دليل محلات ابن بطوطة مول دبي: الردهات، المطاعم، الألعاب

إذا قُمت بزيارة ابن بطوطة مول شارع الشيخ زايد دبي ستنعم بأجواء من المرح على مساحات شاسعة تصل إلى أكثر من 520 ألف متر مربع، بين صالات السينما والمطاعم التي تُقدم ألذ الأطباق العالمية ويبلغ عددها حوالي 50 مطعم، وأماكن الألعاب ومحلات التسوق التي يبلغ عددها 275 متجر، بالإضافة إلى فرصة التقاط صور حصرية مميزة في رُدهات ابن بطوطة مول دبي السِّت المُستوحاة من البلاد التي زارها الرحالة، وستحظى بفرصة المشاركة في الفعاليات المختلفة.

ردهات مول ابن بطوطة دبي

جميع الزوار الآتين إلى مول ابن بطوطة يستمتعوا بتجارب رائعة حيث يرون آثار الحضارات والبلاد التي قام بزيارتها الرحالة ابن بطوطة، والتي تبرز في الرُدهات التالي ذِكرها:

ردهات مول ابن بطوطة دبي

ردهة الهند 

تبرز آثار الحقبة المغولية في الرُدهة بشكل واضح، كما تُحاكي القبة روعة تاج محل والقلعة الحمراء وقصر الرياح، أما ساعة الفيل فهي تتخذ موقعًا مُلفتًا وسط القاعة وهي عبارة عن تحفة تكنولوجية يرجع عصرها إلى القرون الوسطى.

ومع كل ساعة تمضي فإن الأرقام المنقوشة بالألواح الخشبية، والتنانين وطيور الفينيق تتحرك مع بعضها ليعرف الزوّار الوقت.

ردهة الصين 

عبارة عن قاعات واسعة قائمة على أعمدة مزخرفة بميداليات ضخمة ذات نقوش على هيئة تنانين، وأعمدة من الرخام الأبيض تُشبه بوابات المدن الصينية التاريخية، وسقف مجوف تظهر عليه زخارف ملكية ترمز إلى السعادة والرخاء.

في ابن بطوطة مول دبي أيضًا تبرز إحدى أكثر سفن الإبحار هيبة في عصرها، وهي سفينة شراعية صينية بمثابة تكريم خاص للرحالة ومغامراته.

ردهة بلاد فارس

كانت بلاد فارس واحدة من أهم مراكز التعلم ومقرات الثقافة في القرن الرابع عشر، وهذا ما ظهر جليًا في التصميم العربي للقبة الضخمة التي تعلو الردهة، وممشى الفسيفساء الذي يطغى عليه اللونين الأزرق والفيروزي، بالإضافة إلى الثريا النحاسية في التي تُنير أروقة الردهة.

ردهة مصر 

تعيد رُدهة مصر في مول ابن بطوطة دبي إحياء عجائب يرجع تاريخها إلى زمن الفراعنة، حيث أن الجدران المصنوعة من الحجر الرملي والمنقوشات الهيروغليفية والفوانيس الملكية تذهب بالزوّار إلى قلب مصر القديمة.

ردهة تونس 

تونس أول وجهة رسا فيها الرحالة ابن بطوطة باعتبارها مجمعًا للفن والعلم حيث احتضنت أرجاؤها مساجد وقصور فضلاً عن حدائق عامة وجامعات.

تُحاكي هذه الردهة داخل ابن بطوطة مول دبي المدن الساحلية في تونس وقرطاج من حيث التصميم الفريد للواجهة البيضاء والأبواب الزرقاء والأسوار الحديدية والنوافذ المصنوعة من الزجاج الملون.

ردهة الأندلس 

الأندلس كانت المحطة الأخيرة في رِحْلات ابن بطوطة، وهي أرض الفن والشعر والهندسة المعمارية والعلوم، وتبرز تفاصيل هذه الحِقْبَة التاريخية في كل زوايا الردهة. 

فالسقف مُصمم على شكل نجمة ونافورة الأسود مستوحاة من قصر الحمراء، والقاعات والأقواس تذكرك بالمسجد الكبير في قرطبة. 

محلات مول ابن بطوطة في دبي

يضم ابن بطوطة مول دبي الكثير من المتاجر الكبيرة التي تتيح خيارات التسوق المتنوعة مما يضعه في مقدمة وجهات التسوق في دبي، وعلى النحو التالي نتعرف على أشهر محلات المول.

محلات ملابس في ابن بطوطة مول

حرص مول ابن بطوطة دبي على تلبية كافة احتياجات الزوّار من خلال توفير العلامات التجارية المختلفة في مكان واحد، وعلى النحو التالي نتعرف على محلات الملابس الرجالية والنسائية:

محلات ملابس في ابن بطوطة مول

محل رويال فاشن 

يمكنك تصميم الملابس التي ترغب فيها باستخدام أحدث أدوات التصميم ثلاثي الأبعاد الخاصة بهذا المحل المتميز في تفصيل الأزياء الرجالية والذي يوجد في ردهة الهند، واقتناء قطع فاخرة تجعلك صاحب خزانة فريدة وذوق رفيع. 

محل جنتل بارك 

يعمل المحل في رُدهة بلاد فارس داخل مجمع ابن بطوطه على أساس العصرية والابتكار، وله اسم بالفعل رائد في صناعة الأزياء في بنغلاديش، ويُفضلّه الكثيرون بفضل جودة الأقمشة والخامات المُستخدمة لإنتاج أزياء مميّزة مُثيرة للإعجاب.

محل بالمان باريس

يشتهر المحل الذي يقع في رُدهة الهند بأزيائه الكلاسيكية وتصاميمه الفاخرة التي يضعها بين يدي الرجال ليتسوقوا ويتألقوا بإطلالات فريدة.

محل براندس 

يُعتبر هذا المحل الواقع في رُدهة مصر، بمثابة الوجهة الأفضل للرجال الباحثين عن الجودة العالية بأسعار في مُتناول اليد، كما يوّفر العديد من العلامات التجارية مثل دي كي أس وجاك موجن وفرانسسكو تولي. 

محل أرو 

تتميز منتجات هذا المحل الموجود في رُدهة الهند بالإتقان والرُقي، وتصاميمها الرائعة من القمصان، والملابس الرسميّة والسُترات، بمُختلف المقاسات والموديلات، كما يمكن تنسيق الملابس مع الأحذية الرّائعة من نفس المتجر.

محل بيير كاردن 

يتميز هذا المحل بالملابس ذات التصميمات التي تبرز فيها الأشكال الهندسية والمُزخرفة، وكُلّها مصنوعة من الأقمشة ذات الجودة العالية لإضفاء لمسة خاصّة من التميّز لعُملاء المحل الذي يقع في رُدهة مصر.

محل سيليو 

علامة تجارية عريقة تجدونها في رُدهة مصر داخل أرجاء ابن بطوطة مول دبي، تُقدم الملابس الجاهزة والإكسسوارات المُخصصة حصريًا للرجال بأسعار متوسطة.

محل رانجلر 

ماركة دينيم معروفة عالميًا بجودتها العالية ومنتجاتها المتنوعة، التي تتماشى مع اتجاهات الموضة، ويمكنكم التوّجه إلى المحل في رُدهة بلاد فارس لزيارتها وشراء ما ترغبون به.

محل جانت 

علامة تجارية عريقة بين علامات تصنيع الملابس الرياضيّة في أميركا والتي انبثق منها العديد من ماركات الأزياء الراقية مثل بوكس بليت ولوكر لوب.

عند زيارتك للمتجر في رُدهة الهند ستعيش بنفسك أجمل تجرِبة تسوق للملابس العصرية الأنيقة من واحدة من أشهر الماركات العالمية. 

محل كوتون

متجر ملابس أطفال ونساء ورجال، يقع في رُدهة مصر ويقدم تشكيلة لا نهائية من الملابس المصنوعة من نسيج عالي الجودة بأسعار مناسبة لتوفير الرّاحة القصوى للعملاء، وتتنوّع بين قمصان وملابس رسمية، وتيشرتات كاجوال.

محل ساكور براذرز 

ماركة عالميّة رائجة في مجال الأزياء الراقية، تُصمّم المنتجات الأنيقة لتُرضي أذواق الرجال زوّار ابن بطوطة مول دبي وتحديدًا في رُدهة الهند وتقدّم خدمة إجراء التعديلات على الملابس.

محل هيز اند هيرز

متجر يقع في ردهة الهند مُخصص للأزياء المُريحة الراقية ذات الجودة العالية لكافة أنواع الملابس مثل ملابس البحر والملابس الداخلية.

محل ليفيز 

تُعد ليفيز علامة تجارية رائدة في مجال الدنيم، يزيد عمرها عن 150 عامًا، وهي واحدة من أكثر العلامات التجارية شُهرة في العالم ولها منافذ بيع في أكثر من 160 دولة، يمكنكم الوصول إليها من خلال رُدهة الهند.

محل كيابي

يوجد بالمحل في ردهة بلاد فارس ويقدم أزياء تُناسب الرجال والنساء والأطفال وحديثي الولادة والمقاسات الكبيرة بأسعار متوسطة.

محل تومي هيلفيغر 

علامة تومي هيلفيغر لها وقع خاص في قلوب مُحبي مجال الأزياء حول العالم، وهي علامة تجاريّة تستخدم بكثرة ألوان الأزرق والأحمر والأبيض، ويوجد المحل الخاص بها في رُدهة الهند حيث يجد الزوار داخله الجينز والقمصان والأحذية والسّاعات والأكسسوارات المُبهرة.

محل نيو يوركر

من أكثر محلات ابن بطوطة مول دبي التي تستقطب الشباب لشراء الملابس العملية والرياضيّة، كما يوفر مجموعة إضافيّة من الأكسسوارات والأحذية بطابع خاص ومتجدّد وفق أحدث صيحات الموضة، وجميع المنتجات تتسم بالإتقان والجودة العالية.

محل علامة إل سي وايكيكي 

إل سي وايكيكي علامة تجاريّة تستلهم منتجاتها من الثقافات المختلفة للشعوب، وتقدّم تشكيلة واسعة من الملابس والأكسسوارات للجنسين من جميع الأعمار بقصات أنيقة وتصاميم عصريّة، يمكنكم زيارة المحل في رُدهة الهند.

محل جيوردانو

جيوردانو هي علامة تجارية مُتخصصة لملابس الكاجوال الغير الرسمية، يتواجد المحل الخاص بها في ردهة مصر ويخدم شريحة الشباب وكل من يرغب في اقتناء الملابس المعاصرة بأسعار ميسورة تتناسب مع الجميع.

محل بفرلي هيلس بولو كلوب 

يقع المحل في ردهة بلاد فارس ويقوم بتقديم تشكيلات واسعة ومميزة من الملابس النسائية والرجالية والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات المتوافقة مع اتجاهات الموضة العالميّة.

محل أمريكان إيجل أوتفترز

أمريكان إيجل أوتفترز هي علامة تجاريّة أميركيّة شهيرة مواكبة للموضة في مجال الأكسسوارات والحقائب والأزياء الرّاقية من الجينز بدرجات ألوانه المُختلفة، زوروها في رُدهة مصر.

محل أول اورجينال 

الوجهة المُفضلة في ردهة بلاد فارس لعُشاق أجدد صيحات الموضة بما فيها الأزياء والأحذية والإكسسوارات على مدار العام وبأسعار الجملة.

محل افوردبليس 

يعمل هذا المحل الواقع في ردهة بلاد فارس على تحقيق أفضل تجربة تسوّق ممكنة، لمساعدة العملاء على اختيار ذوقهم المُفضل وليس مجرد شراء الأزياء بفضل الجمع بين التصميم المتطور مع السعر البسيط.

محل ريد تاغ

بفضل أسعار المنتجات، وجودتها وتوافر المقاسات المختلفة، وكثرة التصميمات والألوان، أصبح المحل واحد من أبرز المتاجر في ردهة الأندلس داخل ابن بطوطة مول دبي.

محل يو اس بولو 

نشأت من رياضة البولو المعروفة عبر التاريخ وهي علامة تجارية تعكس روح الرياضة، ويضم المحل الواقع في رُدهة الهند مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات ذات الطراز الكلاسيكي المُناسب لجميع أفراد الأسرة. 

محل أو في إس 

يضم هذا المحل الإيطالي الأزياء المُناسبة للرجال والنساء والأطفال، ومن خلال المنتجات المتجددة في كل موسم، يمنح المحل لجميع عملائه الحرية في ارتداء الطراز الإيطالي بأفضل سعر ممكن، ويمكنكم زيارته في ردهة بلاد فارس.

محلات ملابس الاطفال في ابن بطوطة مول

تسهيلًا على كُل الأمهات اللاتي تبحث عن ملابس لأطفالهم، جمعنا محلات ملابس الأطفال المتوفرة في ابن بطوطة مول دبي على النحو التالي:

محلات ملابس الاطفال في ابن بطوطة مول

محلل ذاتشيلدرينز بليس 

من أشهر محلات الأطفال في ابن بطوطة مول، التي تقع في رُدهة بلاد فارس، كما أن المكان مُقسم إلى أقسام حسب الفئات العمريّة ليسهُل الاختيار في تجربة تسوّق مُمتعة ومُريحة.

محل جوانا

هنا تتوفر تشكيلة واسعة من الملابس والأحذية والأكسسوارات الخاصّة بالأطفال بجودة عالية وقيمة سعرية مميّزة، وموقعه في رُدهة مصر.

محلات في ابن بطوطة مول للاكسسوارات

الإكسسوارات تُضفي على كُل الملابس رونقًا مُختلفًا، لذا إليكم أشهر محلات الاكسسوارات في ابن بطوطة مول دبي التي تشمل:

محلات في ابن بطوطة مول للاكسسوارات

محل كليرز

يوجد المحل في ردهة مصر، ويوفر الموديلات الجديدة من أروع الإكسسوارات والهدايا واللوازم المدرسية.

محل جست اكسسوريز

أضيفوا لإطلالتكم أجمل اللّمسات من التشكيلات المختلفة من تصاميم النظّارات الشمسيّة، حقائب اليدّ، الساعات والمجوهرات ويوجد هذا المحل في رُدهة مصر. 

محل الدو اكسسوريز

أفضل وجهة لحقائب اليد والإكسسوارات الحديثة المواكبة لمشاهد الموضة العالمية بأسعار مُغرية وبأعلى جودة، ويوجد المحل في ردهة الهند.

محل لوفيزا

عالم ساحر من المجوهرات العصريّة الأخّاذة بتصاميم مُستوحاة من أروقة الموضة العالميّة، وموقعه في ردهة بلاد فارس.

محلات ابن بطوطه لمستحضرات التجميل

لا غنى اليوم عن العطور ومستحضرات العناية الشخصية والتجميل، ويمكنكم شراء ما تحتاجونه من مول ابن بطوطة من المحلات التالية:

محلات ابن بطوطه لمستحضرات التجميل

محل علامة باث آند بادي وركس

من العلامات التجارية المشهورة عالميًا بعطورها المميزة للجسم واليدين وحتى لتعطير المنزل، ويقصده الزبائن بحثاً عن الجودة ولمواكبة كل ما هو جديد في عالم العطور داخل ردهة الهند.

محل ذا بودي شوب 

عنوان مثالي في رُدهة الهند لشراء أفضل مستحضرات التجميل ومُنتجات العناية بالبشرة، لأن كل المنتجات تتخللها المكونات المُستخلصة من قلب الطبيعة. 

محل سيفورا

الوجهة المتميزة لشراء مُستحضرات التجميل والعطور من أشهر الماركات العالميّة في ردهة بلاد فارس داخل ابن بطوطة مول دبي، كما أن هناك خبراء تجميل متواجدون لخدمة العملاء والإجابة على استفساراتهم.

محل لوش

محل رائد في مجال صناعة مُستحضرات التجميل ذات المكوّنات الطبيعيّة الصديقة للبيئة مثل جل الإستحمام، العطور، ومُستحضرات العناية بالشعر والصابون المُرطِّب، تجدونه في ردهة الهند.

محل أروما غاليري 

يقع في ردهة تونس ويقدم مجموعة كبيرة من العطور والبخور والمخمريات من إنتاجه الخاص لكل من الرجال والنساء. 

محل كيكو ميلانو 

تجدونه في ردهة تونس، وتقدم علامة هذا المحل الإيطالية مجموعة ضخمة تضم أكثر من 1400 منتج بما في ذلك مستحضرات التجميل والزينة بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات الأخرى للعناية بالبشرة.

ذا فيس شوب 

من هذا المحل يمكنكم شراء مستحضرات العناية الغنية بمكوّنات طبيعية عالية الجودة ومتوفرة بأسعار مُناسبة في ردهة مصر. 

محلات الاحذيه في ابن بطوطة مول 

يضم ابن بطوطة مول دبي عدد كبير من محلات بيع الأحذية الحقائب ذات الجودة الفائقة، مثل:

محلات الاحذيه في ابن بطوطة مول 

محل سكيتشرز

في ابن بطوطة مول دبي داخل ردهة بلاد فارس ستجدون هذا المحل الذي يقوم ببيع الأحذية الرياضيّة فائقة الجودة للعدّائين والرياضيّين، إضافةً إلى أحذية عصريّة لكافة الأعمار.

محل كلاركس

ماركة تُنتج أحذية عالية الجودة، تمزج بين الحرف التقليدية البريطانية والتكنولوجيا المبتكرة، زوروها في رُدهة مصر. 

محل بيركنستوك

هذه العلامة الألمانيّة الراقية، صناعاتها مُبتكرة من أفخم المُنتجات، بدءاً من الجلد عالي الجودة للقوالب التي تتناسب مع الشكل الطبيعيّ للقدم، فتمنح ساعات طويلة من الرّاحة وسهولة الحركة، يمكنك زيارتها في ردهة الهند داخل ابن بطوطة مول دبي.

محل سي سي سي

توفِّر هذه العلامة  أكثر من 30 علامة تجاريَّة تحت سقفٍ واحد من ردهة الهند، بتصاميم مميَّزة لكلّ المناسبات، وبأفضل الأسعار.

محل فوت لوكر

يوجد هذا المحل في ردهة الهند، وهو يوفر أحدث الأحذية الرياضية العصرية والكلاسيكية بأسعار تنافسية.

محلات الكترونيات في ابن بطوطة مول

إليكم أسماء افضل محلات الالكترونيات في مول ابن بطوطة، تقدم جميع مُنتجات الإلكترونيات عالية الجودة بأفضل الأسعار:

محلات الكترونيات في ابن بطوطة مول

  • تكنولوجي بيبل 
  • سامسونج 
  • إيروس 
  • شرف دي جي
  • على هواك 
  • إي ماكس 
  • إي سيتي 
  • إي ستايل 
  • سمارت كورنر 
  • زي ألعاب

محلات الاثاث في ابن بطوطة مول

المُنتجات في محلات الأثاث التالي ذِكرها والموجودة داخل ابن بطوطة مول دبي متطوّرة تحاكي توقّعات العملاء وأكثر، وتقدّم عروضًا دائمة وتخفيضات مستمرّة  لضمان الحصول على أفضل قيمة مُقابل السعر:

محلات الاثاث في ابن بطوطة مول

  • كينج كويل
  • هومز فور لِس 
  • موي موتشو 
  • ذا هوم 
  • كاني هوم 
  • هومز أر أس 
  • ذا ماترس 
  • اللمسة التركية 
  • مفروشات يونايتد 
  • إتش آند إم هوم 
  • سيمبلي كيتشن 

مطاعم ومقاهي ابن بطوطة مول في دبي

إليكم أفضل كافيهات و مطاعم ابن بطوطة مول دبي التي حازت على رضا العُملاء لما تُقدمه من أطباق لذيذة ومشروبات مُنعشة:

مطاعم ومقاهي ابن بطوطة مول في دبي

كوستا كوفي

بموقعه المتميز في ردهة الصين، يُعتبر الكافيه المكان المثالي لتناول وجبة سريعة، ولعقد اجتماعات العمل السريعة.

كافيه غلوريا جينز كوفيز

هو المفضل لعشاق القهوة بتصميمه الجميل وطاقم عمله الودود، الذي يقدم القهوة مع أصناف الأطباق الحلوّة.

كافيه باباروتي

كعكة مُغطّاة بالقهوة، هشّة، غنيّة بنكهة الزبدة، إذن أنت على أبواب بابا روتي، في ردهة مصر.

كافيه بول

يتم تقديم مجموعة كبيرة من الخبز والسندويشات والكرواسون وغيرها من مأكولات فرنسا التقليدية في قالب من الإتقان والجودة واللّذة، ويوجد تحديدًا في رُدهة بلاد فارس.

كافيه تيم هورتنز

بقائمة غنية بالأصناف بدايةً من الشايّ حتى الحساء، إلى جانب الساندويشات والدوناتس مع القهوة بنكهاتها السّاحرة، يستقبل المحل زوّاره في ردهة الهند داخل ابن بطوطة مول دبي.

كافيه سينابون

لن تجد مكان أفضل من سينابون لتتمتّع بكعكة القرفة مع مشروب من اختيارك، في ردهة تونس.

كافيه ستاربكس

من هنا يمكنك وفي ردهة تونس أن تختار خلطة القهوة المُفضلة ليصنع منها الباريستا كوباً يرضيك مع أشهى المأكولات الصحيّة.

مطعم بيتزا اكسبريس

يمكنك التوّجه إلى رُدهة الصين حيث مطعم بيتزا اكسبريس للاختيار من بين عدد كبير من ألذ أنواع الأطباق الإيطاليّة وفي طليعتها البيتزا وأصناف الباستا، إلى جانب السّلطات والأطباق الجانبيّة والعصائر.

مطعم شكسبير أند كو

عالم متكامل من الأطباق الشهيّة والمشروبات الرّائعة في أجواء مُصمّمة بدقّة وعناية وبطريقة خاصّة من الطّراز العريق داخل ردهة الصين.

مطعم فردوره

يقدم المطعم مزيج من مأكولات بلاد اليونان والإيطالي العابق بباقة من النّكهات الفريدة، في أجواءٍ إستثنائيّة في ردهة بلاد فارس داخل ابن بطوطة مول دبي.

زينيا كافيه لاونج

مساحة من الأناقة تختبئ في زاوية من زوايا ردهة الصين، بجلسته الخارجية في الهواء الطّلق وتصميمه الرّائع، وأطباق الحساء والباستا، وغيرها الكثير.

مطعم كامات

مطعم للمأكولات النباتية يتيح لك تجربة أكثر من 300 صنف من شمال الهند وأشهى الأطباق الصينية ويوجد المطعم في ردهة بلاد فارس.

مطعم حدوتة مصرية

ليس مجرد مطعم، لكنه مقر للمصريين المُقيمين بدبي، حيث يقدم أشهى المأكولات الشعبية المصرية، ويمكنكم زيارته في ردهة الهند.

قصر الهند

مفهوم جديد ومُثير في عالم الطعام بنكهة هندية خالصة في أجواء دافئة، مُريحة ومثاليّة لتجربة تُرضي العملاء في ردهة الصين.

كافيهات ومطاعم أخرى مميزة في مول ابن بطوطة

إليكم الكافيهات والمطاعم الأخرى التي تجمع بين المأكولات والمشروبات العربية والغربية في ابن بطوطة مول:-

  • كافيه مستكه 
  • كافيه باربيرا 
  • كافيه دنياسي 
  • لاتي 
  • البيس كافيه 
  • هابي ليمون 
  • كافيه ديفينو 
  • أورمادو كافيهاوس 
  • دانكن 
  • إيلي كافيه 
  • ياكي تاتي 
  • مطعم باربيكيو ديلايتس 
  • مطعم توني روماس 
  • مطعم رويال أوركيد 
  • ناندوز 
  • مطعم حاتم 
  • مطعم القصب 
  • جازيبو 
  • دجاج كنتاكي 
  • اوف ذا هوك

وجهات الترفيه في مول ابن بطوطة بدبي

يوجد في ابن بطوطة مول دبي العديد من الألعاب والأنشطة والمرافق المُناسبة لترك الأطفال أثناء ذهاب العائلات للتسوق، حيث يهتم الموظفين المدربين جيدًا بالأطفال في بيئة نظيفة وآمنة:

وجهات الترفيه في مول ابن بطوطة بدبي

ستاي آند بلاي 

تقع في رُدهة مصر، وهي منطقة ألعاب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-8 سنوات، والدخول بسعر موحد. 

سكاي زون 

تُعد سكاي زون هي أول ساحة نشاط جوي مغلقة بالكامل في العالم، وتضم 15 مكان تسلية مختلف، ومكانها في رُدهة بلاد فارس.

سويتش بولينج 

من أشهر أماكن الترفيه في دبي، حيث أن هذه اللّعبة تدور حول مفهوم السرعة، والمزج بين التكنولوجيا والمهارات الحركية، يمكنكم معرفة المزيد عند زيارتها في رُدهة الهند.

سينغ آند سوينغ 

هنا تتوفر برامج مُعدّة باحترافيّة لمُساعدة الأطفال على رفع ثقتهم بأنفسهم بالإضافة إلى تنمية المهارات الإجتماعيّة والحركيّة، في حين أنّ المجهود البدنيّ الذي يبذلونه خلال الحصص يساعدهم على بناء جسم صحيّ وسليم وذلك في بيئةٍ آمنة في رُدهة الصين داخل ابن بطوطة مول دبي.

فن سيتي 

مركز اللعب المثالي للأطفال من عُمر 1-12 سنة حيث أنها توّفر منصة للتفاعل الاجتماعي واللعب النشط في مواقع آمنة، يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال رُدهة الأندلس.

كيدز بالوزا

مركز تعليمي ترفيهي للأطفال بمساحة 4500 قدم مربع، يقع في ردهة مصر، ويعمل على توفير بيئة لعب مُثيرة تُشجع على فهم وتقدير الأسرة والهوية الذاتية والبيئة والمسؤولية المدنية.

أماكن لشراء العاب ابن بطوطة مول

تبحث الكثير من العائلات على محلات لتبتاع منها ألعاب لأطفالها، وها هي المحلات الموجودة في المول:

أماكن لشراء العاب ابن بطوطة مول

محل ذي ليتل جيم 

مركز رائد مُتخصّص في توفير الألعاب التي تعمل على تنمية وتطوير القدرات الجسديّة للأطفال من عمر 4 أشهر إلى 12 سنة، ويقدّم للصغار برامج مُحفّزة تُعدّهم  لمغامرات الحياة باستخدام تقنيّات التعلُّم القائم على الحركة والخيال، تجدونه في رُدهة مصر. 

محل توي ستيشن 

هل تبحثون عن ألعاب مُبتكرة بأفكار جديدة تحث أطفالكم على التعلم، أو ألعاب تُناسب الرضع ومرحلة ما قبل المدرسة والأطفال الصغار والمراهقين في ابن بطوطة مول دبي؟ من هنا وفي ردهة مصر يمكنكم اختيار ألعاب مُسلية بمساعدة من فريق مبيعات مُتخصص

محل تويز فور لِس

من أشهر محلات سوق ابن بطوطه للأطفال، يقع في ردهة الهند وهو متجر ألعاب يجذب انتباه الزوّار الصغار، حيث يحتوي على أكثر من 500 ماركة تجارية لضمان وجود ألعاب مثالية بسعر مُناسب لكل أسرة.

خدمات ابن بطوطة مول في دبي 

مول ابن بطوطة دبي من افضل مولات دبي ومن أقدم المولات التراثية وأكثرها جمالاً، حيث يتفرّد بتصميمه على هيئة متحف ذو أسقف مُزخرفة ومنحوتات مذهلة، وتتعدد الخدمات فيه على النحو التالي.

  • تتوفر خدمة النقل بواسطة الباص داخل المول، في مُقابل من 5 إلى 10 دراهم فقط، حيث توجد نقاط الإنزال والتحصيل بالقُرب من السفينة الشراعية في رُدهة الصين، ومطعم العراب في رُدهة بلاد فارس، وكذلك مدينة المرح في رُدهة تونس.
  • كما تتوفر غُرف لتغيير ملابس الأطفال وخدمة الإسعافات الأولية، ومُصلى للرجال والنساء وخدمة الكراسي المُتحركة.
  • خدمات تصوير المُستندات، وبنوك وشركات خدمة الصرافة وماكينات صراف آلية.
  • تتوفر خدمة غسيل وصف السيارات على جانبي المول، وفي نقاط التحميل والتنزيل في رُدهة الصين وكذلك رُدهة تونس، وهذه الخدمة مُتاحة من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 1:00 بعد الظهر (ظهرًا) حتى 12:00 منتصف الليل ومن الخميس إلى السبت، من الساعة 12:00 صباحًا حتى 12:00 مساءً.

من الجدير بالذكر أنه لا يتم السماح بالتدخين داخل ابن بطوطة مول دبي، ولا لاصطحاب الحيوانات أو تجربة الرياضات العنيفة.

موقع ابن بطوطة مول

يقع ابن بطوطة مول في دبي تحديدًا في شارع الشيخ زايد – قرية جبل علي.

اوقات عمل ابن بطوطة مول

يمكنكم زيارة المول كُل أيام الأسبوع من الساعة 10.00 صباحًا إلى الساعة 10.00 مساءً، ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 10.00 صباحًا، ويُغلق المول أبوابه في تمام الساعة 12.00 مُنتصف الليل.

رقم ابن بطوطة مول

يمكنكم التواصل مع المول على هذا الرقم: +971 800 6254335 

وأخيرًا؛ يذكر أن ابن بطوطة مول دبي يتسم بمظاهر عصرية مُلفتة للانتباه، فهو كيان عِملاق يفيض على زواره بالمرافق الحيوية والترفيهية التي تجعل الزوار يعيشون تجربة رائعة مع ذويهم في واحد من افضل مولات دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى