افضل أماكن ألعاب الفيديو في دبي- هي زيرو- ماجيك بلانيت والمزيد

إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو وترغب في تجربة جميع الألعاب الجديدة، فننصحك بمتابعة هذا المقال حتى النهاية، حيث سنعرض لك أفضل أماكن ألعاب الفيديو في دبي والتي تقدم ألعاب متنوعة مناسبة للأطفال والشباب والعائلات، وتعتبر من الأماكن الترفيهية المفضلة لكثير من الناس، وسنركز في هذا المقال على إبراز أفضل محلات بلايستيشن في دبي.

أماكن ألعاب الفيديو في دبي

تحرص إمارة دبي على إقامة جميع الأماكن الترفيهية التي تساعد المواطنين والسائحين على قضاء أوقات سعيدة وممتعة بصحبة العائلة أو الأصدقاء، ومن بين هذه الأماكن أماكن ألعاب الفيديو في دبي والتي سنذكرها لكم في الأسطر القليلة القادمة.

أماكن ألعاب الفيديو في دبي
ألعاب الفيديو في دبي

ريلز غيمنيغ سنتر

إذا كنت ترغب في تجربة العديد من ألعاب الفيديو الجديدة والفريدة من نوعها، نوصيك بالذهاب إلى مركز ألعاب ريلز، الذي يمتلك فرعين، أحدهما في منطقة جميرا والآخر في أبراج بحيرات جميرا، ويمكنك اللعب بمفردك أو الدخول في تحدٍ مع الأصدقاء وستجد بداخله العديد من ألعاب الكمبيوتر والبلاي ستيشن مثل Rocket League و Cole Of Duty، وبالإضافة إلى ألعاب الفيديو، يحتوي المركز على طاولة بلياردو وطاولات بيبي فوت، وإمكانية طلب مشروبات باردة أو ساخنة وبعض الوجبات الخفيفة.

  • الموقع: برج جولدكريست التنفيذي ، المجموعة C ، أبراج بحيرات جميرا
  • رقم التواصل: 04423 7742.

لاست ريزورت من أماكن ألعاب الفيديو في دبي

منذ عام 2013 ، يقدم لاست ريزورت العديد من ألعاب فيديو للأطفال حتى أصبح أحد أشهر مراكز ألعاب الفيديو في دبي، ويوفر أحدث الأجهزة بمواصفات عالية بالإضافة إلى توفير إضاءة مريحة، ويعتبر من أفضل متاجر بلاي ستيشن في دبي، يمكنك الاستمتاع بلعب العديد من ألعاب القتال بداخله سواء بمفردك أو مع الفريق والعديد من الألعاب الأخرى، كما يوفر إمكانية طلب المشروبات الساخنة أو الباردة وطلب الوجبات السريعة.

  • الموقع: خلف رمادا جميرا.
  • رقم التواصل: 04327 7773.

فيرتشوال ورلدز

يقدم مركز فيرتشوال العديد من ألعاب العالم الافتراضي،  هي المفضلة لكثير من الناس في الآونة الأخيرة،  حيث تحرص العديد من مراكز الألعاب في دبي على تقديم العديد من ألعاب الواقع الافتراضي التي ستشعرك وكأنك في قلب المعركة أو اللعبة، كما يوفر المركز بجانب الألعاب الافتراضية ألعاب الكمبيوتر، وألعاب البلاي ستيشن، والألعاب الفردية أو الألعاب بشكل جماعي، ويعتبر هذا المكان من أفضل متاجر بلايستيشن في دبي.

  • الموقع: مجمع الرياضة القوز.
  • رقم التواصل: 0833344 04.
أماكن ألعاب الفيديو في دبي
أماكن ألعاب الفيديو في دبي

ماجيك بلانيت

يمكن لمختلف الأشخاص من مختلف الأعمار الاستمتاع بلعب العديد من الألعاب داخل ماجيك بلانيت والتي تعد من أبرز أماكن الترفيه في دبي سواء ألعاب الفيديو أو ألعاب الواقع الافتراضي أو ألعاب القتال، إلى جانب لعبة البولينج في عالم الواقع الافتراضي، مما سيجعلك تشعر كما لو كنت تلعب البولينج في عالمك، كما يوفر مركز ماجيك بلانيت العديد من الألعاب المناسبة للأطفال.

  • الموقع: الطابق الأول ، سيتي سنتر ديرة.
  • رقم التواصل: 04231 6261.

كيو كلوب

من أبرز أماكن ألعاب الفيديو في دبي هو كيو كلوب، والذي يقدم العديد من الألعاب الافتراضية وغير الافتراضية وألعاب القتال وألعاب البلاي ستيشن وألعاب الكمبيوتر والعديد من الألعاب الأخرى، التي تناسب الأذواق المختلفة والأعمار المختلفة والمستويات المختلفة، كما ينظم المركز العديد من المسابقات والبطولات ويمتلك فرعين أحدهما في بر دبي والآخر في البرشاء ويتميز بأسعاره المعقولة.

  • الموقع: مبنى إميرالد العقاري ، مقابل أكاديمية دبي الأمريكية ، بالقرب من مول الإمارات ، البرشاء.
  • رقم التواصل: 04336 5551.
ألعاب الفيديو في دبي

هب زيرو

من أبرز الأماكن الترفيهية في دبي والأماكن الترفيهية في سيتي ووك هو هب زيرو، والذي يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية للزوار، بما في ذلك ألعاب الفيديو، حيث يمكنك لعب العديد من ألعاب الفيديو المفضلة لديك في مختلف الفئات بمفردك أو مع من تحب، ويقدم المكان العديد من الألعاب الأخرى، بما في ذلك ألعاب الواقع الافتراضي.

  • الموقع: تقاطع شارعي الوصل والصفا ، سيتي ووك.
  • رقم التواصل: 317 3999 04

جولدن هول كافيه دبي

يوفر الموقع إمكانية ممارسة ألعاب الفيديو بمختلف الفئات سواء كانت ألعاب قتال أو ألعاب سباقات سيارات أو أي نوع آخر من الألعاب تفضله، إلى جانب ألعاب الفيديو، يمكنك لعب البلياردو، كما يمكنك طلب المشروبات الساخنة والباردة والشيشة والوجبات السريعة داخل المكان ويقدم  أسعار مناسبة للخدمات.

كيو كلوب كافيه

يعد مقهى Que Club Café من أبرز أماكن ألعاب الفيديو في دبي، وهو يعتبر الأكثر شهرة في دبي، ويوفر العديد من مناطق ألعاب الفيديو المناسبة للكبار والصغار ومناسبة لجميع المستويات، ويمكنك أيضًا طلب المشروبات الباردة أو المشروبات الساخنة والوجبات الخفيفة، له فرعين في دبي، أحدهما في بر دبي والآخر في البرشاء 1.

أماكن ألعاب الفيديو في دبي
أماكن ألعاب الفيديو في دبي

عادة ما تعتبر المقاهي من أفضل أماكن ألعاب الفيديو في دبي المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، حيث توفر عدد من المقاهي قسم للعب ألعاب الفيديو، مع إمكانية طلب مختلف أنواع المشروبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى