أفضل 6 أماكن شراء معسل الفاخر اون لاين دبي

هناك الكثير من أماكن شراء معسل الفاخر اون لاين دبي، هذه الأماكن تحرص على توفير كل منتجات التبغ ومستلزمات الشيشة والمعسل بأنواع ذات جودة عالية وبماركات عالمية ومحلية شهيرة، فالجودة مطلوبة عند استعمال هذه المنتجات، والغش بها قد يعتمده الكثيرون؛ لذلك استعرضنا عدد من مقترحات لأفضل أماكن تعتمد الجودة والأمانة.

كما أن هناك عددًا كبيرًا من العرب بالإمارات وتحديدًا في دبي من المفضّلين للتدخين وتناول المعسل والشيشة وغيرهم من أشكال التدخين، وعادةً ما يتكرر البحث عن أماكن موثوقة ومعتمدة في توفير هذه المستلزمات، وتوفير كذلك الماركات العالمية والمستوردة.

أفضل 6 أماكن شراء معسل الفاخر اون لاين دبي

معسل الفاخر يحظى بشعبية كبيرة بالإمارات، فإليك أفضل 6 أماكن شراء معسل الفاخر اون لاين دبي:

قصر البرشاء لتجارة لوازم التدخين

قصر البرشاء لتجارة لوازم التدخين
قصر البرشاء لتجارة لوازم التدخين

يُعرف أن قصر البرشاء من أفخم وأكبر أماكن شراء معسل الفاخر اون لاين دبي وتوفير كافة لوازم التدخين ومستلزمات التبغ، فلديه قاعدة كبيرة من العملاء من كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة أهمها دبي، كما أن المكان يخصص مدخل وموقف سيارات يصلح لاستخدام ذوي الكراسي المتحركة، من أجمل وسائل الراحة المتوافرة بالمكان اتصال بشبكة واي فاي مجانية، كما أن هناك أكثر من طريقة لسداد الرسوم مثل بطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان ودفعات أجهزة الجوال عبر NFC.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3:30 فجرًا.

رقم الهاتف: +97143477505

الموقع: محل رقم 2، مبنى الخليج للدراج، طريق البرشاء، دبي.

ماكس تايم لتجارة التبغ

ماكس تايم لتجارة التبغ
ماكس تايم لتجارة التبغ

يُعد من أهم أماكن شراء معسل الفاخر اون لاين دبي وكذلك التبغ ومستلزمات الشيشة، حيث يوفر أجود الأنواع وأعلى الماركات المحلية والعالمية، فهو يعتمد على مصادر موثوقة لتوفيرها، كما يتيح لعملائه من أي مكان خدمات التوصيل في نفس اليوم والتوصيل للمنازل، مع إمكانية الدفع بواسطة أكثر من وسيلة مثل بطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان وكذلك دفعات أجهزة الجوال عبر NFC.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 2 مساءً حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: +97143851314

الموقع: بالاسيو ريزيدنس، شارع 16، البرشاء، البرشاء 1، دبي.

أبو محمد للدوخة والمداويخ

أبو محمد للدوخة والمداويخ
أبو محمد للدوخة والمداويخ

ليس هناك قائمة لأفضل أماكن شراء معسل الفاخر اون لاين دبي لا تتضمن محل أبو محمد للدوخة والمداويخ، فالأسعار لديه تنافسية وتتناسب مع الفئات المختلفة، كما أنه يتضمن أعدادًا كبيرة من الأنواع والأصناف والماركات المعروفة، بالإضافة إلى أن المكان يتيح مدخل وموقف سيارات تم تصميمهم خصيصًا لذوي الكراسي المتحركة، ويوفر وسائل الدفع الشائعة مثل بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: +971506176606

الموقع: ديرة، دبي.

اراجيل

اراجيل
اراجيل

مكان من أكبر أماكن شراء معسل الفاخر اون لاين دبي، فالمكان يقدم العديد من أنواع المعسل والشيشة والدوخة، مع توفير كل مستلزماتهم وإضافاتهم بأجود الأنواع وأشهر الماركات، يقوم على الخدمة طاقم عمل متكامل في غاية التعاون والذوق والمرونة، يتيح التسوق داخل المتجر، كما أنه يوفر موقف سيارات مصمم خصيصًا للمستعملي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

الموقع: الشارع الثاني، ديرة، دبي.

بن خميري لأدوات الدوخة والمداويخ

بن خميري لأدوات الدوخة والمداويخ
بن خميري لأدوات الدوخة والمداويخ

بن خميري من أشهر أماكن شراء معسل الفاخر اون لاين دبي، كما أنه شهير ببيع كل أنواع الدوخة والمداويخ وأفضل أنواع الشيشة، وكذلك توفير أجود مستلزمات المعسل، يهتم المكان أيضًا بتوفير موقف سيارات مخصص للأشخاص المستخدمين للكراسي المتحركة، يتيح خدمات التوصيل المختلفة مثل التوصيل للسيارة والتوصيل للمنزل والتوصيل في نفس اليوم، لديه كل وسائل الدفع الشهيرة مثل بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي ودفعات أجهزة الجوال عبر NFC.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12:30 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: +97143461250

الموقع: بجوار فندق كابيتال، شارع الميناء، دبي.

فداي دوخة

فداي دوخة
فداي دوخة

واحد من أبرز أماكن شراء معسل الفاخر اون لاين دبي، كما يتوفر بجانب المعسل كل مستلزماته مثل التبغ، ويوفر الشيشة بمختلف أنواعها، كما يوفر المكان إمكانية التسوق والتوصيل للمنزل، وكذلك التوصيل في نفس اليوم، ومن أهم وسائل الراحة هي إمكانية الاتصال بشبكة واي فاي مجانية، يتيح أيضًا أكثر من وسيلة للسداد غير النقدي مثل الشيكات وبطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي، وطاقم العمل في المكان دائمًا على استعداد للمساعدة وتوفير كل متطلبات العملاء.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: +97142668280

الموقع: هور العنز، شرق خلف مكتب بريد ديرة الرئيسي، صندوق بريد 95165، دبي.

أوضحنا من خلال المقال أفضل أماكن شراء معسل الفاخر اون لاين دبي، فهناك الكثير من الأماكن التي تعتمد على غش منتجات التبغ والمعسل والشيشة، ولابد من التأني عند الشراء للحصول على الجودة المطلوبة، ولقد جمعنا أكبر الأماكن التي تعتمد على مصادر ذات ثقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى