أفضل دكتور أنف في دبي

تضم دبي العديد من عيادات الأنف في دبي، والتي تقدم خدمات علاجية متنوعة لمشاكل الأنف باستخدام أحدث التقنيات العالمية، مما جعلها الوجهة المفضلة لكثير من الزوار الراغبين في تلقي العلاج الطبي على أعلى مستوى لأي مشكلة يواجهونها، وفي هذا المقال سنذكر لك قائمة أفضل دكتور أنف في دبي لاختيار الأنسب لك.

أفضل دكتور أنف في دبي

تضم دبي أفضل أطباء الأنف والأذن والحنجرة داخل دبي من بينهم ما يلي:

 نانور تشغلاسيان

حصلت الدكتورة نانور تشغلاسيان على درجة الماجستير في الطب من كلية الطب في جامعة حلب في سوريا، واكتسبت خبرة كبيرة في جراحة الأنف والأذن والحنجرة في المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وكندا، حصلت على دكتواره في الطب، وتعتبر من أفضل أطباء الأنف في دبي.

  • تعمل في: مستشفى الزهراء – دبي.
أفضل دكتور أنف في دبي
افضل دكتور انف في دبي

دكتور مصطفى كباديا

من ضمن قائمة أفضل دكتور تجميل أنف في دبي هو الدكتور مصطفى كاباديا، المتخصص في جراحة الأذن والأنف والحنجرة، تخصص في علاج جميع الحالات المصابه بمشاكل في الأنف مثل انحراف الحاجز الأنفي واستئصال اللوزتين و جراحة الجيوب الأنفية وتنظيم الحنجره والأنف، واصلاح شحمة الأذن والحد من الكسور التي تصيب عظم الأنف، حاصل على
ماجستير العلوم في الأنف والأذن والحنجرة من كلية لوكمانيا تيلاك الطبية والمستشفى العام في الهند، وحاصل على بكالوريوس في الطب و الجراحة من جامعة ماهاراشترا للعلوم الصحية في الهند.

دكتور محمد حباب

يعتبر دكتور محمد حباب افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الإمارات، وهو متخصص في جراحات الأذن والأنف والحنجرة، وعمل كمدرس داخل كلية الطب في حلب في سوريا، وتميز في جراحة الجيوب الأنفية باستخدام المنظار وجراحة الأذن المجهرية.

  • يعمل في: مستشفى زليخة – دبي.

دكتور إبراهيم الحريري أفضل دكتور أنف في دبي

يتمتع الدكتور إبراهيم الحريري، أخصائي الأنف والأذن والحنجرة بخبرة تزيد عن 25 عامًا، في علاج البالغين والأطفال وعلاج مختلف المشاكل مثل آلام الحلق، وانسداد الأنف، واضطرابات الصوت، وتوقف التنفس أثناء النوم، وعلاج مشاكل السمع وعلاج انحراف الأنف، حاصل على شهادة الطب من جامعة حلب في سوريا.

دكتور نيتيكا اهوجا

تمتلك الدكتورة نيتيكا اهوحا سنوات خبرة كثيرة في العمل كطبيبة الأنف و الأذن و الحنجرة، حيث عملت كجراح أورام الرقبة والرأس داخل الكلية الطبية الحكومية في روهتاك في الهند، وتقوم بعلاج العديد من مشاكل الأنف والأذن والحنجرة مثل الحساسية، والدوار، وأورام الرأس وإضطرابات النوم.

  • المركز الطبي: عيادة اي كير – حدائق ديسكفري.

دكتور فيفك شارما

يعتبر دكتور فيفك شارما أفضل دكتور أنف في دبي، وهو أخصائي الأنف والأذن والحنجرة بعدد سنوات كبيرة من الخبرة، في علاج أورام الغدة، وأورام الرقبة والرأس، وإصلاح سيلان الأنف، وعلاج مشكلة توقف التنفس وقت النوم، وعلاج مشاكل الغدة الدرقية، حاصل على ماجستير في طب الأنف والأذن والحنجرة من الهند.

  • المركز الطبي: مستشفى زليخة – دبي.
أفضل دكتور أنف في دبي
أفضل دكتور أنف في دبي

دكتور أيهم فلوح

يتمتع دكتور أيهم فلوح بخبرة طويلة في مجال الأنف والأذن والحنجرة، وقبل انتقاله للإمارات العربية المتحدة عمل في سوريا بمركز الطبي ثم انتقل للسعودية والإمارات، وهو متخصص في علاج أمراض الأنف والجيوب الأنفية، والتخلص من شمع الأذن، وعلاج مشكلة الشخير، ومشكلة توقف التنفس وقت النوم، وعلاج مشاكل السمع والحساسية.

  • المركز الطبي في مستشفى دبي لندن التخصصي.
  •  دبي لندن كلينيك، دبي فستيفال سيتي.

دكتور أيهم الشوي

من بين قائمة أفضل دكتور أنف في دبي هو دكتور أيهم الشوي، ويتمتع بخبرة تزيد عن 13 عامًا في جميع الإجراءات التي تخص الأنف والأذن والحنجرة، مثل جراحة التنظير الوظيفي للجيوب الأنفية، وجراحة الحنجرة باستخدام الليزر، وعلاج مشكلة الشخير، عمل في الكثير من العيادات مثل عيادة جامعة ماربورج داخل هيسن، وعيادة إلبلاند في المستشفى التعليمي الأكاديمي الذي يتبع جامعة دريسدن.

  • المركز الطبي في المستشفى الأمريكي، عيادة البرشاء.

القائمة السابقة تضم أفضل دكتور أنف في دبي، ولكن بالطبع تحتضن دبي العديد من أطباء الأنف والأذن والحنجرة، لديهم سنوات طويلة من الخبرة والقدرة على معالجة مختلف مشاكل الأنف والأذن ومشاكل الحنجرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى