أفضل دكتور شفط الدهون في دبي- أفشين غفراني- جعفر خان والمزيد

إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور شفط الدهون في دبي فننصحك بمتابعة هذا المقال حتى النهاية حيث سنعرض لك أفضل طبيب شفط الدهون وأفضل المراكز الطبية وأسعار عمليات شفط الدهون في دبي، وخاصة أن دبي هي من المدن الرائدة في المجال الطبي التكميلي والتجميلي، ودولة الإمارات العربية المتحدة مهتمة بالقطاع الطبي وتوليه اهتمام كبير، خاصة أن دبي تحتضن العديد من الجنسيات، وفي الآونة الأخيرة بدأت جراحات التجميل في دبي في الازدياد بشكل كبير، لذلك سنركز في هذا المقال على عمليات شفط الدهون.

أفضل دكتور شفط الدهون في دبي

تحتضن دبي العديد من مراكز التجميل التي تقدم العديد من الإجراءات التجميلية من بينها شفط دهون الجسم وشده، ومن أبرز أماكن شفط الدهون في الجسم منطقة البطن، لذلك سنوضح لكم خلال السطور القادمة أفضل دكتور شفط الدهون في دبي.

أفضل دكتور شفط الدهون دبي

دكتور أشرف جوفيلا

يعتبر الدكتور أشرف جوفيلا من أفضل الأطباء في مجال الجراحة التجميلية والتكميلية والترميمية سواء في الإمارات العربية المتحدة أو في منطقة الشرق الأوسط، ويقوم بإجراء العديد من العمليات التجميلية، بما في ذلك شد الجفن وشفط الدهون وتكبير الثدي أو تصغيره، وكذلك عمليات تجميل الأنف وحقن الفيلر والبوتوكس وشد البطن بعد الولادة وفي أي وقت.

يتمتع الطبيب بخبرة تزيد عن 35 عامًا في هذا المجال في دول مختلفة سواء في دولة لندن أو الهند أو الإمارات العربية المتحدة وغيرها، لذلك فهو يعتبر من أفضل دكتور شفط الدهون في دبي.

إبراهيم كلداري

يقوم الدكتور إبراهيم كلداري بالعديد من العمليات التجميلية سواء كانت جراحية أو غير جراحية منها شفط الدهون سواء شفط الدهون بالليزر في دبي أو العمليات الجراحية، إلى جانب شفط الدهون، يقوم بإجراء العديد من العمليات التجميلية للوجه والجسم، ويعتبر من أشهر جراحي التجميل في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يشغل منصب أستاذ الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية في كلية الطب بجامعة الإمارات، وقد أجرى العديد من العمليات التجميلية في مختلف التخصصات.

عيادة الدكتور أفشين غفراني

من أشهر جراحي التجميل في دبي الدكتور أفشين غفراني الذي حصل على الدكتوراه في الجراحة التجميلية، وبسبب شهرته الكبيرة في الإمارات العربية المتحدة أصبح ضمن قائمة أفضل دكتور لعمليات شفط الدهون في دبي، ويقوم بالعديد من العمليات والإجراءات التجميلية إلى جانب شفط الدهون، مثل شد الجفن وشد الوجه، ومكافحة الشيخوخة، وحقن الفيلر، والبوتوكس، وتكبير وشد الثدي، والعديد من العمليات التجميلية الأخرى.

أفضل دكتور شفط الدهون دبي

عيادات الدكتور جعفر خان

من بين قائمة أفضل دكتور شفط الدهون في دبي الدكتور جعفر خان، ومنذ عام 1998 استطاع أن يصبح أحد أشهر جراحي التجميل في دولة الإمارات العربية المتحدة ككل ويتصدر قائمة أفضل دكتور شفط الدهون في دبي والإمارات العربية المتحدة وساهم بشكل كبير في تطوير القطاع الطبي والتجميل في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومكافحة الشيخوخة، وإزالة التجاعيد، وشد الجفن، وتصغير الثدي أو تكبيره، وشد الجسم.

أسعار عمليات شفط الدهون

تختلف أسعار شفط الدهون في دبي باختلاف العديد من العوامل، مثل اختلاف التقنية المستخدمة، فاستخدام التقنيات الجراحية يختلف عن التقنيات غير الجراحية، إلى جانب سمعة الجراح أو الطبيب المعالج وسمعة المركز الذي سيتم إجراء العملية به، وتختلف الأسعار من عيادة إلى أخرى ولكن متوسط ​​السعر يبدأ من 3000 دولار إلى 10000 دولار.

أفضل دكتور شفط الدهون في دبي
أفضل دكتور شفط الدهون في دبي

معايير اختيار طبيب لشفط الدهون في دبي

من أجل أن تختار أفضل دكتور شفط الدهون في دبي، هناك بعض المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار الطبيب، خاصة أن هذه العملية من العمليات التي تتطلب خبرة كبيرة من الطبيب الذي سيجريه، من بين هذه المعايير ما يلي:

  • من المهم معرفة خبرة الطبيب ومهارته، يمكنك أن تسأله مباشرة عن مستوى خبرته ومهارته وعدد السنوات التي أجرى فيها العمليات، بالإضافة إلى معرفة تقييم من أجرى العملية سابقًا.
  • مستوى الطبيب العلمي مهم عند اختيار الطبيب المعالج، يمكنك الاستفسار أو البحث عن مستوى الطبيب العلمي والشهادات التي حصل عليها والزمالات الإضافية.
  • من المهم الانتباه إلى جودة الخدمات الطبية المقدمة في المركز أو العيادة، وقبل البدء في الذهاب إلى أفضل دكتور شفط الدهون في دبي، من المهم متابعة جودة الخدمات والأجهزة المستخدمة والطاقم الطبي أو التمريضي في المركز أو العيادة.
  • من المهم معرفة تقييمات أولئك الذين أجروا العملية سابقًا في المركز الذي ستجري فيه العملية، ويمكنك السؤال مباشرة في المركز أو السؤال عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل مجموعات الأطباء على فيسبوك، ومعرفة تقييمات المرضى السابقين والمركز الذي يثقون به.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل دكتور شفط الدهون في دبي، عرضنا لكم أفضل أطباء التجميل في دبي وأفضل المراكز الطبية في هذا المجال، وننصحكم بمتابعة باقي مواضيعنا عن كل ما يخص العمليات التجميلية في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى