افضل 8 محلات شوكولاته في دبي ننصحك بتجربتها

محلات شوكولاته في دبي التي تتنافس فيما بينها على تقديم أعلى جودة وبأسعار مناسبة بالإضافة إلى المذاق الأصلي والفريد مع التصميم الجذاب الذي يجعلها تنال إعجاب الزوار وتصبح جزء أساسي من مظاهر الاحتفال بالأعياد والمناسبات الخاصة.

افضل محلات شوكولاته في دبي

بالنسبة إلى أفضل محلات شوكولاته في دبي فلقد جاءت على النحو التالي:

محل Mirzam Chocolate Makers Factory & Store

يقدم محل ميرزام افضل شوكولاته في دبي التي تعتمد على حبوب كاكاو طازجة وتمتاز بنكهة شرق أوسطية تنال إعجاب الجميع، حيث يشتهر بتقديم باقات متنوعة من الشوكولاتة الداكنة والبيضاء والبلچيكية، هذا بخلاف توفير خدمة توصيل الطلبات لمختلف المناطق في العاصمة.

كما حصل ميرزام على ترخيص اكسبو 2020 باعتباره أضخم مصنع الشوكولاته في دبي الذي يعتمد على تقنيات متطورة بدايةً من فرز حبوب الكاكاو وتحميصها وكذلك طحنها نهايةً بتغليفها، فضلاً عن ضم فريق متميز من العمال ذوي خبرة وكفاءة يهتمون بأدق التفاصيل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 9714335888+.

الموقع: الشارع الرابع – مجمع مستودعات الغرير – القوز 3.

محل Mirzam Chocolate Makers Factory & Store
محل Mirzam Chocolate Makers Factory & Store

محل چوديڤا Godiva Café – Mall of the Emirates

تنفرد علامة چوديڤا بصناعة أفضل أنواع الشوكولاتة البلجيكية منذ ما يقرب من 100 عام، حيث تمتاز بالمذاق الأصلي والتغليف المثالي؛ مما جعله ينشر فروعه في كثير من الدول حول العالم بل ويصبح من أبرز أسماء محلات شوكولاته في دبي خلال وقت قصير.

يقدم أيضًا محل چوديڤا كثير من العروض في الأعياد والمناسبات الاجتماعية، كما نجده على أتم الاستعداد لتقديم باقات ضخمة تناسب احتفالات العمل أو أعياد الميلاد وكذلك عيد الشكر والكريسماس؛ لذا فهو يصنف ضمن قائمة أفضل محلات شوكولاته في دبي في الآونة الأخيرة.

مواعيد العمل

  • من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • يومي الجمعة والسبت يستمر حتى الساعة 12:0 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143478440+.

الموقع: مول الإمارات – طريق البرشاء – البرشاء 1.

محل چوديڤا Godiva Café - Mall of the Emirates
محل چوديڤا Godiva Café – Mall of the Emirates

محل لابيل للشوكولا والزهور Labelle Chocolates & Flowers 

يعتبر محل لابيل من أفضل محلات هدايا في دبي حيث يقدم تشكيلة واسعة من منتجات الشيكولاتة وباقات الزهور ذات التصميمات المبهرة التي تجعلها هدية مميزة بين الأهل والأصدقاء وتضفي أجواء مبهجة على اللحظات السعيدة، كما يمكن التوصية على بعض الباقات التي تحمل أسماء محددة أو يتم صناعتها بناءً على رغبة العملاء بأسعار تنافسية.

وتجدر الإشارة إلى أن علامة لابيلا تعتبر إحدى الشركات الرائدة في صناعة الشيكولاتة منذ أكثر من 15 عام، حيث تهدف دوماً إلى تقديم منتج عالي الجودة، كما استطاعت أن تنشئ أكثر من 22 فرع لها في دولة الإمارات، وبمرور الوقت أصبحت من أفضل محلات الشوكولاتة في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا، ماعدا يومي السبت والأحد يبدأ الساعة 9:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97142550002+.

الموقع: حي الورقاء.

محل لابيل للشوكولا والزهور Labelle Chocolates & Flowers 
محل لابيل للشوكولا والزهور Labelle Chocolates & Flowers

محل شوكولالا Chocolala 

يُعد محل شوكولالا من أرقى محلات شوكولاته في دبي إذ يقدم تشكيلة فاخرة من سلاّت الشيكولاتة المميزة التي تقدم بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى بيع الكثير من أنواع التمور والقهوة العربية ذات النكهات المختلفة، فضلاً عن تقديم الكثير من الحلويات الشرقية والغربية وكذلك مشروبات القهوة والكاكاو المتنوعة.

يمكنكم الاستمتاع بتناول تشوكليت وافل أو طلب شريحة كيك فاخرة أو بوكسات شيكولاتة دايت، فضلاً عن تناول اللقيمات بحشو المكسرات مع مشروب القهوة المفضل لديكم من خلال شوكولالا افضل محل شوكولاته في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143850406+.

الموقع: مول البرشاء – شارع 23 – البرشاء 2.

محل شوكولالا Chocolala 
محل شوكولالا Chocolala

محل بستاني شوكولا Bostani chocolate

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات شوكولاته دبي لاستعدادات حفلات الزفاف أو أجواء الإحتفال بعيد الحب أو عيد الأم فإن محل بستاني هو خيارك الأمثل، حيث يضم كافة أنواع الشيكولاتة التي قد تجول بخاطرك، بالإضافة إلى تقديم خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل أو إرسال الهدايا واختيار طريقة التغليف المناسبة.

علاوةً على هذا، فإن بستاني من أشهر أسماء محلات شوكولاته في دبي حيث يتميز بتدوين بعض العبارات على قطع الشيكولاتة لتناسب أعياد الميلاد وحفلات التخرج وكذلك سبوع المولود التي يتم التوصية عليها مسبقًا من قبل العميل، كما يقدم تلك الخدمات بأسعار مخفضة مع الحفاظ على مستوى الجودة؛ وبالتالي أصبح من أشهر محلات شوكولاته في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:30 مساءً.

رقم الهاتف: 971522772901+.

الموقع: شارع جميرا – أم سقيم 1.

محل بستاني شوكولا Bostani chocolate
محل بستاني شوكولا Bostani chocolate

محل لاديراخ Läderach chocolatier suisse 

يعتبر لاديراخ أفضل محل شوكولاتة في دبي مول، إذ يتخصص في بيع الشكولاته السويسرية الأصلية المصنعة يدويًا والتي تتنوع بين حشو المكسرات وجوز الهند وكذلك كاندي الشيكولاتة المحببة لدى الأطفال والترافل المميز؛ وبالتالي يرضي كافة الأذواق.

بل ويمتاز أيضًا لاديراخ أشهر محلات شوكولاته في دبي بتقديم عبوات ذات تغليف فاخر لمختلف الفئات والأسعار والتي تقدم كهدية قيمة، هذا بخلاف قائمة مشروبات القهوة الساخنة والمثلجة التي تتوفر في فرع لاديراخ دبي مول.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً ماعدا يومي الجمعة والسبت يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143344000+.

الموقع: الطابق الأرضي – دبي مول.

محل لاديراخ Läderach chocolatier suisse 
محل لاديراخ Läderach chocolatier suisse

محل باتشي Patchi

يعود تاريخ تأسيس علامة باتشي لأكثر من 40 عام، حيث استطاعت طوال تلك الفترة أن تنال شعبية واسعة من قبل محبي الشوكولاتة من خلال الدقة في التصنيع وإدخال مزيد من النكهات والتصميمات، فضلاً عن افتتاح كثير من الفروع في مختلف الدول العربية على رأسها الإمارات لذا أصبح أفضل محل شوكولاته في دبي حتى وقتنا الحالي.

تمتلك أيضًا علامة باتشي مجموعة من الخبراء الذين يحرصون على ابتكار أنماط جديدة ومختلفة من أساليب العرض والتغليف وكذلك الدعاية في فرعها الجديد في دبي مول؛ حتى تواكب العصر وفي نفس الوقت تحقق مزيد من الإنتشار وترتقي إلى مستوى المنافسة مع الشركات الأخرى؛ مما جعلها خلال وقت قياسي أفضل محل شوكولاتة في دبي مول.

مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97144341530+

الموقع: دبي مول.

محل باتشي Patchi
محل باتشي Patchi

محلات شيكولاتة أخرى في دبي 

توجد الكثير من محلات شوكولاته في دبي التي تقدم أيضًا تشكيلة فاخرة، نذكر منها الآتي:-

  • محل LEE Choc Chocolate.
  • محل FORREY & GALLAND.
  • محل Kream by Makaw.
  • محل Karaz Chocolate Jumairah.
  • محل Le Chocolatier Dubai.
  • محل شوكولا ريفر River Chocolate.
  • محل Royce’ Chocolate GCC.
  • محل Candylicious World.
  • محل Elephant D’Or Chocolate shop.
  • محل Papillon Chocolate.
  • محل Folies au Chocolat LLC.

محلات شوكولاته في دبي التي تحرص على انتقاء أفضل بذور الكاكاو وإضافة الكثير من المكونات الأخرى التي تمنحها مذاق فريد ينال إعجاب الزوار وفي نفس الوقت تتوافر بأسعار تنافسية للغاية تناسب كافة الشرائح الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى