أفضل مقاهي شيشة في لامير دبي- الشرفة ومكان والمزيد

تعتبر منطقة لامير دبي من المناطق السياحية الرائعة في مدينة دبي والتي تستقطب أعداد هائلة من الزوار كل يوم سواء من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو من خارجها وذلك بسبب الخدمات المتميزة التي تقدمها المنطقة والتي توفر كل ما يحتاجه الزائر والمقيم،  ومن الأماكن المفضلة في هذه المنطقة مقاهي شيشة في لامير دبي، حيث يفضل الكثيرون تدخين الشيشة في أجواء لامير دبي الرائعة،  في هذا المقال، تعرف على  أفضل مقاهي دبي في منطقة لامير لتدخين الشيشة.

أفضل مقاهي شيشة في لامير دبي

إذا كنت من محبي تدخين الشيشة وتبحث عن أفضل مطاعم و مقاهي شيشة في لامير دبي، فسوف نعرض لك في السطور التالية أفضل هذه المقاهي التي تقدم مستوى عالٍ من الخدمة والجودة.

مقاهي شيشة في لامير دبي
مقاهي شيشة في لامير دبي

مطعم قفطان دبي

إذا كنت لا تزال تبحث عن مطاعم ومقاهي لامير دبي شيشه، فننصحك بزيارة مطعم قفطان وهو مطعم تركي يقدم خدمة تدخين الشيشة في جو خاص، كما يقدم العديد من الاكلات التركيه الشهيه بجانب العصائر والحلويات اللذيذه والآيس كريم ويمكنك الاستمتاع بداخله بمفردك أو مع الأصدقاء أو مع من تحب.

  • رقم الاتصال للاستعلام: 04344 6288.

مقهى ومطعم الشرفة

إذا كنت تفضل تدخين الشيشة في الطبيعة الخلابة وفي الهواء الطلق، فستحب بالتأكيد زيارة مقهى ومطعم الشرفة الذي يقدم خدمات تدخين الشيشة بمختلف النكهات، وبجانب الشيشة يقدم العديد من الأطعمة الشهية والمشروبات الساخنة والباردة، ويتم توفير جميع الخدمات بالداخل بأعلى جودة وبأفضل الأسعار،  وهو بالطبع حريص على تعقيم الشيشة في كل مرة يتم استخدامها.

  • ساعات العمل من الساعة ٨:٣٠ صباحًا حتى ٤:٠٠ صباحًا يوميًا.
  • رقم الاتصال: 8170422 04.

مطعم وكافيه بابل

إذا كنت تفضل شرب العصائر اللذيذة والطازجة أثناء تدخين الشيشة أو شرب المشروبات الساخنة، فسيكون مطعم ومقهى بابل الخيار المناسب لك،  وستحب تكرار الزيارة مرة أخرى إليه ويقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة والصلصات الشهية،  وهو يعتبر من أفضل مقاهي شيشة في لامير دبي، ويقدم أفضل الخدمات بأعلى جودة وبأسعار مناسبة.

  • رقم التواصل للاستعلام: 0220 419 04.

مقهى مكان من افضل مقاهي شيشة في لامير دبي

من ضمن قائمة أفضل مقاهي شيشة في لامير دبي، هو مقهى ومطعم مكان، حيث يفضل الكثيرون تدخين الشيشة في هذا المكان المميز وسط الأجواء الجميلة والمميزة والمعاملة الجيدة للموظفين في المقهى،  وهو يعتبر من أفضل مطاعم الشيشة والمقاهي في لامير دبي ويتميز بخدماته الرائعة.

  • رقم التواصل للاستعلام: 5525 385 04.

سموكي بيتش

مهما كانت نكهة الشيشة التي تفضلها، ستجدها بالتأكيد داخل مقهى سموكي بيتش، الذي سيساعدك على تحسين مزاجك بشكل كبير،  كما يقدم خدمة تدخين الشيشة بداخله بمختلف النكهات ويهتم بتعقيم أدوات الشيشة وستحب زيارة المقهى مرات متعددة بعد زيارتك الأولى.

  • رقم التواصل للاستعلام: 1146 338 04.
مقاهي شيشة في لامير دبي
مقاهي شيشة في لامير دبي

بيروت باي من مقاهي شيشة في لامير دبي

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم ومقهى شيشة في لامير دبي، فننصحك بزيارة مطعم ومقهى بيروت باي، وهو أحد الوجهات المفضلة لكثير من الناس في دبي،  ويهتم برضا العملاء ويقدم خدمة تدخين الشيشة وسط أجواء مميزة سواء في الجلسات الخارجية أو الجلسات الداخلية والمعاملة اللطيفة من طاقم العمل تجذب العديد من الزبائن إليه.

  • رقم الاتصال للاستعلام: 04342 7377 | 1888343054.

مقاهي شيشة دبي الأخرى

بجانب أفضل كافيهات شيشة في لامير دبي تضم الإمارة العديد من مقاهي الشيشة في مناطق أخرى متعددة من بينها:

مقهى بوسبورس دبي

من بين مقاهي شيشة في دبي الجميرا مقهى بوسبورس الذي يقدم العديد من المأكولات التركية اللذيذة مع تدخين الشيشة، إلى جانب العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة والحلويات اللذيذة للاستمتاع بشكل كبير داخل المقهى.

  • الموقع: شارع جميرا،  دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الاتصال للاستعلام: 380380 04.

انفيني بول لاونج

من أشهر مقاهي مطاعم شيشة لامير دبي هو انفيني بول لاونج الذي يقدم خدمة تدخين الشيشة في جو رائع ومميز بجانب وجبات العشاء والغداء والفطور،  ويمكنك تدخين  الشيشة بداخله بنكهات مختلفة سواء عنب أو تفاح أو خوخ أو فراولة والعديد من النكهات الأخرى ويقدم خدماته بأعلى جودة وأفضل مستوى بالإضافة إلى أسعاره المميزة ويعد أفضل مطعم و مقهى شيشة في لامير دبي.

  • الموقع: سوفيتل جميرا بيتش دبي، الممشى،  دبي،  الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل للاستعلام: 4848 448 04.

مقهى كاستيلو

إذا كنت تبحث عن مقاهي شيشة في جميرا، فننصحك بزيارة مطعم Castillo، حيث ستقضي أوقاتًا رائعة داخل المقهى مع عائلتك أو أصدقائك أو بمفردك،  ويقدم خدمات تدخين الشيشة مع مشروبات متعددة، بجانب العصائر أو المشروبات الساخنة،  وينظم العديد من الأمسيات الممتعة يمكنك حضورها والاستمتاع بتدخين الشيشة وتناول المشروبات المفضلة لك داخل اشهر اماكن شيشه في لامير.

  • الموقع: شارع شاطئ الجميرا،  دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • الاتصال: 0082880 04.

مقاهي شيشة في لامير دبي

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا عن مقاهي شيشة في لامير دبي عرضنا لكم أفضل المقاهي والمطاعم التي تقدم خدمة تدخين الشيشه في جلسات خارجية أو جلسات داخلية وفي أجواء مميزة بأسعار مناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى