أماكن كاريوكي في الرياض

أفضل أماكن كاريوكي في الرياض

تحبون الغناء وتريدون التعبير عن مواهبكم بكلّ راحة؟ إليكم أفضل أماكن كاريوكي في الرياض.

تحتفي العاصمة السعودية بالمواهب الفنية المحلية وتستضيف الآن العديد من الحفلات الموسيقية التي يحييها أهم الفنانين العرب والعالميين، وتمتلئ بالأماكن الترفيهية والردهات العصرية، التي تسمح لكم باعتلاء المسرح والغناء ملء حناجركم.

سواء كنتم من محبي الأغاني العربية أو من هواة الأنغام العالمية، تعرّفوا على أجمل  أماكن الكاريوكي في الرياض.

أفضل أماكن كاريوكي في الرياض

ارتيستي (Artasty)

مطعم ومعرض فني وصالة موسيقية ويعد من أفضل أماكن كاريوكي في الرياض. يتألق هذا المكان العصري بديكورٍ فريدٍ من نوعه مع لوحات ملوّنة وإشارات نيونية باللون الزهري تزيّن الجدران. تصوّر اللوحات كوكبة من أهم النجوم العالميين مثل مارلين مونرو ومارلون براندو وتشارلي تشابلن، بينما تأخذ الكراسي شكل عروشٍ ملكية بألوانٍ زاهية. إنّه المكان المثالي لتناول أشهى الأطباق العالمية بينما تشاهدون العروض الفنية أو تغنون بأنفسكم. وإن كنتم تحبون أن يرافقكم بعض العزف، هنالك بيانو على المسرح لمن يريد.

100 ريال سعودي. الثلاثاء والجمعة من الساعة 9 مساءً إلى 12 ليلاً. 7622 شارع التخصصي، المحمدية، artasty.business.site (0114415154).

تابع ايضا: أفضل حدائق الرياض الموصى بها 2021

مطعم هالو (Halo)

إن تودون قضاء أمسية مختلفة عمّا هو معتاد، توجهوا إلى هذا المطعم المميز، الذي نجح في اكتساب شعبية كبيرة رغم عدم مرور إلا أشهر قليلة على افتتاحه كأفضل أماكن كاريوكي في الرياض. يتميز بديكوراتٍ جميلة ولعلّ أهم ما يميزها هو الحائط الذي يمتلئ بالأدوات الموسيقية وباللوحات الفنية زاهية الألوان. يقدّم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الشعبية والمشاوي اللذيذة إلى جانب شاي الفقاعات (ببل تي). ليس هنالك تكلفة إضافية للكاريوكي، فبوسعكم توقّع كافة المستويات. بوسعكم أيضاً العزف على الآلات الموسيقية لترافق غنائكم.

يومياً من الساعة 4 عصراً إلى 2 ليلاً. 6918 شارع الأمير مساعد بن عبدالعزيز، السليمانية، instagram.com/halorestaurant1 (0581264504).

أماكن كاريوكي في الرياض
أماكن كاريوكي في الرياض

رابت هول (Rabbit Hole)

يصف المكان نفسه كردهة تجريبية، لذلك توقعوا ما هو غير متوقع.  يتألق المكان بأجواءٍ مريحة وأرائك ملوّنة ويحتشد دائماً بالرواد. ينتظركم في الطابق الثاني مسرحاً يستضيف أمسيات كاريوكي أسبوعية وأيضاً أمسيات لمناقشة الأفلام.

يستوحي راب هول ديكوره من أليس في بلاد العجائب مع الكثير من التفاصيل واللمسات الفريدة من نوعها. إن كنتم تتحلون بالجرأة الكافية، اصعدوا إلى الطابق العلوي واجلسوا في الشبكة العملاقة التي تهبط بكم إلى الطابق السفلي. يعدّ مكاناً محبوباً لحفلات عيد الميلاد، بفضل تشكيلته من البيتزا وقوالب الحلوى التي يمكن تخصيصها بشكلٍ جميل حسب الطلب.

من 50 ريال سعودي. الجمعة 8 مساءً إلى 10 ليلاً. شارع أبوبكر الصديق، الياسمين، instagram.com/rabbitholesa (0559160674).

سيرب لاونج (Syrup Lounge)

إن كنتم لا تفضلون الغناء أمام جمهور، فبإمكانكم حجز أمسية كاريوكي خاصة بكم داخل اشهر أماكن كاريوكي في الرياض والتعبير عن مواهبكم أمام أصدقائكم. أمّا إن كنتم لا تمانعون أضواء الشهرة، بوسعكم الاشتراك في أمسية الكاريوكي الأسبوعية.

يعدّ سيرب لاونج من أول الأماكن الترفيهية في الرياض، ويشكل بيئة مثالية لتقديم الدعم لأصحاب المواهب الدفينة. توقعوا أجواءً حماسية مميزة في نهاية كلّ عرضٍ جميل. يحتشد المكان دائماً بالرواد من جميع الجنسيات.

من 50 ريال سعودي. الأربعاء 9 مساءً إلى 12 ليلاً. 9038 طريق الأمير فيصل بن بندر عبد العزيز، syrup.sa (0112288006).