أفضل 6 أماكن شراء مستلزمات القطط في دبي

القطط من الحيوانات الأليفة التي يحب الكثيرون تربيتها، وعادةً ما يحتاجون أماكن شراء مستلزمات القطط في دبي، سواء كانت هذه المستلزمات أغذية أو أدوية أو منتجات للعناية بشعرها ونظافتها، بشرط أن تكون موثوقة وبجودة عالية، حرصًا على سلامة وصحة القطط من وجود أي سوء بالمنتج أو الغذاء.

فالشخص المعتني بالقطط يعتبرها فردًا أساسيًا في أسرته، لابد من التأني عند اختيار متعلقاته وغذائه وأن تكون آمنة وبجودة تتناسب مع حالة كل قطة، والأماكن التي تم ذِكرها تم جمعها بحِرص، وذلك بناءً على شهادة بعض العملاء المهتمين بعالم الحيوانات الأليفة ولديهم بالفعل قطط أو كلاب أو غيرهما.

أفضل 6 أماكن شراء مستلزمات القطط في دبي

هواة تربية القطط والحيوانات الأليفة لا حصر لهم، لذا جمعنا أفضل أماكن شراء مستلزمات القطط في دبي وهي التالي:

ذا بيت شوب

ذا بيت شوب
ذا بيت شوب

يعتبر مكان موثوق من بين أماكن شراء مستلزمات القطط في دبي حيث لديه كل أنواع الأغذية الصالحة للقطط بأعمارهم وحالاتهم المختلفة، بالإضافة إلى الكماليات والألعاب واللوازم الخاصة بهم في الحياة اليومية، ولا يغفل عن توفير التطعيمات والأدوية اللازمة للطوارئ.

كما لديهم مصعد ومدخل وموقف سيارات تم تصميمهم خصيصًا بما يتوافق مع استخدام ذوي الكراسي المتحركة، يتيح أيضًا أكثر من طريقة للدفع مثل بطاقات الائتمان فضلًا عن النقدي، كما يوفر خدمات التوصيل المختلفة مثل التوصيل لأي مكان وكذلك التوصيل في نفس اليوم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

الموقع: شارع الشيخ زايد، مخرج 40، مبنى سي بي دي، دبي.

باوس آند كلاوس بيتس

باوس آند كلاوس بيتس
باوس آند كلاوس بيتس

واحد من أرقى أماكن شراء مستلزمات القطط في دبي المكان نظيف للغاية، ولديه كل متطلبات القطط من أطعمة ولوازم ضرورية لتربية القطط والعناية بها وبنظافتها، كما أن الأسعار متوسطة تتناسب مع مختلف المتطلبات.

وفريق العمل متعاون وودود، لكن المكان لا يتيح التسوق عبر الإنترنت بل داخل مقر المتجر فقط، لكن مع إتاحة خدمات التوصيل لأي مكان والتوصيل الفوري أي في نفس اليوم، ويخصص موقف سيارات صالح لاستخدام أصحاب الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يوميًا بدءًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +97142884885

الموقع: شارع الجزائر، مردف، دبي.

بيتس أون كليك

بيتس أون كليك
بيتس أون كليك

مكان مميز لابد أن يقع على رأس أي قائمة لأفضل أماكن شراء مستلزمات القطط في دبي فهو يوفر كل المنتجات التي يحتاجها الشخص المُربي للقطط، سواء أنواع الأطعمة أو الصناديق الخاصة بهم وكل اللوازم التي تخص تنظيفهم أو العناية بهم بشكل عام.

وذلك بجودة عالية وبدرجة كبيرة من الثقة، إضافةً إلى الأسعار المناسبة مع أصحاب الميزانيات المختلفة، كما أن المكان يوفر لعملائه إمكانية الاتصال بشبكة واي فاي مجانية، مع تخصيص مدخل وموقف سيارات صالح لمستخدمين الكراسي المتحركة، بالإضافة إلى توفير أكثر من وسيلة للدفع مثل الشيكات وبطاقات الائتمان والسحب الآلي، وخدمات التوصيل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +971565263299

الموقع: سوق دبي للطيور والحيوانات الأليفة، مجمع رقم 2، محل رقم 8، ورسان 3، دبي.


براري بيتسمارت لحلاقة الحيوانات الأليفة ش.ذ.م.م

براري بيتسمارت لحلاقة الحيوانات الأليفة ش.ذ.م.م
براري بيتسمارت لحلاقة الحيوانات الأليفة ش.ذ.م.م

هذا المكان من أكبر أماكن شراء مستلزمات القطط في دبي حيث يوجد به كافة لوازم القطط من الغذاء ومنتجات النظافة والعناية وحتى العقاقير أو التطعيمات التي تحتاجها القطط بين الفترة والأخرى، وكذلك الصناديق المخصصة لها، يتوفر به أيضًا خدمات التوصيل للمنازل في أي مكان وفي نفس يوم الطلب.

لكن لا يمكن إلا التسوق داخل المتجر وليس عبر الإنترنت، كما يتيح لزواره شبكة واي فاي مجانية، وخصص المكان مدخل وموقف سيارات للأفراد مستخدمين الكراسي المتحركة، كما يوفر أكثر من طريقة للسداد مثل بطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان وكذلك دفعات أجهزة الجوّال عبر NFC.

مواعيد العمل: يوميًا بدءًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة حتى الساعة 9 مساءً.

رقم الهاتف: +97143460604

الموقع: بناية جليل القابضة، الطابق الأرضي، محل رقم 2، شارع الشيخ محمد بن زايد، مجان، دبي.


بيتس هبيتات

بيتس هبيتات
بيتس هبيتات

ليست هناك قائمة لأفضل أماكن شراء مستلزمات القطط في دبي إلا وتضم بيتس هبيتات، فهو من الأماكن المختصة في توفير كافة لوازم القطط وجميع الحيوانات الأليفة الأخرى سواء من جهة التغذية أو من جهة التطعيم والرعاية الصحية أو العناية بها وبنظافتها الشخصية.

كل ذلك بجودة مضمونة وبأسعار متوسطة تناسب الجميع، المكان يتيح لعملائه خدمة التوصيل لأي مكان، وكذلك إمكانية التوصيل في نفس اليوم أي فوري، بالإضافة إلى إتاحة الدفع بواسطة بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.

رقم الهاتف: +97143418085

الموقع: برج كابيتال جولدن، الخليج التجاري، دبي.


بيت زون 

بيت زون 
بيت زون

مكان مضمون من إحدى أماكن شراء مستلزمات القطط في دبي حيث يغطي كل متطلبات القطط بمختلف أعمارها، من أنواع الأغذية بأجود الماركات، وكذلك منتجات العناية بالشعر وبالنظافة، كل ذلك بأسعار تتناسب مع مختلف الفئات.

يوفر المحل أيضًا مدخل وموقف سيارات صالح لاستعمال أصحاب الكراسي المتحركة، يتيح إمكانية الدفع بواسطة بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي، لا يمكن التسوق إلا داخل مقر المحل، لكن هناك خدمات للتوصيل للمنازل أو لأي مكان، مع إمكانية التوصيل في نفس يوم الطلب.

مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +97143211424

الموقع: شارع الشيخ زايد، (بالقرب من مركز مزايا والطريق الآمن ومبنى الثريا)، دبي.


في نهاية المقال نكون استعرضنا أفضل أماكن شراء مستلزمات القطط في دبي هذه الأماكن متخصصة ويقوم على إدارتها مجموعة من الأطباء البيطرية أو المتخصصين أو المهتمين بمجال الحيوانات الأليفة لتوفير كافة متطلباتهم من طعام أو دواء أو أدوات العناية بالنظافة الشخصية للقطط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى