أشهر مواقع بيع السيارات في الامارات 2024

تقدم مواقع بيع السيارات في الامارات العديد من الخدمات للمستخدمين، مثل شراء أو بيع السيارة أو معرفة مواصفات كل سيارة بدقة، بالإضافة إلى فحص وتقييم السيارة، ودليل للسيارات المختلفة والعديد من الخدمات الأخرى، ويمكنك أيضا من خلال هذه المواقع مقارنة أسعار السيارات المعروضة في مواقع مختلفة واختيار السعر المناسب لك بسهولة، وفي هذا المقال سنقوم بإلقاء الضوء على أفضل هذه المواقع.

مواقع بيع السيارات في الامارات

موقع دوبيزل للسيارات

إذا كنت تبحث عن سيارات للبيع في الامارات رخيصة، فستجدها بالتأكيد على دوبيزل للسيارات، وهو أحد أكبر المواقع المتخصصة في هذا الأمر، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم العديد من المنتجات والخدمات الأخرى، بما في ذلك العقارات، أما بالنسبة للسيارات، فستجد العديد من السيارات للبيع منها مرسيدس أو بي إم دبليو، أو سيارات لاند روفر وغيرها الكثير، بالإضافة إلى الكثير من السيارات الجديدة المعروضة، كما يعرض الموقع أيضًا سيارات مستعملة للبيع في الإمارات، حيث ستجد عليه السيارة التي تناسب ميزانيتك.

ومن مزايا دوبيزل أنه يمكنك اختيار البحث عن السيارات حسب إمارتك سواء في دبي وأبو ظبي والفجيرة وعجمان والشارقة وغيرها، كما يمكنك اختيار البحث حسب نوع السيارة بالإضافة إلى البحث بالميزانية، كما يمكنك بيع أو شراء السيارات المستعملة، بالإضافة إلى بيع المركبات الثقيلة وملحقاتها وقطع غيارها، بالإضافة إلى إمكانية مراجعة سجل الحوادث الخاص بالسيارة التي تريدها.

مواقع بيع السيارات في الامارات
سيارات

السوق المفتوح الإمارات

من أشهر مواقع بيع السيارات في الامارات موقع السوق المفتوح للسيارات، حيث يمكنك أن تجد عليه أي نوع من السيارات تريده، بما في ذلك شيفروليه ومرسيدس وتويوتا ونيسان وهيونداي وغيرها الكثير، وستجد عليه عدد كبير من السيارات، ويمكنك البحث حسب نطاق منطقتك، بالإضافة إلى تحديد جميع مواصفات السيارة، والتواصل مع مالك السيارة مباشرة، فضلاً عن إمكانية التقسيط.

موقع دبي كارز

منذ أن تم إنشاء موقع دبي كارز في عام 2014، أصبح أحد أهم وأكبر أسواق مبيعات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو يوفر العديد من أنواع السيارات الجديدة والمستعملة، بالإضافة إلى العديد من معارض السيارات النشطة، فضلاً عن تطبيقه على الهاتف المحمول التابع له،وهو يشهد  ملايين الزيارات شهريًا.

ومن مزايا دبي كارز القدرة على بيع السيارة بالمجان، بالإضافة إلى البحث عن السيارة التي تريدها حسب الموقع الجغرافي المطلوب، كما يمكنك البحث عن السيارة حسب سعرها أو حسب الأقساط الشهرية التي تريدها، بالإضافة إلى اختيار العملة كما يمكن للمستخدم معرفة كافة المعلومات عن السيارة المرغوبة، وسيرشح لك الموقع أفضل البنوك من أجل الحصول على تمويل يناسبك.

مواقع بيع السيارات في الامارات
سيارات

موقع هتلاقي

من افضل مواقع بيع السيارات في الامارات وفي كثير من الدول العربية موقع هتلاقى حيث يمكنك العثور على سيارات جديدة ومستعملة بمواصفات وأسعار مختلفة، ويتيح الموقع إمكانية البحث بنوع هيكل السيارة أو البحث بالسعر أو ماركة السيارة، إضافة إلى إمكانية تحميل تطبيق الموقع لسهولة الاستخدام، كما  أنه يوفر قائمة بها أسعار السيارات سواء الجديدة أو المستعملة وذلك لمعرفة متوسط الأسعار بشكل عام أما إذا كنت تشتري سيارتك لأول مرة، فيمكنك الاطلاع على قسم النصائح والمعلومات على الموقع من أجل شراء سيارة جديدة أو مستعملة.

موقع يلا موتور

يلا موتور هو أحد المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي دول مختلفة، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي،

ومنذ إنشائه، استطاع أن يكتسب شعبية كبيرة بين مختلف الأشخاص بسبب خدماته المميزة وتحديثات جميع المعلومات شهريًا، كما يوفر الموقع مقاطع للسيارات للإطلاع على جميع تفاصيل السيارة، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن السيارة حسب الميزانية أو الماركة ومقارنة عروض أسعار السيارة التي ترغب في شرائها.

ومن مزايا موقع يلا موتور ؛ الذي يعتبر أفضل مواقع بيع السيارات في الامارات، إمكانية الإعلان مجانًا عليه، ولكن بميزات محدودة لمدة شهر، بالإضافة إلى استخدام عدد محدود من الصور، حتى خمس صور فقط، أما إذا كنت ترغب في الإعلان بدفع مقابل مادي، فيمكنك اختيار باقة 199 درهم، التي تتيح لك الإعلان لمدة تصل إلى 180 يوماً، بالإضافة إلى استخدام ما يزيد عن 40 صورة، وزر لإضافة رقم واتساب من أجل سهوله التواصل.

مواقع بيع السيارات في الامارات
سيارات

موقع بيع أي سيارة

يقدم موقع بيع أي سيارة خدمات فريدة جعلته من أشهر مواقع بيع السيارات في الامارات بشكل عام حيث يمكنك أن تجد أي نوع من السيارات الجديدة التي تريدها، وإمكانية بيع سيارتك المستعملة، أو سيارتك الجديدة، أو التالفة أو السيارة الممولة، ويمكنك تقييم ثمن سيارتك من الموقع مجاناً.

ويقدم موقع بيع أي سيارة إمكانية شراء سيارة في أقل من نصف ساعة، وبعدها يتم تحويل ثمن السيارة إلى حساب المالك البنكي بسهولة وبدون أي إجراءات معقدة، مما جعله الموقع المفضل للكثير من الراغبين في شراء أو بيع السيارات الجديدة أو المستعملة، كما أنه يدعم اللغتين الإنجليزية والعربية لسهولة الاستخدام للجميع.

يمكنك تقييم سيارتك من خلال كتابة بياناتها مثل العلامة التجارية والطراز وسنة الصنع، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من خدمة فحص السيارات في مختلف أنحاء الإمارات سواء في دبي أو عجمان أو رأس الخيمة أو الشارقة أو أبو ظبي أو الفجيرة، فضلاً عن إمكانية الاستفادة من خدمة الاستبدال، حيث يمكنك استبدال سيارتك القديمة أو التقليدية بسيارة أحدث.

قد يهمك: رسوم مدرسة الإمارات لتعليم قيادة السيارات

حراج الإمارات لبيع السيارات

يعتبر موقع حراج للسيارات أحد أفضل مواقع بيع السيارات في الامارات، حيث يقدم الكثير من إعلانات بيع السيارات الجديدة والمستعملة بأنواع مختلفة منها تويوتا وشيفورلية ونيسان، وهيونداي، بالإضافة إلى بيع قطع غيار السيارات، وغيرها الكثير من الخدمات يمكنكم التعرف عليها على موقع حراج.

مواقع بيع السيارات في الامارات
مواقع بيع السيارات في الامارات

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل مواقع بيع السيارات في الامارات، عرضنا لكم أشهر المواقع التي تقدم العديد من الخدمات الخاصة بالسيارات، ولكن قبل شراء أي سيارة تأكد من مراجعة كافة الأوراق الخاصة بها، وسجل الحوادث في حالة شراء سيارة مستعملة، ومقارنة الأسعار ما بين المواقع للحصول على أفضل سعر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى