أفضل مراكز اليوغا في الرياض

هذه هي أفضل الأماكن لرياضة اليوغا في العاصمة السعودية

هنالك العديد من مراكز اليوغا في الرياض، جمعنا لكم أهمها، حيث تعدّ اليوغا من أهم الرياضات التي تساعد على تقوية العضلات (طبعاً إن استطعتم القيام بالحركات على نحوٍ صحيح)، كما أنّها وسيلة رائعة للاسترخاء بعد يومٍ طويل من العمل وطريقة مميزة لبدء يومكم بنشاط وحيوية!

مراكز اليوغا في الرياض

Exhale Yoga Studio

رغم أنّه قد يبدو بديهياً للكثرين، إلا أنّ معظم المبتدئين ينسون التنفس عند ممارسة رياضة اليوغا! يحرص الخبراء في هذا المركز على تعليم مبادئ التنفس وحركات اليوغا بشكلٍ يتناسب مع شعارهم: “اليوغا هي رحلة الذات من الذات إلى الذات”. يستقبل الاستوديو كافة المستويات والأعمار من الرجال والنساء. تتضمن الدروس أشتانغا يوغا، هاثا يوغا، برانا فينسايا، ين يوغا، يوغالاتس، بيلاتس وتأمل والكثير غيرها في أبرز مراكز اليوغا في الرياض.

العنوان: حي السفارات، الرياض

للمزيد من المعلومات: www.exhaleyogasa.net

مراكز اليوغا في الرياض
مراكز اليوغا في الرياض

Kore

سرعان ما أصبح هذا الاستديو وجهة رائدة للياقة البدنية للرجال والنساء وأحد أبرز مراكز اليوغا في الرياض، مع فرعين في الرياض وفرع في الخبر. يقصده الكثيرون لدروسه المميزة في ركوب الدراجات الثابتة اسبينينج وكروس فيت وتمارين الأوزان، كما يقدّم العديد من صفوف اليوغا، والتي تشمل يوغا فينسايا وأشتانغا وهاثا وين يوغا وغيرها. يتميز فريق عمله بالخبرة واللطافة، ولا تستغربوا إن وجدتم باستقبالكم قطةً وطاووساً!

العنوان: حي العقيق. حي الخزامى

للمزيد من المعلومات: www.kore.sa

Kinetico

افتتح هذا الاستديو المخصص كونه واحد من مراكز اليوغا في الرياض للسيدات أبوابه منذ عام 2009. يهدف إلى تحفيز مشتركاته إلى تحقيق أهدافٍ لم يعتقدن أنّها في متناول أيديهنّ. يقدّم مجموعة واسعة من صفوف الرياضة الجماعية وأيضاً دروس الرقص، إلى جانب خدمة المدربات الشخصيات. يتميّز مركز كينيتيكو بتقديم خدمة اليوغا المعلقة التي تقوي العضلات الأساسية وتزيد مرونة الجسم. ويوفّر العديد من باقات الاشتراك، من تذكرة الدرس الواحد أو اليوم الواحد إلى العضوية السنوية.

العنوان: شارع التخصصي، حي المحمدية

للمزيد من المعلومات: kinetico.sa

Reverie Yoga Studio

نحلم جميعنا بإيجاد السلام الداخلي، وفي هذا الأستوديو يضعكم فريق العمل الخبير على الطريق الصحيح لتحقيق هذا الحلم! يقدّم مجموعة واسعة من دروس اليوغا، من الأشتانغا إلى اليوغا الهوائية ويوغا فينسايا، مما يضمن وجود حصص تناسب جميع المستويات. يجمع الاستوديو بين رحابه بين أشخاص يجمعهم نفس الهدف والروح، كما يحرص مالكوه على تعزيز الأجواء الإيجابية ومشاركة خبراتهم وتجاربهم.

العنوان: شارع سعيد بن زيد، حي قرطبة، الرياض

للمزيد من المعلومات: reverie-sa.com

مراكز اليوغا في الرياض
مراكز اليوغا في الرياض

تابع ايضا: 5 صالات بولينج في الرياض عليكم زيارتها

Soul Warrior Studio

يعدّ أحد أهم مراكز اليوغا في الرياض، مع فريقٍ عمل مليء بالحيوية والهمة والعزيمة لمساعدتكم على القيام بالحركات الصحيحة وتعريفكم بأهمية اليوغا لحياة أفضل. يقدّم مجموعة واسعة من دروس اليوغا، كما يساعد الأطفال على تعلّم اليوغا منذ الصغر مع دروسه الخاصة بالصغار، إلى جانب دروس اليوغا الهوائية للصغار بين عمر 10 و 18 عاماً.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، الرياض

للمزيد من المعلومات: soulwarriorstudio.com

Tawazon Yoga

مركز نسائي رياضي لتدريب اليوغا وفنون القتال، يركّز على الحيوية والسكينة والانسجام في جميع التجارب والخدمات التي يقدّمها. يتميز بتصميمٍ أنيق وبسيط مع ألوان هادئة ونوافذ تسمح بدخول الإنارة الطبيعية خلال النهار. يقدّم المركز الذي يعد من أشهر مراكز اليوغا في الرياض مجموعة متنوعة من الحصص والدروس تحت إشراف مدربات خبيرات، من الكارديو واليوغا السهلة إلى هاثا يوغا وغيرها، حتّى أنّه يوجد حصص يوغا رقص شرقي!

العنوان: شارع أبي سفيان بن حرب، الرياض

للمزيد من المعلومات: www.tawazonyoga.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى