إيجار سيارات عائلية دبي

يعد استئجار سيارة في دبي هو الخيار المناسب لمن يريد القيام بجولة حول أماكن السياحة في دبي دون تكبد عناء المواصلات العامة، حيث تقدم شركات تأجير السيارات في دبي المعتمدة من هيئة النقل والمواصلات مجموعة من الخدمات بأقل تكلفة مادية مقارنة مع المواصلات العامة.

فإذا كنت ترغب في إيجار سيارات عائلية دبي والقيام بجولة ترفيهية عائلية تضم كافة أفراد أسرتك بشكل مريح يضمن سلامتهم أثناء الرحلة فعليك تأجير سيارة ذات مساحة داخلية واسعة تسع أكبر عدد من الأفراد، إضافة إلى جودة إمكانياتها وكفاءة أداءها.

ولكن قبل التوجه إلى المكتب أو الشركة لاستئجار السيارة المطلوبة، لابد أن تكون على علم ودراية ببعض التعليمات الخاصة بالقيادة في دبي، إضافة إلى قبول شروط وسياسات الشركة المؤجرة.

إيجار سيارات عائلية دبي
إيجار سيارات عائلية دبي

إيجار سيارات عائلية دبي

إذا كنت تنوي السفر مع العائلة إلى دولة الإمارات وليس لديك وسيلة خاصة للتنقل والقيام بالرحلات والجولات بين الإمارات المختلفة، أو كنت زائر أو سائح مع مجموعة من الأشخاص لفترة قصيرة من الوقت تحتاجون فيها إلى وسيلة تمكنكم من إنجاز أعمالكم وكافة تحركاتكم بشكل سريع مريح، ننصحك بأن تتوجه إلى مكان متخصص معتمد  يوفر خدمة إيجار سيارات عائلية دبي ومنهم بعض الشركات التي توفر السائق الخاص مع كل سيارة تطلبها، تتميز تلك الشركات بتقديمها لأكثر من صلاحية لعملائها نذكر منها:

  • التأجير الشهري: إذا كنت بحاجة إلى وسيلة مواصلات لفترة من الوقت تلازمك كافة تحركاتك مع العائلة وتسع أفرادها، أو كنت تخطط للاستقرار في دبي فيمكنك اللجوء إلى خطة التأجير الشهري للسيارة التي ترغب بها، واستبدالها بعد انتهاء المدة بموديل آخر، مع مراعاة قيام الشركة بعمل الصيانة الدورية للسيارة خلال هذا الشهر.
  • التأجير طويل الأجل: توفر بعض الشركات إمكانية إيجار سيارات عائلية دبي لفترة أطول من الشهر قد تصل إلى سنة غالبًا، بسعر مميز وخاص جدًا نظرًا لتطبيق أقوى التخفيضات على التكلفة الإجمالية، بالإضافة إلى القيام بالصيانة الدورية للسيارة في مواعيدها خلال السنة داخل الشركة المؤجرة.
  • تأجير قصير الأجل: وهو التأجير اليومي لمدة 24 ساعة فقط، قد يمتد ليصل إلى تأجير أسبوعي، تبدأ رسوم هذا النوع من تأجير السيارات من 50 درهم فيما فوق في اليوم الواحد، تتزايد التكاليف حسب مواصفات السيارة والإمكانيات المطلوبة والمدة المراد تأجير السيارة فيها.

نصائح استئجار سيارة في دبي

  • ضرورة قراءة سياسات وشروط الشركة المؤجرة للسيارة قبل طلب تأجير السيارة منها.
  • احرص على اختيار الشركة الحاصلة على أفضل وأعلى التقييمات من العملاء السابقون لها.
  • قم بحجز السيارة من الشركة قبل موعد السفر أو الجولة الترفيهية بوقت كافي، كي تستمتع بأقوى عروض إيجار سيارات عائلية دبي والخصومات المقدمة من الشركة لأوائل المستأجرين.
  • راجع مع الشركة تفاصيل تأمين السيارة، مع مراعاة اختيار الشركة التي تقدم تأمين شامل حتى تتجنب دفع مصاريف أكثر في حال تلف أي أجزاء من السيارة.
  • تأكد قبل الخروج من الشركة من عمل المكيفات وكافة الأجهزة الداخلية للسيارة فور استلامها، ومن وجود طفاية الحريق والعجلة الاحتياطية.
  • تأكد من امتلاء خزان الوقود، والاستفسار عن ما إذا كان تزويد السيارة بالوقود مسئوليتك أم مسئولية الشركة.
  • تأكد من مطابقة مواصفات السيارة التي استلمتها مع مواصفات السيارة المطلوب استئجارها، وإبلاغ الشركة إذا كانت سيارة غيرها حتى تقم باستبدالها.

تعليمات هامة أثناء القيادة داخل دبي

من أجل أن تحافظ على سلامتك وسلامة أفراد عائلتك أثناء القيادة، لابد من إتباع بعض التعليمات على الطريق، مثل:

  • أسلك دائمًا المسار اليمين على الطريق أثناء ممارسة القيادة في دبي، فوجود مقعد السائق على جهة اليسار دليل على السير نحو اليمين.
  • ضرورة ارتداء حزام الأمان طوال فترة القيادة، لتجنب ارتكاب أي مخالفات مرورية قد تقتطع من مبلغ التأمين الذي سترده إليك الشركة.
  • تجنب استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، فقد يقلل من تركيزك مما يؤدي إلى الوقوع في الحوادث المرورية، مما قد يتلفك أجزاء من السيارة تزيد من رسوم التأجير.
  • ضرورة إجلاس الأطفال الأقل من 12 عامًا في المقعد الخلفي مع مراعاة ربط حزام الأمان للحفاظ على سلامتهم.
  • ضرورة التأني أثناء القيادة وعدم الاستعجال كي تتجنب حوادث السير المتكررة، وتعرض السيارة للتلف والخسارة مما يعرضك لدفع تكاليف إضافية زيادة عن مبلغ التأمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى