دكاترة مستشفى برجيل أبوظبي | افضل 11 طبيب في مستشفى برجيل

دكاترة مستشفى برجيل أبوظبي الذين يقدمون خدمات طبية متميزة في كافة التخصصات بحيث يمكنهم معالجة الكثير من الأمراض العضوية المزمنة، هذا بخلاف استقدام أحدث الوسائل الطبية والتقنيات التي توصل إليها العلم في وقتنا الحالي وتحقق أفضل النتائج دون الحاجة إلى السفر للخارج من أجل تلقي العلاج.

أفضل دكاترة مستشفى برجيل أبوظبي

أما عن قائمة أفضل دكاترة مستشفى برجيل أبوظبي فنجدها كالآتي:-

دكتور براتاب شوداري بوتولا

حصل الدكتور براتاب شوداري على بكالوريوس الطب والجراحة ودرجة الماجستير والدكتوراه في الطب من الهند، كما حصل على دبلوم في جراحة الأوعية الدموية من جامعة مانشستر بالمملكة المتحدة فضلاً عن شهادة إتمام التدريب المتخصص CCT في جراحة الأوعية الدموية.

يمتلك الطبيب خبرة تمتد لأكثر من 25 عام عمل خلالها في مستشفيات جامعة جنوب مانشستر لمدة 10 سنوات، ثم انتقل عام 2015 إلى دولة الإمارات للعمل في مستشفى توام ثم مستشفى برجيل في أبوظبي، حيث يستطيع معالجة الأمراض الدماغية والسكتات الدماغية بالإضافة إلى التعرق الزائد والوصول الوريدي وكذلك الوذمة اللمفية.

دكتورة لمياء خليل البياتي

تعتبر الدكتورة لمياء البياتي أفضل أطباء مستشفى برجيل أبوظبي في مجال النساء والتوليد، فلقد حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة بغداد، كما حصلت على دبلوم أمراض النساء من المجلس الطبي الأردني والدبلوم المهني من جامعة الشارقة.

تمتلك الدكتورة أيضًا خبرة تصل إلى 20 عام في إدارة الأورام الليفية واضطرابات الصحة الهرمونية قبل وبعد انقطاع الطمث، هذا بخلاف معالجة العقم الأولي والثانوي مع الاهتمام بحالات الحمل التي تعاني من أمراض مزمنة مثل السكري وأخذ الخزعات أو المسحات من الرحم.

دكتورة لمياء خليل البياتي
دكتورة لمياء خليل البياتي

دكتورة هالة السيد

تُعد الدكتورة هالة السيد من أشهر أطباء مستشفى برجيل أبوظبي في تخصص النساء والتوليد، إذ تمتد خبرتها لأكثر من 22 عاماً، حصلت خلالها على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة عين شمس في مصر، وكذلك درجة الماجستير في أمراض النساء والتوليد، كما تعتبر عضواً في الكلية الملكية للأطباء في أيرلندا (MRCPI).

أما عن أبرز الخدمات التي تقدمها الدكتورة هالة أفضل دكاترة مستشفى برجيل أبوظبي هي رعاية ما قبل وبعد الولادة وكذلك العمليات القيصرية والولادة الطبيعية بدون ألم، فضلاً عن الإجراءات التجميلية النسائية والتي تتمثل في الحشو والبلازما وكذلك التفتيح، كما تقوم بفحص الرحم والثدي والتنظير المهبلي.

دكتور فراس حسبان

حاز الدكتور فراس حسبان على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة أرسطو في كلية الطب في اليونان، كما حاز على شهادة المجلس الأوروبي لجراحة العظام وشهادة التدريب المعتمدة في الأردن، هذا بخلاف زمالة العمود الفقري من ألمانيا؛ لذا يعتبر أفضل دكتور عظام في مستشفى برجيل أبوظبي.

حيث يمكنه إجراء العمليات الجراحية الدقيقة في العمود الفقري مثل الانصهار المائل أو المباشر بين الفقرات القطنية بالإضافة إلى تثبيت العمود الفقري عبر الجلد، كما يستطيع استئصال القرص الجزئي أو الكلي بالمنظار وإدارة الجنف لدى الأطفال والبالغين مع تصحيح التشوهات الخلقية.

دكتور فراس حسبان
دكتور فراس حسبان

دكتورة سهى محمد مصلح الطوخي

حازت الدكتورة سهى محمد مصلح الطوخي على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة (M.B.B.Ch) من جامعة عين شمس ثم حصلت على درجة الماجستير في طب الأطفال، كما عملت كـأخصائية في طب أطفال في إحدى القطاعات الحكومية المصرية حتى عام 2020.

تعتبر الدكتورة سهى أفضل دكاترة مستشفى برجيل أبوظبي المتخصصين في إدارة الحالات العامة للأطفال وكذلك التحصين من الأمراض المعدية فضلاً عن علاج الالتهابات المزمنة التي تصيب الاطفال.

دكتور أحمد العمادي

هو استشاري الأنف والأذن والحنجرة وزراعة القوقعة، فلقد حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة جلاسكو في اسكتلندا، كما حصل على زمالة في علم الأعصاب من جامعة تورنتو، بل ويصل حاليًا إلى رتبة مستشار ورئيس قسم في لجنة تقييم الدرجات العليا MOH بعد خبرة بلغت 27 عام في الرعاية الصحية والسريرية.

أما عن أهم الأمراض التي يستطيع الدكتور أحمد التعامل معها باعتباره أفضل أطباء مستشفى برجيل أبوظبي نجد الجراحات الدقيقة في الأذن بالمنظار ومعالجة فقدان السمع بالإضافة إلى الأمراض المعدية واضطرابات الحلق وطنين الأذن بخلاف الدوار المستمر.

دكتور أحمد العمادي
دكتور أحمد العمادي

دكتور بالامانيجاندان جاجاناثان

حصل الدكتور بالامانيجاندان على بكالوريوس العلاج الطبيعي من جامعة إم.جي.آر الطبية في الهند، كما حاز على درجة الماجستير في العلاج الطبيعي من المعهد الوطني للتدريب، بل وعمل أيضًا في قسم إعادة التأهيل في مستشفى الدماغ والعمود الفقري في الهند ثم انتقل للعمل في مركز إعادة التأهيل الخاصة في العين.

أما عن أهم الأبحاث والمنشورات العلمية التي قام بها الدكتور بالامانيجاندان أشهر دكاترة مستشفى برجيل أبوظبي نجد بحث حول تأثير التحفيز الكهربائي للعضلة ذات الرأسين، فضلاً عن تقديم الكثير من الخدمات العلاجية لمصابي الحوادث أو الكسور والالتواءات كما يستطيع تقليل تأثير الخلع الجزئي بعد السكتة الدماغية.

دكتور هاني عبد الرحيم عبد الرازق

يعتبر الدكتور هاني عبد الرحيم أشهر دكتور أعصاب مستشفى برجيل أبوظبي إذ يمتلك خبرة تصل إلى 13 سنة في ذلك المجال، وقد حصل على بكالوريوس الطب من جامعة الأزهر ودرجة الماجستير والدكتوراه من جامعة القاهرة، كما عمل في كثير من المؤسسات الحكومية الطبية في مصر لعدة سنوات.

يتخصص الدكتور في جراحات الأعصاب والدماغ والعمود الفقري لدى البالغين والأطفال فضلاً عن علاج حالات أورام المخ والعمود الفقري والتشوهات الخلقية في الدماغ والكثير من العمليات الجراحية طفيفة التوغل فضلاً عن رصد السائل الدماغي النخاعي.

دكتور هاني عبد الرحيم عبد الرازق
دكتور هاني عبد الرحيم عبد الرازق

دكتورة رشا عوض

حازت الدكتورة رشا عوض على درجة الماجستير من جامعة الأردن في مجال تشخيص وعلاج أمراض الطب الباطني، كما عملت لسنوات طويلة في المملكة الأردنية قبل أن تنتقل إلى فرع مستشفى برجيل في الشارقة يليها أبوظبي.

أما عن أهم الأسباب التي جعلتها أفضل دكتور جهاز هضمي في برجيل نجد علاج الكثير من أمراض الجهاز الهضمي والسكري وارتفاع ضغط الدم وكذلك اضطرابات التنفس والغدة الدرقية، هذا بخلاف معالجة أمراض فقر الدم والبحث وراءها.

دكتورة لور ريفولت دالون بروشو

تخرجت الدكتورة لور ريفولت من جامعة باريس الطبية، كما أكملت مسيرتها المهنية في كبرى المستشفيات في بلچيكا واسكتلندا والصين إلى أن وصلت إلى دولة الإمارات، فلقد أصبحت خلال وقت قياسي أفضل دكاترة مستشفى برجيل أبوظبي لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية.

حيث تستطيع معالجة فشل القلب وأمراض الصمامات والالتهابات بالإضافة إلى مرض القلب الإقفاري وكذلك أمراض القلب الخلقية لدى البالغين بخلاف طب القلب الوقائي وإعادة التأهيل وأمراض القلب السريرية.

دكتورة لور ريفولت دالون بروشو
دكتورة لور ريفولت دالون بروشو

دكتور ربيع هلال

يُعد الدكتور ربيع هلال أفضل أطباء مستشفى برجيل أبوظبي المتخصصين في جراحة القرنية والانكسارية، حيث يمتلك خبرة تصل إلى 14 عام حصل خلالها على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من جامعة دمشق يليها شهادة الماجستير، وكذلك شهادة جراحة القرنية وتصحيح عيوب الإبصار من وزارة الصحة السورية.

يستطيع الدكتور هلال القيام بالكثير من العمليات الجراحية المعقدة في العين بخلاف استخدام تقنية الليزر لتصحيح الإبصار مثل الليزك والألترالاسيك وكذلك الفيمتوليزك، فضلاً عن العمليات الجراحية المتعلقة بزراعة العدسات بالفاكو أو تبادل العدسات الانكسارية الواضحة.

رقم مستشفى برجيل ابوظبي

بعد مطالعة قائمة أشهر دكاترة مستشفى برجيل أبوظبي يمكننا ذكر رقم المستشفى حتى يتم التواصل مع ممثلي خدمة العملاء لمعرفة مواعيد عمل العيادات، حيث يتم الإتصال على الرقم التالي (97125085555+) كما يمكن إرسال رسالة نصية عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي info@burjeel.com. 

كيفية حجز موعد في مستشفى برجيل أبوظبي

يمكنك حجز موعد مع أفضل دكاترة مستشفى برجيل أبوظبي من خلال إتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية يتم الدخول على الصفحة الرسمية الخاصة بحجز المواعيد في المستشفى من خلال الرابط التالي.
  • يمكنك إختيار القسم ثم الطبيب المعالج والموعد الذي يناسبك.
  • قمّ بالنقر على زر الخطوة التالية المتواجد أدنى الصفحة.
  • سوف يتم تحويلك إلى صفحة مستقلة أخرى يمكنك إدخال الإسم الأول والثاني مع بيانات الاتصال الخاصة بك مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • في النهاية يمكنك النقر على زر الإرسال وسوف يتم تأكيد طلبك خلال ثوانِ معدودة، وفي حال حدوث أي تغيير في الموعد سوف يتم إخبارك به على الفور.

دكاترة مستشفى برجيل أبوظبي الذين يملكون خبرة طويلة جعلتهم مؤهلين للانضمام إلى ذلك الصرح الضخم، فضلاً عن تزويد المرضى بالخدمات الطبية المتميزة التي تتناسب مع حالتهم الصحية؛ مما ضاعف من إقبال العملاء على المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى