أفضل 6 أماكن سكيت في دبي موصى بها

هناك قائمة طويلة تضم أفضل أماكن سكيت في دبي تتخصص في تقديم فرص لتجربة أنشطة التزلج وممارسة الرياضات وركوب الاسكوتر والدراجات، مع تكليف مجموعة من المرشدين السياحيين والمدربين لتوجيه العملاء ومساعدتهم في قضاء وقت لطيف وممتع.

نستعرض لك أماكن رائعة تم التوصية بها من قاعدة عريضة من العملاء، تشتمل هذه الأماكن على ثلوج طبيعية، وتكون ساحاتها مُزخرفة بأشكال معينة توفر أجواء تناسب أنشطة التزلج، وأهم ما يتوافر بها درجة الأمان العالية؛ مما يجعلها تناسب مختلف الأعمار خاصةً الأطفال وصغار السن بشكل عام وكذلك المبتدئين في رياضة التزلج.

أفضل 6 أماكن سكيت في دبي

هناك الكثيرون في دبي ممّن يفضّلون ممارسة نشاط الاسكيت، فإليك أبرز 6 أماكن سكيت في دبي:

سكي دبي

سكي دبي
سكي دبي

سكي دبي عبارة عن مركز خاص بالتزلج، يشتمل على الكثير من الزخارف الجبلية والثلوج المناسبة للتزحلق وممارسة التزلج على مدار أي فصل في العام، يقدم العديد من العروض، كما أنه يوفر دورة مياه ومطعم ممتاز في مأكولاته ومشروباته، بالإضافة إلى أنه يناسب انضمام الأطفال والعائلات، من أهم مزاياه هو توافر دورة مياه ومدخل ومصعد وموقف سيارات يتناسب مع مستخدمي الكراسي المتحركة؛ مما يجعله من أهم أماكن سكيت في دبي. 

مواعيد العمل: يومي السبت والأحد من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل، ومن يوم الاثنين حتى يوم الخميس بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097144094000

الموقع: شارع الشيخ زايد، البرشاء، البرشاء 1، دبي. 


حلبة دبي للتزلج

حلبة دبي للتزلج
حلبة دبي للتزلج

تُعد حلبة دبي للتزلج من أجمل أماكن سكيت في دبي، فالمكان عبارة عن مساحة داخلية واسعة مُخصصة للأنشطة الترفيهية، كما أنها وجهة رياضية تسمح باستقبال العائلات، ويشتمل المكان على ثلج حقيقي، وهناك مختصون يقدمون صفوفًا للتعليم ودورات تدريبية متنوعة تناسب كافة الأعمار، يوفر المكان أيضًا مدخل مخصص لذوي الكراسي المتحركة وكذلك موقف سيارات خاص بهم، يتناسب المكان مع الكبار والصغار، وأسعاره تنافسية تناسب كافة المستويات.

مواعيد العمل: مفتوح يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: 00971800382246255

الموقع: يونيت جي إف، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي، دبي.


إكس بارك باي إتصالات

إكس بارك باي إتصالات
إكس بارك باي إتصالات

واحد من أشهر أماكن سكيت بارك في دبي، فهو عبارة عن مكان واسع لممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة، مثل التزلج أو المشي أو التأمل في المناظر الطبيعية أو التسوق، لديه أماكن مخصصة لتقديم المأكولات والمشروبات الطازجة والفاخرة، يناسب مستخدمي الكراسي المتحركة والراغبين في ركوب الدراجات والسكوتر والزلاجات، يناسب مختلف الأعمار من الكبار والصغار، ويقدم لهم مساحة شاسعة لممارسة أنشطتهم ورياضاتهم المفضلة، مع توافر درجة عالية من الأمان.

مواعيد العمل: من يوم الأحد حتى يوم الجمعة يعمل على فترتين، الأولى من الساعة 2:30 ظهرًا حتى الساعة 5:30 عصرًا، والثانية من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 9:30 مساءً، وبالنسبة ليوم السبت يعمل على 3 فترات، الأولى من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11:30 صباحًا، والثانية من الساعة 2:30 ظهرًا حتى الساعة 5:30 عصرًا، والثالثة من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 9:30 مساءً.

رقم الهاتف: 00971568312349

الموقع: الشارع الثاني، كايت بيتش، أم سقيم، أم سقيم1، دبي.


حلبة تزلج دبي

حلبة تزلج دبي
حلبة تزلج دبي

المكان ما هو إلا عالم سحري للتزلج وممارسة الأنشطة الترفيهية والرياضية، حيث يقع ضمن قائمة أفضل أماكن سكيت في دبي، يقوم على المكان طاقم عمل متعاون وغاية في الاحترام، يحرص على تقديم تجارب فريدة من نوعها لكل العملاء، كما يتوافر مجموعة من المدربين والمرشدين السياحين لمساعدة المبتدئين في تجربة التزحلق، المكان مؤهل للأشخاص المستخدمين للكراسي المتحركة، حيث يوفر مدخل خاص لهم وموقف سيارات يناسبهم.

مواعيد العمل: يومي السبت والأحد بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ويومي الاثنين والثلاثاء من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ومن يوم الأربعاء حتى يوم الجمعة من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097142386206

الموقع: شيد 3 شارع مارينا كيوبس، مدينة دبي الملاحية، ميناء راشد، دبي.

ذا جاليريا آيس رينك – حياة ريجنسي دبي

The Galleria Ice Rink - Hyatt Regency Dubai
The Galleria Ice Rink – Hyatt Regency Dubai

يُعد من أشهر أماكن سكيت في دبي، يشتمل على حلبة تزلج واسعة وكبيرة، فريق العمل حريص طوال الوقت على نظافتها وتنظيمها، الأسعار تناسب مستويات الجميع، وعادةً ما هناك عروضَا طوال العام، ويشتمل على العديد من الخدمات مثل وجود سوبر ماركت وصيدلية وصالات واسعة للتزلج، بالإضافة إلى كونه من افضل صالات التزلج في دبي  حيث يقدم العديد من الخدمات الخاصة بالغرف لإقامة العملاء، كما أن هناك معلمين ومدربين لتعليم الأطفال والناشئين في مجال التزلج بأنشطته ووسائله المختلفة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً.

رقم الهاتف: 0097142096550

الموقع: شارع الخليج، كورنيش ديرة، دبي.

النصر آيس رينك

النصر آيس رينك
النصر آيس رينك

ليس هناك قائمة أماكن سكيت في دبي لا تتضمن النصر آيس رينك، فهو عبارة عن مساحة واسعة تناسب ممارسة كل الأنواع المختلفة من الرياضة مثل التنس والبولينج، بالإضافة إلى صالة مُجهزة جيدًا ومزوّدة بثلوج طبيعية للمارسة كل أنشطة التزلج الممتعة، مع وجود معلمين ومتخصصي إرشاد سياحي، الأسعار تناسب المستويات المختلفة وهناك أكثر من عرض متنوع في الأسعار والمدة والمزايا المقدمة، يوفر المكان مدخل مخصص لأصحاب الكراسي المتحركة، بالإضافة إلى موقف سيارات يتناسب معهم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: 0097143371234

الموقع: شارع 16، عود ميثاء، دبي.


التزلج من أكثر الأنشطة الترفيهية الممتعة، يُفضلها الكبار والصغار، وعادةً ما يبحث عنها العرب والأجانب داخل الإمارات العربية المتحدة، وهناك مجموعة شهيرة من أماكن سكيت في دبي تقدم للعملاء مساحة واسعة لتجربة تزحلق كاملة من حيث التدريب والممارسة والاحتراف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى