أفضل أماكن شراء الألماس في دبي – ألماس دبي – مجوهرات سوليتير

الألماس من المجوهرات الفاخرة التي ترغب كل امرأة في اقتنائها، وتنتشر محلات الألماس في دبي على نطاق واسع، حيث تقدم للعملاء أشكالًا مختلفة من الألماس في دبي، بالإضافة إلى بيع الأحجار الكريمة والذهب، في هذا المقال، سنسلط الضوء على أماكن شراء الألماس في دبي التي تقدم أفضل خدمة وأفضل سعر.

أماكن شراء الألماس في دبي

ألماس دبي

يقدم ألماس دبي مجوهرات ألماس عالية الجودة، وأساور وخواتم، مع أكثر من 50 عامًا من الخبرة في هذا المجال، ويقدم جميع الألماس بأسعار مغرية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويحرص على تقديم مجموعة متنوعة من خواتم الألماس، إذا كنت ترغب في الحصول على ماسة متلألئة بتصميم مذهل، يمكنك الذهاب إلى مقر Dubai Diamonds، أو ملء نموذج الأسعار والمواصفات عبر موقعه الإلكتروني، وبعدها سترسل لك الشركة مجموعة مختلفة من الألماس عبر البريد الإلكتروني، ويمكنك اختيار القطع التي تريدها بالأسعار المناسبة، وبعد الاختيار يمكنك الذهاب للشركة أو طلب رؤية قطعة من الألماس في منزلك، وهو من أبرز أماكن شراء الألماس في دبي.

  • رقم التواصل: +971 4313 2843.
أماكن شراء الألماس في دبي
أماكن شراء الألماس دبي

مجوهرات سوليتير

من أفضل أماكن شراء الألماس في دبي ” مجوهرات سوليتير “،التي تختص بعرض أفضل مجوهرات دبي بمختلف التصاميم والأشكال، وبأفضل الأسعار، وتحرص على رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم عند الشراء، بجانب خدمة ما بعد البيع، كما يمكنك شراء محابس الزفاف من داخله بتصاميم رائعة.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد ، المدينة المنورة ، دبي.
  • رقم التواصل: + 971-43214121.

مجوهرات كارتييه

إذا كنت ترغب في شراء خاتم ألماس فريد من نوعه، ننصحك بالذهاب إلى مجوهرات كارتييه، وهو الأشهر في مجال بيع الألماس في دبي، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألماس، وستساعدك الشركة في اختيار التصميم الذي تريده والذي يناسبك.

  • رقم التواصل: + 971-26810990.

مجوهرات ليالي

إذا كنت ترغب في شراء الألماس بتصميم مميز وفريد ​​ستجده داخل شركة مجوهرات ليالي والتي تعد من أكبر الشركات التي تبيع مختلف أنواع المجوهرات في دبي، ومنذ تأسيسها عام 1999 استطاعت أن تحافظ على مستواها وحتى الآن، وتمتلك الشركة أكثر من 21 متجراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي متخصصة في بيع الألماس واللؤلؤ والأحجار الكريمة وشبه الكريمة، بالإضافة إلى بيع المصوغات الذهبية.

  • رقم الهاتف: + 971-43688500.
أماكن شراء الألماس في دبي
أماكن شراء الألماس دبي

مجوهرات دهماني

تمتلك مجوهرت دهماني العديد من المجوهرات والأحجار الكريمة وشبه الكريمة، وأفضل أنواع الألماس في دبي، وهي متخصصة في توريد الأحجار الكريمة لمختلف أنحاء العالم بالجملة،  وستجد بداخلها الأنواع النادرة من الألماس مثل الأزرق والوردي والأصفر، وتتميز بشكل خاص في مجموعات الألماس الوردي، أما عن خواتم الماس وأسعارها، فستجدها بأسعار معقولة داخل مجوهرات دهماني.

رقم التواصل: +97143413050.

مجوهرات دي بيرز دبي

من أفضل أماكن شراء الألماس في دبي هي مجوهرات دي بيرز دبي، وتتميز بتصميمها للخواتم الرائعة التي تناسب الرجال والنساء، وتتميز بلمسات السوليتير والماس الجميلة، تقدم شركة المجوهرات أسعار مناسبة للشراء.

رقم التواصل: + 971-43308388.

متجر داماس

يعتبر متجر داماس من أفضل محلات الألماس في دبي، ومنذ تأسيسه عام 1907 يقدم أفضل وأجمل تشكيلة من قطع الألماس الجميلة التي تجذب الأنظار، ويتيح لك إمكانية الاسترجاع خلال أسبوعين، كما يمكنك الطلب عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهم على الإنترنت.

  • رقم التواصل: +971 4 339 8846.

متجر ماميا من أماكن شراء الألماس في دبي

يقع متجر ماميا في سوق الذهب في ديرة دبي، وتم تأسيسه عام 1966 واستطاع البقاء بقوة إلى الآن، وبه العديد من قطع الألماس الجميلة والمميزة والمناسبة لكافة الأذوق، ويقدم خصومات كبيرة للعملاء، وفي حالة الشراء بمبلغ كبير يتيح لك المتجر إمكانية التوصيل بدون دفع أي رسوم للتوصيل.

  • رقم التواصل:+971 4 313 2843.
أماكن شراء الألماس في دبي
أماكن شراء الألماس في دبي

مجمع الذهب والألماس

يضم مجمع الذهب والألماس أكثر من 90 متجراً منها متجر cara، جميعها متخصصة في بيع الماس والذهب والأحجار الكريمة وشبه الكريمة، ويقع في منطقة أم سقيم بشارع الشيخ زايد، ويقدم أفضل المنتجات وأجمل قطع الألماس بأفضل الأسعار، كما يمكن إصلاح الألماس بالداخل بواسطة أفضل أمهر الخبراء.

  • رقم التواصل: +971 4 362 7777.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cara Jewellers (@carajewellers)

عند الذهاب إلى أماكن شراء الألماس في دبي من أجل الشراء، من المهم الإنتباه إلى عدة أمور عند شراء الألماس، منها أن قطع الألماس يتم تقسيمها إلى أقل من الجيد، وجيد، وممتاز، بجانب الإنتباه إلى نسبة الشوائب والنقاء داخل الألماس، ووزن الألماس الذي ترغب به، ومن المهم الشراء من مكان موثوق له معايير محددة بالنسبة للبيع والشراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى