أفضل مستشفى للتوليد في دبي 2024- مستشفى لطيفة- مستشفى زليخة

تهتم إمارة دبي بصحة جميع مواطنيها والمقيمين فيها، حيث تحرص على تنوع المستشفيات والمراكز الطبية، لتقديم خدمات طبية مختلفة، كما توجد مستشفيات خاصة في الإمارة تقدم خدمات الرعاية للنساء والأطفال، بما في ذلك خدمات رعاية الأمومة، والتي يتم توفيرها بجودة عالية وباستخدام أحدث التقنيات الطبية، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مستشفى للتوليد في دبي.

أفضل مستشفى للتوليد في دبي

تضم إمارة دبي العديد من مستشفيات الولادة التي تقدم أفضل خدمات رعاية الأمومة والطفولة، وتختلف أسعار الولادة في دبي باختلاف المشفى أو المركز الطبي، بالإضافة إلى جودة الخدمات المقدمة والعديد من العوامل الأخرى.

مستشفى الزهراء دبي

تعتبر مستشفى الزهراء أفضل مستشفى للولادة في دبي، وهي تابعة لمجموعة مستشفيات برجيل المشهورة عالميًا، وتقدم رعاية أمومة ممتازة، بالإضافة إلى متابعة حالات الحمل عالية الخطورة، مع رعاية الأطفال حديثي الولادة، كما يتمتع موظفو مستشفى الزهراء بمهارات عالية، ولديهم خبرة كبيرة في رعاية الأمهات وحديثي الولادة، مما يجعلها واحدة من أفضل مستشفيات التوليد في دبي.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد – البرشاء – البرشاء 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مستشفى للتوليد في دبي
مستشفى الزهراء

مستشفى النور في دبي

يقع هذا المستشفى بجوار مستشفى برجيل، ويقدم المشفى الرعاية الكاملة للنساء اللواتي يعانين من مضاعفات الحمل أو بحاجة إلى رعاية طارئة أثناء المخاض والولادة، كما تقدم الكثير من الخدمات الطبية الأخرى للنساء، من بينها جراحة أمراض النساء، واختبارات ما قبل الولادة، ورعاية الأمهات بعد الولادة.

المستشفى السعودي الألماني

يعتبر المستشفى السعودي الألماني أفضل مستشفى للتوليد في دبي، وهي معتمدة من اللجنة المشتركة الدولية، وتقدم خدمات رعاية الأمومة بجودة عالية، بما في ذلك خدمات الرعاية المقدمة قبل الولادة، فضلاً عن كونها مجهزة بغرف ولادة مع أحدث وسائل الراحة، ووحدة العناية المركزة لحديثي الولادة، كما يتمتع الموظفون في المستشفى السعودي الألماني بمهارات عالية وخبرة كبيرة في رعاية الأم والطفل، مما يجعلها أحد أفضل مستشفيات الولادة في دبي.

  • الموقع: Hessa Street 331 West, Al Barsha 3, Exit 36 Sheikh Zayed Road, Opposite of American School – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مستشفى للتوليد في دبي
المستشفى السعودي الألماني أفضل مستشفى للتوليد في دبي

مستشفى لطيفة

تقع مستشفى لطيفة في قلب دبي، وتقدم خدمات رعاية مميزة للمرضى، ولديها فريق من الأطباء ذوي المهارات العالية، الذين يكرسون جهودهم من أجل تقديم أفضل الخدمات للمرضى، والعمل على راحتهم، ورعاية الحالات الخطرة.

  • الموقع: شارع عود ميثاء – الجداف – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مستشفى دبي

تعتبر مستشفى دبي أفضل مستشفى للتوليد في دبي، وهي المفضلة للكثير من السيدات من أجل الولادة، حيث تقدم الكثير من الخدمات الطبية عالية الجودة، للحوامل أو اللاتي تخططن للحمل بعد وقت قصير من الولادة، ومن بين الخدمات المقدمة داخلها؛ خدمات الرعاية المقدمة ما قبل الولادة، وخدمات رعاية المخاض والولادة، وخدمات طب الأطفال.

  • الموقع: 222 شارع الخليج – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مستشفى للتوليد في دبي
أفضل مستشفى للتوليد في دبي

المستشفى الأمريكي بدبي

تشتهر هذا المستشفى بتقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة لمرضاها، بما في ذلك خدمات لرعاية النساء الحوامل، كما تقدم مجموعة واسعة من خدمات الأمومة، مثل رعاية ما قبل الولادة، وخدمات الولادة، ورعاية الولادة، ورعاية ما بعد الولادة، وجراحة أمراض النساء، كما حصلت المستشفى على العديد من الجوائز من المنظمات الدولية مثل الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل واللجنة المشتركة الدولية.

  • الموقع: 12 American Hospital – شارع ١٥ – عود ميثاء – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

المركز الطبي الألماني

المركز الطبي الألماني هو مستشفى خاص يقدم أعلى مستويات الجودة في دبي، كما يقدم المركز الكثير من خدمات الرعاية للسيدات الحوامل، من بينها توفر غرف الولادة المجهزة بأحدث وسائل الراحة، بالإضافة إلى خدمات الرعاية المقدمة بعد الولادة، فضلاً عن وجود عيادات متخصصة للنساء ذوات الإعاقة أو السمنة، ويتميز المركز الطبي الألماني بحصوله على العديد من الجوائز من المنظمات الدولية مثل المجلس الدولي لاعتماد الخدمات الصحية، والذي منحها “الختم الذهبي للاعتماد”.

  • الموقع: أم هرير ٢ – Dubai Healthcare City – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مستشفى ميد كير للنساء والأطفال

التالي في قائمتنا عن أفضل مستشفى للتوليد في دبي، مستشفى النساء، التي تقدم خدمات رعاية أمومة ممتازة للسيدات في الإمارة منذ ما يزيد عن 20 عامًا، كما تقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، مثل جراحة أمراض النساء (بما في ذلك الولادة القيصرية)، واختبارات ما قبل الولادة، وخدمات الولادة، ورعاية ما بعد الولادة، وعلاج سرطان الثدي، فضلاً عن العلاج الإشعاعي لمرضى السرطان، كما يتمتع الموظفون في مستشفى النساء، بمهارات عالية وخبرة كبيرة في رعاية النساء الحوامل، مما يجعلها أحد أفضل مستشفيات الولادة في دبي.

  • الموقع: Beside Manara Services Centre، Sheikh Zayed Road – الإمارات العربية المتحدة.

مستشفى ميديكلينيك أفضل مستشفى للتوليد في دبي

تقدم مستشفى ميديكلينيك خدمات الرعاية الصحية للمرأة على أعلى مستوى، وجميع الخدمات يقدمها فريق طبي ذو خبرة ومهارة كبيرة في هذا المجال، ويوفر المستشفى جميع خدمات الرعاية للأمهات قبل الولادة وأثناء الولادة وبعدها، فضلاً عن خدمات الرعاية المقدمة للأطفال، كما تستخدم المستشفى أحدث التقنيات الطبية العالمية.

  • الموقع: Bldg 37 – شارع – ٢٦ – أم هرير ٢ – Dubai Healthcare City – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: دليل مدينة دبي الطبية: المستشفيات – العيادات – التواصل

أفضل مستشفى للتوليد في دبي

مستشفى زليخة في دبي

تعتبر مستشفى زليخة أفضل مستشفى للتوليد في دبي على الإطلاق، وهي الأشهر في الإمارة، والتي تم إنشاؤها في عام 2004، من قبل مجموعة زليخة للرعاية الصحية، وهي مستشفى رائدة في المجال الطبي، وتقدم خدماتها للمواطنين والمقيمين والوافدين، كما أنها حصلت على العديد من الجوائز والأوسمة، بسبب تقديمها خدمات رعاية صحية ممتازة.

كما تضم مستشفى زليخة في دبي أكثر من 30 قسمًا، يشمل الخدمات الأساسية والطوارئ وتخصصات جراحة الأعصاب والأورام، وأمراض النساء، وحديثي الولادة، وجراحة السمنة، وتخصص القلب، وطب الأسنان، والأمراض الجلدية، والأنف والأذن والحنجرة، وأمراض الجهاز الهضمي، والجراحة العامة وجراحة المناظير، والطب الباطني، والكثير من التخصصات الأخرى، أما أسعار الولادة في مستشفى زليخة دبي فتتراوح من متوسطة إلى مرتفعة حسب خطة الولادة.

  • الموقع: النهدة – النهدة ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أفضل مستشفى للتوليد في دبي، عرضنا لكم أشهر المستشفيات في الإمارة التي تقدم خدمات طبية كثيرة للأمهات والأطفال، وفي حالة وجود أي استفسارات يمكنكم كتابتها في التعليقات أسفل المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى