أفضل 8 أماكن بيع مبخرة في دبي

إليكم أفضل 8 أماكن بيع مبخرة في دبي توفر جميع أنواع البخور العربي المميز، الذي يستخدمه كثير من الأشخاص في تعطير المنزل خصوصًا في الأعياد لاستقبال الضيوف بروائح عطرة مميزة.

تتميز دبي بوجود أجود أنواع البخور المميزة ذات الجودة العالية، لأنها تحتوي على كافة مكونات البخور الطبيعية التي تستخدم في إنتاج كثير من أنواع البخور ذو الرائحة الخفيفة ومنها ذو الرائحة القوية المركزة.

أفضل 8 أماكن بيع مبخرة في دبي

يتوفر في دبي أماكن عديدة تبيع البخور بمختلف أنواعه مثل العنبر والعود والمسك، وفيما يلي نتعرف على أهم 8 أماكن بيع مبخرة في دبي:

سوق العطور

سوق العطور
سوق العطور

من أسواق دبي المشهورة ببيع أميز أنواع البخور، فهو يقدم للزائرين بخور شعبي وآخر ممزوج وآخر حسب الرغبة، كما يوفر درجات كثيرة من البخور والعطور منها القوي والمتوسط والخفيف.

هذا السوق يتميز ببيع البخور العربية أهمها العود بأسعار الجملة، كما يتميز بتوفير خدمات عدة منها: خدمة التوصيل، التسوق داخل السوق، مزج الروائح المفضلة ووضعها في زجاجة صغيرة مناسبة.

مواعيد العمل: يعمل يوميًا عدا يوم الأحد من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 1:30 ظهراً ثم من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 9:00 مساءً.

الهاتف: 971544029088+

الموقع: إمارة دبي / ديرة / السبخة / سكة الخيل.

متجر عطور الرصاصي

متجر عطور الرصاصي
متجر عطور الرصاصي

يعد هذا المتجر من أميز أماكن بيع مبخرة في دبي لأنه يقوم ببيع البخور والعطور العربية بأسعار منخفضة، وذلك ما جعل سمعته طيبة بين الجميع في دبي وجميع مناطق الإمارات.

يقوم متجر عطور الرصاصي بتصنيع وابتكار بخور مميزة طويلة الأمد وعطور ثابتة قوية نالت إعجاب الجميع، ويتميز بتوفير كلاً من العطور العربية والعالمية التي تناسب جميع الأذواق

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، ماعدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 11 مساءً.

الهاتف: 97143410616+

العنوان: دبي / ش. الشيخ زايد / الإمارات مول / طابق G.

طيف الإمارات للعطور

طيف الإمارات للعطور
طيف الإمارات للعطور

محل رائع لديه فروع كثيرة في إمارة دبي أشهرها فرع سيتي سنتر الذي يتوفر به جميع البخور والعطور وحاملات البخور التي يحتاجها الأفراد لتعطير الملابس أو المنزل مثل: مجموعة العود، المسك، الزيوت العطرية.

من أكبر أماكن بيع مبخرة في دبي يتميز بتوفير خدمة توصيل الطلبات في نفس اليوم، ذلك بالإضافة إلى توفير خدمة عملاء ممتازة في المكان لمساعدة الزائر على اختيار نوع البخور المفضل.

مواعيد العمل: يفتح يوميًا من الساعة 9:00 ص حتى الساعة 10:00 م عدا يوم السبت والأحد يفتح الساعة 9:00 ص ويغلق الساعة 12:00 منتصف الليل

رقم التواصل: 971567772133+.

الموقع: دبي / سيتي سنتر

محل رمسات

محل رمسات
محل رمسات

من أفضل المحالات التي تصنع العطور والبخور، حيث ينتج هذا المحل بخور مستوحاة من الثقافة العربية الإماراتية المميزة، ويسعى دائمًا للابتكار والإبداع في تصنيع البخور والعطور الشرقية حتى تناسب جميع الأذواق.

مكان المحل في غاية الروعة والجمال تم تصميمه بلمسة أوروبية فخمة، حيث يحتوي على مجموعة رائعة من الديكورات الملكية مثل التاج والمقعد الملكي والصولجان، ويوجد به مجموعات متنوعة من البخور مثل بخور المجموعة الملكية.

مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً يوميًا.

رقم الهاتف: 971543892204+

العنوان: دبي / وسط المدينة / ش. المركز المالي / دبي مول.

متجر نخبة العود

متجر نخبة العود
متجر نخبة العود

من أكثر أماكن بيع مبخرة في دبي شهرة، حيث يتوفر في هذا المتجر عطور نسائية ورجالية وبخور شرقية، بالإضافة إلى الزيوت العطرية والعود بمختلف أنواعه مثل: العود الماروكي، العود الماليزي، العود الكمبودي، عود الديوان.

يقوم المتجر بتصنيع البخور والعطور على يد خبراء مميزين يصنعون أنواع عديدة تناسب جميع الأذواق، ويتميز المتجر بتقديم عروض للعملاء باستمرار على المنتجات، لذلك يقبل الكثير على منتجات نخبة العود.

مواعيد العمل: يفتح يوميًا من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم التواصل: 97143882329.

الموقع: دبي / شارع المركز المالي / دبي مول / الطابق الأول.

نسيم الحدائق للعطور

نسيم الحدائق للعطور
نسيم الحدائق للعطور

يعد من أماكن بيع مبخرة في دبي المميزة في تصنيع البخور الذي نحتاجه للمنزل والملابس، بالإضافة إلى باقة من العطور المميزة  للرجال والنساء، وتتميز بخور هذا المتجر بالجودة العالية والثبات طويل الأمد والرائحة الطيبة التي لا مثيل لها.

يستخدم المتجر في تصنيع العطور والبخور المختلفة خامات وزيوت طبيعية ومواد معتمدة من مصادر موثوقة، وهذا هو السبب وراء إقبال الكثير عليه من أجل تجربة منتجاته الرائعة التي تتميز برائحة قوية تدوم طويلًا.

مواعيد العمل: كل يوم من الساعة 9:30 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً عدا يوم الجمعة من 2:30 صباحاً إلى 10:30 مساءً.

التواصل: 97166391989+

العنوان: دبي / السبخة/ ديرة.

متجر لوتاه

متجر لوتاه
متجر لوتاه

أحد أهم أماكن بيع مبخرة في دبي والتي تبيع البخور العربي، حيث يتمتع بخبرة تجاوزت 70 عام جعلته من أقوى المتاجر التي يمكنها تصنيع وإنتاج البخور والعطور في المملكة ومن أهم منتجاته البخور بكافة أنواعه، عطور نسائية، عطور رجالية.

بالإضافة إلى الزيوت العطرية ومنتجات التجميل المتنوعة والعود مثل عود الأمير وعود بنت الشيوخ، بالتالي هو متجر متكامل يوفر للعميل كافة الأشياء التي يبحث عنها.

مواعيد العمل: يعمل بشكل يومي من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 مساءً.

الهاتف: 97145900877+

الموقع: دبي / الاتحاد مول.

الهاجس للعطور

الهاجس للعطور
الهاجس للعطور

من أماكن بيع مبخرة في دبي التي نالت إعجاب جميع الزائرين لما يوفره من بخور فواحة عالية الجودة وعطور متنوعة للرجال والنساء، ويتميز الهاجس للعطور بأسعاره المناسبة والتي في متناول الجميع.

أفضل البخور العربية يمكنك إيجادها في هذا المتجر، فمن منتجاته البخور الملكي، عود الرمال، بخور براري، بخور سلطان، إلى جانب عود الأنفار، بخور أمواج، عود الزعفران.

مواعيد العمل: من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 10:30 مساءً يوميًا عدا الجمعة من الساعة 3:30 صباحاً حتى الساعة 10:30 مساءً.

الهاتف: 971565055372+

الموقع: دبي /  أبو هيل.

في الختام وضحنا لكم أشهر أماكن بيع مبخرة في دبي حتى تتمكنوا من شراء أقوى وأجود أنواع البخور الشرقية التي تمتلك رائحة مميزة لا يوجد لها مثيل. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى