل مع المطعم عبر رقم الهاتف: +971 800 36637.

جي اف ستريت فود

افضل مطاعم سندويشات في دبي
جي اف ستريت فود

يقع مطعم جي اف ستريت فود في منطقة دبي مارينا، وأكثر ما يميزه هو تقديمه وجبة شاورجر التي تجمع ما بين البرجر والشاورما، لتصبح وجبة كاملة ومفضلة للكثير من الناس، يتم تقديمها مع المخللات والخس والبصل .

  • يمكنكم التواصل مع المطعم على رقم الهاتف: 00971-67444864.

ساندويتشي افضل مطاعم سندويشات في دبي

افضل مطاعم سندويشات في دبي
افضل مطاعم سندويشات في دبي

يقدم مطعم ساندويتشي أصناف متعددة من السندويتشات للاستمتاع بتناولها في أي وقت مثل: ساندويتش لبنة ولحوم والبيض، تناول طعامك المفضل المعزز بالتوابل والصلصات الشهية، بجانب تقديمه لأصناف مختلفة من الأطعمة بشكل عام.

  • يمكنكم التواصل معه عبر رقم هاتف: +971 800245245.

ذا فيتناميز سندويتش كو

افضل مطاعم سندويشات في دبي

يعد مطعم ذا فيتنتميز سندويتش كو، أحد أفضل مطاعم ساندويتش في دبي، والذي يقدم مجموعة متنوعة من السندويشات، ويقدم خدمة التوصيل إلى مناطق دبي هيلز والخليج التجاري والبرشاء 3، من الأصناف الأكثر مبيعا سندويتش دجاج كانسو، وساندويتش لحم مسحب، وأجنحة بوك بوك، حظي بتقييمات رائعة من العملاء.

  • يمكنكم التواصل مع المطعم عبر رقم الهاتف: +966553118877.

مطعم ساندوتش نيشن

افضل مطاعم سندويشات في دبي
افضل مطاعم سندويشات في دبي

يمكنك تناول السندوتشات المفضلة لديك مع أطفالك وعائلتك داخل مطعم ساندويتش نيشن، والاستمتاع بقضاء وقت سعيد في تناول الطعام الذي تحبه، وأكثر ما يميزه أنه يوفر طعامًا مغذيًا وصحيًا.

  • يمكنكم التواصل مع المطعم عبر رقم الهاتف: +971 4 348 7861.

صب واي افضل مطاعم سندويشات في دبي

افضل مطاعم سندويشات في دبي
صب واي

يقدم مطعم صب واي في دبي مجموعة متنوعة من المأكولات الصحية والسندويشات اللذيذة، ويقدم خدمة التوصيل إلى أماكن متعددة داخل دبي، ومن بين الأطباق الأكثر مبيعًا بداخله سندويشات بحجم 6 بوصات، وساندويتش دجاج مشوي وتونة وساندويتش صب واي كلوب، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية منخفضة السعرات الحرارية لمن يتبعون نظامًا غذائيًا.

  • يمكنكم التواصل مع المطعم عبر رقم الهاتف: +971 4 324 3553.

مطعم ساندوتش كلوب

افضل مطاعم سندويشات في دبي
افضل مطاعم سندويشات في دبي

حصل مطعم ساندوتش كلوب داخل دبي على تقييمات عالية من الأشخاص على المواقع المتخصصة في تقديم طلبات الطعام، فهو يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة عالية الجودة، وهو مكان مناسب للعائلات والأفراد، ويقدم مجموعة متنوعة من النكهات سواء الصينية أو عربية أو هندية، بالإضافة إلى السندويشات اللذيذة التي يتم تحضيرها في دقائق قليلة إذا كنت في عجلة من أمرك.

  • يمكنكم التواصل مع المطعم عبر رقم الهاتف: +971 4 228 8890.

تعرف على: أفضل مطاعم مأكولات بحرية في دبي لعام 2021

مطعم تيم هورتونز

افضل مطاعم سندويشات في دبي

يعد من أفضل مطاعم ساندويشات في دبي، ويقدم مطعم تيم هورتنز خدمة التوصيل إلى مناطق مدينة زايد ومدينة دبي للإنترنت ونخلة جميرا، ويقع المطعم داخل مول الإمارات في الطابق الأول، يمكنك تجربة أنواع متعددة من السندويشات بالداخل مثل: بيغل البيض بالجبن، وجبنة الحلوم بالنعناع، وسجق بالسبانخ، والبيض مع جبنة الطماطم، يمكنكم التواصل معه عبر رقم الهاتف: +971 800 8467.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى