ارقى المطاعم في دبي الموصى بها

قائمة ارقى المطاعم في دبي – تناول الطعام في مدينة دبي أمر لا مفر منه في أوقات العطلات والإجازات من أجل قضاء أجمل وأروع الأوقات فيهم مع العائلات أو الأصدقاء. وكما تعلمون أن مدينة دبي تشتهر باحتضانها للعديد من المطاعم المحلية والعالمية الفاخرة والمميزة التي تقوم بتقديم أشهى وأطيب المأكولات بنكهات فريدةٍ من نوعها والتي يتم إعدادها من قبل أمهر الطهاة الذين تم تدريبهم في فنادق عالمية والتي بإمكانك الاستمتاع بتناولها ضمن أجواء رائعة وعلى وقع من أنغام الموسيقى الجذابة؛ فضلاً عن تميز ديكوراتهم وتصميماتهم الداخلية وروعة جلساتهم الخارجية التي ساعدت في جعلهم من الوجهات الأكثر مثالية لقضاء عطلة وإجازة جميلة ولا مثيل لها.

قائمة ارقى المطاعم في دبي

هل أنت من محبي قضاء جزء من عطلتك وإجازتك في ارقى المطاعم في دبي والتي تتميز بتصميماتها وجلساتها الخارجية وأطباقها الفريدة من نوعها؟ إذن، سنذكر لكم في هذه المقالة قائمة ارقى المطاعم في دبي التي ينبغي عليك تجريب مأكولاتها الطيبة، وكن أكيداً بأنك ستعشق الأطباق والمكان نفسه أيضاً.

  • مطعم المنتهى برج العرب

هل سمعت من قبل بمطعم المنتهى برج العرب؟ هل فكرت بزيارته؟ يتصدر مطعم المنتهى والذي يقع في الطابق 27 في برج العرب قائمة ارقى المطاعم في دبي؛ حيث يقوم بتقديم قائمة واسعة وغنية من المأكولات الغربية الشهية واللذيذة؛ ومن أشهرها الوجبات الفرنسية التي تقدم جنباً إلى جنب أشهى وألذ المقبلات الباردة والساخنة والسلطات والمشروبات المنعشة والطازجة. كما ويتميز هذا المطعم الفاخر بديكوراته وتصميماته الدخلية الراعة وجلساته الخارجية التي تتمتع بإطلالة خلابة وساحرة على مياه الخليج العربي ونخلة جميرا وجزر العالم.

موقع مطعم المنتهى برج العرب ومواعيد العمل:

العنوان: الطابق 27، برج العرب، أم سقيم، دبي، الإمارات العربية المتحدة

التواصل عبر الهاتف: 5000 366 04

مطعم المنتهى برج العرب

  • سوشيال باي هاينز بيك

يندرج مطعم سوشيال باي هاينز بيك في قائمة ارقى مطعم في دبي خاص بالمأكولات الإيطالية؛ حيث أنه يقوم بتقديم أعلى مستوى من الخدمة وبإعداد تشكيلة كبيرة ومتنوعة من أطيب وأزكى المأكولات الإيطالية التي يتم تقديمها بجانب المقبلات والسلطات والشوربات. وعلاوةً على ذلك، يُعرف هذا المطعم في إيطاليا وأوروبا بكونه من روّاد فن الطهي العصري؛ وذلك لتميزه في تحضير الأطباق الإيطالية التقليدية بلمساتٍ عصرية مبتكرة وتقنيات متقدمة تحول هذه المكونات البسيطة إلى وجبة إيطالية فاخرة بامتياز. وعلاوةً على ذلك، يتميز هذا المطعم عن غيره من مطاعم دبي هو جلساته الخارجية المميزة بإطلالتها على البحر وأفق إمارة دبي وحديقة فندق والدورف أستوريا دبي الواقعة في جزيرة نخلة جميرا.

موقع مطعم سوشيال باي هاينز بيك ومواعيد العمل:

العنوان: الطابق الأرضي، فندق الدورف أستوريا، نخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 06:30ص – 11:00ص و 06:30م – 10:30م (يومياً)

التواصل عبر الهاتف: 2222 818 04

 

  • مطعم نوبو

هل أنت من عشاق المأكولات اليابانية وتبحث عن مطعم فاخر ومميز في دبي مختص بمثل هذه الأطباق؟ إذن، سارع بالتوجه إلى مطعم نوبو والذي يشتهر بتقديم الأطباق اليابانية التقليدية والأصلية بطريقة مبتكرة وعصرية حتى تلبي رغبات الزوار وترضي أذواقهم لاختلاف جنسياتهم، ومن أشهر أطباقه السوشي والكثير من المأكولات البحرية الشهية وطيبة الطعم التي يتم تقديمها جنباً إلى أشهى وألذ السلطات والمقبلات والشوربات والمشروبات الباردة والمنعشة. كما ويتمتع هذا المطعم الفاخر بديكوراته وتصميماته الخشبية في الجلسات الداخلية والتي تتناسب مع الإنارة الهادئة في المكان؛ مما جعله ارقى مطعم في دبي خاص بالمأكولات اليابانية لدى محبي هذه الأطباق.

موقع مطعم نوبو ومواعيد العمل:

العنوان: الطابق الأرضي، أتلانتس النخلة، نخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: الأحد – الخميس: 06:00م – 10:00م

الجمعة – السبت: 12:00م – 03:00م و 06:00م – 10:00م

التواصل عبر الهاتف: 2626 426 04

افضل مطاعم دبي

  • مطعم أتموسفير

لا يعتبر مطعم اتموسفير ارقى مطعم في دبي فحسب، بل في الإمارات العربية المتحدة أجمعها؛ حيث أنه حقق رقماً قياسياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كونه يقع في الطابق 122 في برج خليفة؛ وهذا يعني أنه المطعم الأعلى ارتفاعاً عن سطح الأرض.

يقوم مطعم أتموسفير بتوفير أطيب وأشهى الأطباق المحلية والعالمية؛ ومن أشهرها وجبة الإسكالوب البحري، والبيتزا. كما ويقوم بتقديم باقة مميزة من المقبلات والسلطات والشوربات الشهية واللذيذة بما في ذلك أصابع الجبن المقلية وأجنحة دجاج بافلو، وسلطة السيزر. وأكثر ما يميزه عن جميع مطاعم الإمارات بشكل عام ومطاعم دبي بشكل خاص هي الإطلالة الساحرة من الطابق 22 على بحيرة خليفة ودبي مول والنافورة الراقصة التي جذبت المئات من الزوار إلى هذا المكان وجعلته يندرج في قائمة ارقى مطعم في دبي بالنسبة لسكان وزوار المدينة.

موقع مطعم أتموسفير ومواعيد العمل:

العنوان: الطابق 122، برج خليفة، دبي، الإمارات العربية المتحدة

ساعات العمل:

الفطور: 07:00ص – 11:00ص

الغداء: 12:00م – 04:00 م

العشاء: 05:30م – 10:30م

التواصل عبر الهاتف: 3828 888 04

ارقى مطعم في دبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى