افضل صالون للشعر في دبي 2024 – الأسعار – الخدمات

يوجد في دبي العديد من صالونات الشعر للرجال والنساء والتي تقدم كافة الخدمات المتعلقة بصبغ الشعر وقص الشعر، وتجميل الوجه والجسم والعديد من الخدمات الأخرى، وإذا كنت تبحث عن افضل صالون للشعر في دبي، فسوف نعرض لك في هذا المقال أفضل هذه الأماكن.

أفضل صالون للشعر في دبي

صالون لاونج

يعتبر صالون لاونج أفضل صالون في دبي لصبغ الشعر، والذي تفضله العديد من النجمات والنساء بشكل عام، ويقدم هذا الصالون العديد من الخدمات منها صبغ الشعر والعناية بالوجه والأظافر وقص الشعر وكذلك وضع المكياج.

  • الموقع: الخوانيج 1، مشرف، دبي.
افضل صالون للشعر في دبي
صالون للشعر

ليلاني بيوتي لاونج

استطاع صالون ليلاني بيودي لاونج الحصول على لقب أفضل صالون لقص الشعر دبي، بسبب اهتمامه بأدق التفاصيل، وإرضاء جميع الزوار، ويوفر هذا الصالون الكثير من الخدمات بالإضافة إلى قص الشعر، من بينها تركيب الشعر المستعار، وتركيب الرموش، فضلاً عن تقديم خدمات الحمام المغربي، وإزالة الشعر بطرق مختلفه وخدمات المساج وتطبيق المكياج، وهو يقع في أم سقيم.

  • الموقع: NASSCO NO:2 – شارع أم سقيم – البرشاء – البرشاء 2 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

سيسترز بيوتي لاونج

هو من بين قائمتنا عن أفضل صالون للشعر في دبي، كما أنه معروف بتقديمه لأفضل خدمات العناية بالشعر والجسم، ويتميز بتصميمه الرائع والمعاملة الراقية وأسعاره المعقولة، ويمتلك فروع عديدة داخل الإمارة من بينها فرعه في دبي مول.

  • الموقع: Unit LG – 211 – شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

لا سيرين

يعتبر لا سيرين أفضل صالون في دبي للنساء، وهو الخيار المفضل لكثير من النساء اللواتي يرغبن في الحصول على اهتمام كبير بشعرهن، سواء كان ذلك من الصبغ والقص والتصفيف والعديد من الخدمات الأخرى، فضلًا عن أنه يقدم خدمات مميزة خاصة بالوجه والجسم.

  • الموقع: Al Fattan Tower Mall JBR الفتان تاور – مساكن شاطئ جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
افضل صالون للشعر في دبي
صالون للشعر في دبي

صالون willow lane

لا يمكننا الحديث عن أفضل صالون للشعر في دبي دون الحديث عن صالون Willow Lane الذي يقدم مجموعة متنوعة من خدمات العناية بالبشرة والشعر والأظافر، بالإضافة إلى إزالة الشعر بالشمع والعديد من الخدمات الأخرى، وهو المكان المثالي للحصول على أرقى وأفضل الخدمات بأسعار مناسبة.

  • الموقع: Gold Crest Executive – Cluster C – أبراج بحيرات الجميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

صالون trevor sorbie

يقدم هذا الصالون الكثير والكثير من الخدمات للسيدات، بالإضافة إلى منطقة خاصة بعلاجات التجميل، ومن بين الخدمات التي يقدمها قص وصبغ الشعر وتركيب الشعر المستعار، أو خصلات الشعر بالإضافة إلى العناية بالجسم.

  • الموقع: Unit SF – 250 – شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

صالون chalk

إن كنت تبحث عن أشهر اسماء صالونات تجميل في دبي، فلا تفوت زيارة هذا المكان، الذي يعتمد على مجموعة كبيرة من المبدعين والخبراء، في تقديم خدمات العناية بالشعر والوجه والجسم ويهتم بتقديم أعلى جودة.

  • الموقع: Warehouse 63, Alserkal Avenue – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

صالون mane

يتميز هذا الصالون بتصميمه الداخلي الرائع وأجوائه الهادئة، كما أن لديه فريق من ذوي المهارات العالية والخبرة، ويستضيف أشهر مصففي الشعر في العالم، ويمكن بداخله الحصول على الكثير من خدمات العناية بالشعر بجودة عالية، بما في ذلك الحصول على لون جديد أو الحصول على قصة شعر مناسبة للوجه، وبشكل عام يستخدم التقنيات الحديثة من أجل تجديد المظهر ككل، وهو يقع في أبراج بحيرات الجميرا.

افضل صالون للشعر في دبي
افضل صالون للشعر في دبي

صالون Jetset أفضل صالون للشعر في دبي

هو من بين أشهر صالونات دبي للنساء ويقدم الكثير من الخدمات الخاصة بالشعر، ومختلف أنواع العلاجات للشعر والوجه أو للجسم، ويمكن للسيدات الحصول على جرعة من التدليل داخله بأسعار معقولة.

  • الموقع: 4th Floor, Grosvenor House Hotel – Tower 1, Dubai Marina – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

جوسي اي ال اي

يعتبر صالون جوسي اي ال اي، أفضل صالون للشعر في دبي، وهو الخيار المفضل لكثير من النساء في الإمارة، حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات لعلاج الأظافر والشعر والبشرة، بالإضافة إلى خدمة تركيب شعر مستعار وخدمة صبغ الشعر، كما يوفر خدمة إزالة شعر الجسم بدون ألم.

ذا باربر شوب

إن كنت تبحث عن صالون لتركيب الشعر في دبي، يقدم خدمات عالية الجودة، فلا تفوت زيارة ذا باربر شوب الذي يضم أمهر الخبراء، في تقديم الخدمات الخاصة بالشعر، بالإضافة إلى علاجات الجسم والوجه، كما يوفر خدمات خاصة بالرجال، من بينها صبغة وتهذيب اللحية او قص الشعر، ويعتبره الكثير من الرجال أفضل صالون للرجال في دبي.

  • الموقع: Burj View Towers – Burj Khalifa Blvd, West Tower, Ground Level – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

صالون ميزون دو جويل

هو يعتبر من أشهر صالونات التجميل في دبي والمفضل لدى الكثير من النساء الراغبات في تغيير المظهر بشكل عام، بالإضافة إلى الحصول على اهتمام كبير بالشعر أو البشرة أو الجسم، ويتميز بالتصميم الداخلي الأكثر من رائع بالإضافة إلى الخدمات عالية الجودة.

  • الموقع: Villa 5, Jumeirah Beach Road Jumeira 3,Opp KFC – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

صالون 1847

يقدم هذا الصالون خدماته للرجال فقط ويهتم بالجودة العالية ورضا جميع العملاء، ومن بين الخدمات التي يقدمها، قص الشعر، تشذيب اللحية وصبغ الشعر ، بالإضافة إلى العناية بالبشرة والعديد من الخدمات المتنوعة الأخرى، بما في ذلك خدمة إزالة الشعر، ويعتبره العديد من الرجال أحد افضل صالونات إزالة الشعر بالشمع للرجال في دبي.

صالون ماريا دولينغ

إذا كنتِ تبحثين عن مكان مميز لصبغ الشعر، فإن صالون ماريا هو المكان المثالي لك، وهي تُعرف بملكة الألوان وتقدم خدمة ممتازة ومحترفة، كما يضم الصالون طاقم عمل مميز ومحترف وذوي خبرة ويقدم خدمة بالياج الشعر.

  • الموقع: Mariadowling, Al Meena Residence – شارع الميناء – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

صالون Aveda

هو المكان المفضل للنساء في دبي من أجل تدليل النفس، ويقدم الكثير من الخدمات الخاصة بجمال الشعر، والحصول على إطلالة مميزة وطبيعية، ويستخدم منتجات طبيعية 100%، من أجل الحفاظ على صحة وحيوية الشعر لعدم حدوث ضرر له، وهو يقع في الغاليريا مول.

افضل صالون للشعر في دبي
صالون للشعر

صالون the Dollhouse

يعتبر the Dollhouse ‏من بين قائمتنا عن أفضل صالون للشعر في دبي، حيث يستخدم أحدث التقنيات والصيحات في عالم الجمال، ويقدم الكثير من خدمات العناية بالشعر والأظافر والقدمين، وجميع الخدمات المقدمة داخله، مقدمة بأسلوب احترافي للغاية وبأسعار معقولة، وهو يقع في نادي سيدات دبي.

  • الموقع: The Dubai Ladies Club, Jumeirah Beach Road, Jumeirah 2 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

عرضنا لكم أعلاه أفضل صالون للشعر في دبي، وفي حالة وجود أس استفسارات يمكنكم كتابتها في قسم التعليقات أسفل المقال وسنقوم بالرد عليها فور رؤيتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى