أفضل أماكن تبني الحيوانات في دبي المجربة

تختص بعض المحال التجارية بمدينة دبي في بيع الحيوانات الأليفة بمختلف الأنواع والأحجام لمحبي تربية الحيوانات الأليفة، ولكن هناك بعض أماكن تبني الحيوانات في دبي التي تقدم لهم جميع خدمات الاستضافة والمعيشة.

 تتمثل أهم خدمات هذه المراكز في توفير النظافة والعناية بتلك الحيوانات، بالإضافة إلى الإقامة الآمنة والرعاية الصحية، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم قائمة مراكز تبني الحيوانات الأليفة المميزة في دبي وأهم معلومات التواصل الخاصة بها.

أفضل أماكن تبني الحيوانات في دبي

إليكم أهم أماكن تبني الحيوانات في دبي وأبرز الخدمات المتاحة بها وبيانات مختلف الأماكن، ومنها:

متجر pet corner warehouse

متجر pet corner warehouse
متجر pet corner warehouse

يتصدر هذا المتجر قائمة أسماء مراكز تبني الحيوانات في دبي المميزة التي توفر السكن الآمن والرعاية الكاملة لجميع الحيوانات الأليفة، من حيث اختيار الأطعمة المناسبة عالية الجودة، والتعرف على مختلف احتياجات الحيوانات الغذائية.

علاوة على ذلك؛ يقدم هذا المتجر أفضل الألعاب المناسبة للقطط والكلاب، مع الاهتمام بالنظافة والاستحمام وأفضل طرق الترويض المليئة بالحب والعاطفة والتي تضمن الأمان الكامل لهم داخل المتجر، لهذا استحق المتجر لقب أفضل أماكن تبني الحيوانات في دبي.

مواعيد العمل: المتجر مفتوح على مدار أيام الأسبوع بدءاً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 581 4443‬‏

موقع المتجر: مجمع دبي للاستثمار 2 – إمارة دبي.

متجر pets habitat

متجر pets habitat
متجر pets habitat

إذا كنت ترغب في الوصول إلى أشهر مركز يقدم خدمة تبني الحيوانات الأليفة مجاناً في دبي، فإن هذا المركز هو الخيار المثالي، حيث يضم المركز فريق عمل من الأطباء البيطريين القادرين على توفير كافة سبل الرعاية الصحية للحيوانات وتقديم الأمصال المناسبة لحمايتهم ضد العدوى.

كما يتميز هذا المركز ضمن مراكز تبني الحيوانات في دبي في توفير مختلف الأطعمة التي تقدم العديد من الفوائد الغذائية للحيوانات، بالإضافة إلى الألعاب والاكسسوارات وغيرها من كافة مستلزمات الحيوانات الأليفة.

مواعيد العمل: المتجر مفتوح يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً.

أرقام التواصل: 8085 341 04

موقع المتجر: برج كابيتال جولدن – مقابل شوبا سفاير – الخليج التجاري.

متجر Tom and Jerry pet shop

متجر Tom and Jerry pet shop
متجر Tom and Jerry pet shop

يقع هذا المتجر في مقدمة قائمة أشهر مراكز تبني الحيوانات في دبي، حيث يضم المتجر فريق عمل متعاون ذو خبرة كافية لتقديم كافة أنواع الرعاية للحيوانات الأليفة، عبر التغذية المناسبة والرعاية الصحية المطلوبة.

كما يوفر المتجر كل مستلزمات الحيوانات والطيور والألعاب المناسبة لهم، بالإضافة إلى أنواع الطعام الملائم لمختلف المراحل العمرية، فضلاً عن توفير منطقة مخصصة للألعاب والانطلاق مجهزة بالكامل لتأمين الحيوانات.

مواعيد العمل: المتجر مفتوح يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعه 1 ظهراً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 548 5808‬‏

موقع المتجر: برج ماي فير – مراسي درايف- الخليج التجاري.

متجر Furry Friends

متجر Furry Friends
متجر Furry Friends

يعد هذا المتجر ضمن أبرز مراكز تبني الحيوانات في دبي، لما يقدمه من جميع الخدمات المتكاملة التي من شأنها توفير السكن الآمن للحيوانات الأليفة من حيث الاهتمام بنظافتهم الشخصية وتربيتهم الاجتماعية.

كما يوفر المتجر فريق مخصص لبيع منتجات النظافة الشخصية للكلاب مثل أدوات قص الأظافر وتنظيف الأذن، والشامبوهات المناسبة لغسيل شعر الكلاب والقطط، والمطهرات المناسبة للتخلص من البراغيث والقراد، فضلاً عن الأطعمة المختلفة لجميع الحيوانات.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11.00 صباحاً حتى 8.30 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 800 38779‬‏

موقع المتجر: صبحة دافوديل – قرية جميرا.

متجر Precious Paws pet spa

متجر Precious Paws pet spa
متجر Precious Paws pet spa

يمتلك المتجر فريق عمل متميز من الأطباء والمختصين في رعاية الحيوانات الأليفة، الأمر الذي جعله ضمن أماكن تبني الحيوانات في دبي الأكثر شهرة، حيث تعد أبرز خدمات المتجر الرعاية المتنقلة للحيوانات والطيور الأليفة والمستأنسة.

يوفر المتجر منتجع صحي لرعاية الحيوانات وتوفير مناخ يكسبهم المزيد من الاندماج والأمان داخل المتجر، بالإضافة إلى تقديم الرعاية الطبية والتطعيمات المناسبة في أوقاتها، فضلاً عن أدوات الاستحمام وتمشيط الشعر وتهذيب الأظافر.

مواعيد العمل: المتجر مفتوح يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً، ماعدا يوم الأحد بدءً من الساعه 1 ظهراً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 397 7788‬‏

موقع المتجر: شارع 16 a – عود ميثاء.

متجر K9 central dogs dubai

متجر K9 central dogs dubai
متجر K9 central dogs dubai

يعتبر هذا المتجر ضمن أبرز أماكن تبني الحيوانات في دبي، حيث يقدم فريق عمل المتجر جميع وسائل الراحة والرعاية الصحية للحيوانات داخل المتجر، مع التواصل مع مُلاك الحيوانات باستمرار وحتى توفير مأوى آخر لهم.

لم تقتصر خدمات المركز على الرعاية وبيع المستلزمات فقط، بل يقدم العديد من الدورات التثقيفية للمالكين الجدد للحيوانات الأليفة التي من شأنها تعريفهم سبل التعامل الجيد مع تلك الحيوانات في بيئتها الجديدة.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بدءاً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 5.00 مساءً، أما يوم السبت حتى 4.00 عصراً، ويوم الجمعة من الساعة 9.00 صباحاً حتى الساعة 4.00 عصراً.

أرقام التواصل: 1949 274 050 | 8739 887 04

موقع المتجر: مجمع دبي للاستثمار.

متجر World of pets

World Of Pets
World Of Pets

يمتلك هذا المتجر شعبية كبيرة ضمن أماكن تبني الحيوانات في دبي والمفضلة لدى عشاق تربية الحيوانات، وتعد أبرز مزاياه كونه يمتلك أكثر من فرع لتوفير خدمات الرعاية المتكاملة للحيوانات الأليفة على أوسع نطاق.

يقدم المتجر أيضاً أجود أطعمة الحيوانات وأدوات العناية بها والاكسسوارات المخصصة لها، فضلاً عن وجود أطباء بيطريين للرعاية الصحية، ومربيات ذوات الخبرة في العناية بمختلف أنواع الحيوانات الأليفة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 388 2455‬‏

موقع المتجر: شارع المركز المالي – وسط دبي.

متجر pet station dubai

متجر pet station dubai
متجر pet station dubai

يحتل هذا المتجر مرتبة متقدمة ضمن أفضل أماكن تبني الحيوانات في دبي، وذلك لتنوع خدماته وتكاملها، حيث يمكنك العثور على كل ما يلزم حيوانك الأليف من الإيواء والرعاية والتنظيف والترويض.

كما يعد السعر المناسب أكثر الخدمات المتميزة لدى المتجر، ويقدم المتجر أيضاً الرعاية النهارية، وإيواء الحيوانات وتسفيرها، وتنظيف الحيوانات وتهذيب الشعر والأسنان والأظافر، بالإضافة إلى العيادة البيطرية والتطعيمات الدورية.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى السبت بدءاً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 7.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 321 4430‬‏

موقع المتجر: شارع 19 منطقة القوز.

متجر Pets plus uae

متجر Pets plus uae
متجر Pets plus uae

لا تقتصر خدمات المركز كونه أشهر مركز تبني الحيوانات في دبي، بل يقدم المركز خدمات الإيواء للعديد من الحيوانات الأليفة والقوارض والأسماك، فضلاً عن الببغاء، كما يوفر المركز أفضل فريق عمل للعناية بشتى الحيوانات والطيور.

كما حاز المركز على شهرة كبيرة ضمن أهم أماكن تبني الحيوانات في دبي، وذلك لتقديم خدمات العناية بشعر الحيوانات وطرق استحمامهم بعناية، بالإضافة إلى كيفية تنظيف وصيانة أحواض الأسماك.

مواعيد العمل: يومياً من 10.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً.

أرقام التواصل: 3466100 04

موقع المركزمعرض BMW – بناية مردوف على طريق الشيخ زايد.

متجر Petsky

متجر Petsky
متجر Petsky

يعتبر هذا المتجر ضمن أهم أماكن تبني الحيوانات في دبي وأشهرها أيضاً، حيث يقدم مختلف أنواع الأطعمة والاكسسوارات والأدوات المخصصة لجميع الحيوانات، بالإضافة إلى تقديم التوصيات لمالكي الحيوانات.

كما يتميز المتجر أيضاً بتوفير مختلف طرق العناية بنظافة وصحة الحيوانات وعلاجها بأجود الأمصال، فضلاً عن توفير خدمات تنظيف وتهذيب الشعر وتقليم الأظافر وتطهير الحيوانات من الحشرات والبراغيث.

مواعيد العمل: من السبت إلى الجمعة بدءاً من الساعة 9.30 صباحاً حتى 9.00 مساءً، أما يوم الأحد بدءاً من 12.00 ظهراً حتى 9.00 مساءً.

أرقام التواصل: 2202 456 04

موقع المركز: متجر G04 برج ليك شور – منطقة أبراج بحيرات جميرا.

في نهاية المقال، قدمنا لكم قائمة أهم أماكن تبني الحيوانات في دبي التي تشتمل على باقة متنوعة من أفضل خدمات العناية والإيواء للقطط والكلاب والطيور، وتوفير الرعاية الطبية الكاملة لها، فضلاً عن بيع جميع مستلزمات الحيوانات والأطعمة الخاصة بها والاكسسوارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى