أفضل 6 من أماكن تعليم الأطفال الرسم في دبي

الرسم موهبة قد يُرزق بها الكثيرون وقد يكتسبها آخرون، فمن خلال أفضل أماكن تعليم الأطفال الرسم في دبي، يمكنك مساعدة طفلك في اكتساب مهارة الرسم تحت أيدي فنانين مبدعين ومتخصصين ذوي خبرة طويلة، لديهم مرونة عالية وصبر طويل لتدريب الأطفال على تفريغ طاقاتهم الابداعية وتغذيتهم بصريًا من خلال لوحات الرسم.

الأمر يتوقف على اختيار مكان مناسب، مُجهز بشكل يناسب مستويات الأطفال المختلفة، والحقيقة أن دبي تشتمل على أكثر من مكان، جمعنا الأفضل من بينهم بناءً على تجارب عملاء كُثُر، بحيث يحظى كل الملتحقين بتجربة فنية مميزة ويتخرج منها بمستوى متقدم في الرسم وغيره من الفنون الابداعية.

ما هي أفضل أماكن تعليم الأطفال الرسم في دبي؟

مركز جميل للفنون

مركز جميل للفنون
مركز جميل للفنون

يعتبر من أكبر أماكن تعليم الأطفال الرسم في دبي، فالمكان عبارة عن أكاديمية واسعة متخصصة في تعليم فن الرسم لجميع الفئات العمرية بدايةً من الأطفال، وذلك تحت أيدي فنانين مهرة، كما أنه يضم معرض لعرض رسومات وأعمال الملتحقين بالمركز، خصص المكان مصعدًا وموقف سيارات ومدخلًا لذوي الكراسي المتحركة، يتيح لعملائه دورة مياه كبيرة ونظيفة، وكذلك شبكة واي فاي مجانية غير محدودة، بالإضافة إلى مطعم يقدم أشهى المأكولات والمشروبات.

  • مواعيد العمل: 
  1. يوم الثلاثاء: مغلق.
  2. يوم الجمعة: من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 8 مساءً.
  3. أيام السبت حتى يوم الاثنين، ويومي الأربعاء والخميس: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.
  • رقم الهاتف: +97148739800
  • الموقع: جداف ووترفرونت، دبي.


آرت كالا فاين آرتس

آرت كالا فاين آرتس
آرت كالا فاين آرتس

تُعد هذه المؤسسة من أهم أماكن تعليم الأطفال الرسم في دبي، لديها عدد من المتخصصين والفنانين المحترفين، يقدمون دروسًا تعليمية للأطفال والمراهقين وحتى البالغين الراغبين في تعلم الرسم والوصول إلى مرحلة اتقانه، المكان يعرض كافة خدماته عبر موقع الإلكتروني الرسمي، كما أنه يتيح التعلم عبر الإنترنت، فريق العمل متعاون ومرن وصبور، لديه استعداد على مساعدة الملتحقين بدورات الرسم وتوجيههم وتوصيتهم بالإرشادات اللازمة للوصول إلى مستوى مُرضٍ، كل ذلك بأسعار معقولة وغير مبالغ فيها. 

  • مواعيد العمل: 
  1. يوم الاثنين: مغلق.
  2. يومي الجمعة والسبت: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7:30 مساءً.
  3. من يوم الثلاثاء حتى يوم الخميس بالإضافة إلى يوم الأحد: من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً.
  • رقم الهاتف: +97142380095
  • الموقع: بناية الناصرية، بلوك أ، شقة رقم 216، القصيص منطقة صناعية 1، دبي.

مركز الجليلة لثقافة الطفل

مركز الجليلة لثقافة الطفل
مركز الجليلة لثقافة الطفل

واحد من أضخم أماكن تعليم الأطفال الرسم في دبي، لا يقتصر على تعليم الرسم بل التدريب على كل أنواع الفنون، وتثقيف الطفل وتزويده بأحدث المعلومات في مختلف المجالات، مساعدته في اكتساب عادة القراءة والإطلاع بشكل يومي، واستكشاف المجالات الموهوب فيها، المكان يضم قاعات تدريب كبيرة، لكل قاعة متخصصون وأدوات ومعدات خاصة بها، يوجد أيضًا دورات كثيرة بأسعار متفاوتة بحيث تتناسب مع مختلف الفئات، يخصص المكان مدخلًا وموقف سيارات للأفراد المستخدمين للكراسي المتحركة.

  • مواعيد العمل: من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة بدايةً من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 3:30 مساءً، فيما عدا يومي السبت والأحد المكان مغلق.
  • رقم الهاتف: +97145155955
  • الموقع: أم سقيم، أم سقيم 3، دبي.


ميداف ستوديو

ميداف ستوديو
ميداف ستوديو

مكان من أبرز أماكن تعليم الأطفال الرسم في دبي، يمنح الطفل مساحة واسعة لتفريغ طاقاته الابداعية والفنية، وكذلك مساعدته في تطويرها وتنميتها للوصول إلى أعلى مستوى ممكن، وذلك على يد فريق عمل متكامل من متخصصي تعليم الفنون الجميلة للأطفال وحتى للبالغين، وتوجيههم بالنقاط اللازمة أول بأول، وامدادهم بكل الأدوات والمستلزمات التي تساعدهم في التعلم بشكل أفضل، وذلك في أجواء ايجابية وتحفيزية، كما أن المكان لديه مدخل وموقف سيارات صالح لاستخدام الأفراد ذوي الكراسي المتحركة.

  • مواعيد العمل: 
  1. من يوم الاثنين حتى يوم الخميس: من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً.
  2. يوم الجمعة: من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 10 مساءً.
  3. يومي السبت والأحد: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • رقم الهاتف: +97142719797
  • الموقع: أبتاون مردف مول، شارع الجزائر، مردف، دبي.


اسباندا – النهدة

اسباندا - النهدة
اسباندا – النهدة

يمثل هذا المكان أكبر أماكن تعليم الأطفال الرسم في دبي، لديهم طاقم عمل متكامل من الفنانين المسؤولين عن تدريب الطفل واكسابه الكثير من المهارات الفنية، وبالفعل تخرّج الكثير من الفنانين لدى فريق العمل الخاص بالمكان، بالإضافة إلى أن المركز لديه موقع إلكتروني يعرض من خلاله الخدمات وكذلك دروس ودورات يمكن تلقيها عبر الإنترنت وفي المنزل أي بدون حضور للمكان، المكان مستعد لاستقبال ورعاية الأطفال، كما أنه يخصص موقف سيارات للأفراد ذوي الكراسي المتحركة.

  • مواعيد العمل: 
  1. يوم الخميس: مغلق.
  2. يومي السبت والأحد: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 7:30 مساءً.
  3. من يوم الاثنين حتى يوم الأربعاء بالإضافة إلى يوم الجمعة: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.
  • رقم الهاتف: +971529212642
  • الموقع: المبنى الرابع رقم 2 و 3، النهدة، دبي.


ذا جام جار

ذا جام جار
ذا جام جار

لا يمكن أن تخلو أي قائمة لأفضل أماكن تعليم الأطفال الرسم في دبي من مركز ذا جام جار، فالمكان يقدم دورات رائعة لتعليم مهارات الرسم وممارسة الفنون المختلفة للأطفال وكذلك البالغين، وذلك تحت أيدي أكفأ الفنانين في عالم الفن، كما أن المكان اهتم بتصميم مدخل وموقف سيارات خاص بالمشتركين ذوي الكراسي المتحركة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً فيما عدا يوم الجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.
  • رقم الهاتف: +97143417303
  • الموقع: وحدة H74، شارع السركال، القوز 1، دبي.


في نهاية المقال نكون أوضحنا أفضل أماكن تعليم الأطفال الرسم في دبي، فالرسم موهبة في الأصل، لكن الآن صار بالإمكان اكتسابها بالتعليم والتدريب المتواصل، وكذلك الموهبة لابد من ممارستها وتغذيتها باستمرار؛ للوصول إلى مستوى عالٍ من الاتقان والاحترافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى