أشهر مكاتب تأجير السيارات في مطار دبي 2

توفر إمارة دبي العديد من وسائل النقل المتنوعة، وجميعها تقدم أفضل الخدمات للمستفيدين، لكن استئجار سيارة خاصة يساعد في توفير الوقت والجهد، ويفضل البعض استئجارها ؛ لحرية التنقل بين الأماكن السياحية والترفيهية في المدينة، تعرف على هذا المقال على أفضل مكاتب تأجير السيارات في مطار دبي 2.

مكاتب تأجير السيارات في مطار دبي 2

يضم مطار دبي العديد من الأسواق والمرافق الترفيهية والعديد من المحلات التجارية؛ مما جعله من الأيقونات المعمارية العالمية المجهزة على أحدث مستوى، ومن أجل العمل على راحة السياح احتضنت الإمارة العديد من مكاتب تأجير السيارات في مطار دبي 2، فهيا بنا نتعرف عليها.

مكتب هرتز

من بين أبرز شركات تأجير السيارات في مطار دبي الدولي هي: شركة هرتز والتي تعمل على خدمة العملاء طوال اليوم وطوال أيام الأسبوع، كما تقدم خدمة المساعدة على الطرق، وتشترط الشركه من أجل استئجار سيارة من داخلها ألا يقل عمر الشخص عن 21 عامًا، وفي بعض الأحيان قد يكون العمر المطلوب 25 عامًا، بجانب امتلاك رخصة قيادة في دبي وأن يكون قد مضى على إصدارها سنة كحد أدنى.

ويمكن لبعض الأشخاص الحاصلين على رخصة قيادة من بلدهم القيادة في دبي دون الحاجه إلى إصدار رخصة قيادة، ومن بين هذه الدول: الدنمارك، فنلندا، النمسا، أستراليا، وفرنسا وبعض الدول الأخرى.

  • رقم التواصل مبنى 2: 3013 220 04.

قد يهمك: تأجير سيارات في دبي مع السائق – الأسعار – أفضل الشركات – الشروط

مكتب سيكست

تعتبر الشركة من أفضل مكاتب تأجير السيارات في مطار دبي 2، وهي تقدم أفضل خدمات تأجير سيارات في مطار دبي، وجميع خدمات التأجير يتم تقديمها بأسعار معقولة للعديد، ويمكن إيجار مختلف أنواع السيارات الرياضية الفاخرة أو الاقتصادية وغيرها.

  • رقم التواصل: 7498 800.

شركة أفيس

تمتلك الشركة خبرة طويلة في هذا المجال، كما تقدم مختلف أنواع السيارات لاستئجارها، وهي تعتبر من الشركات الرائدة فى هذا المجال في دبي، ومن بين أنواع السيارات التي تقدمها للإيجار: السيارات الفاخرة والسيارات الاقتصادية والسيارات الرياضية والعائلة، وتمتلك الشركة ثلاثة فروع فى جميع مباني المطار.

  • رقم التواصل مبنى 2: 6744 518 04.
أشهر مكاتب تأجير السيارات في مطار دبي 2
Avis

بدجت لتأجير السيارات

تعمل الشركة على تقديم مختلف أنواع السيارات للعملاء، ومن بينها: السيارات الاقتصادية وأصبحت الشركة خلال فترة قصيرة من أبرز شركات تأجير سيارات بمطار دبي وفي مختلف مطارات العالم، حيث تمتلك ما يزيد عن 128 فرعًا في مختلف دول العالم، ويمكنك الاستفادة من الاشتراك الشهرية في الشركة، حيث تستطيع اختيار أي من السيارات أو تأجيرها لمدة شهر بأسعار مختلفة حسب نوع السيارة التي تريدها، وتعتبر هي من الشركات المفضلة للراغبين باستئجار سيارة لمدة طويلة.

  • رقم التواصل: 5192 224 04.

شركة ثريفتي

من بين أفضل مكاتب تأجير السيارات في مطار دبي 2: شركة ثريفتي المميزة التى تقدم العديد من الخدمات بجودة وكفاءة عالية، ويمكنك استئجار مختلف أنواع السيارات من داخلها سواء: السيارات الاقتصادية أو الفاخرة أو الرياضية؛ لذلك إذا كنت ترغب في التواصل مع أفضل مكتب تأجير سيارات في مطار دبي الدولي، فسيكون هذا المكتب هو الخيار المناسب لك.

  • رقم التواصل: 4770 800.
أشهر مكاتب تأجير السيارات في مطار دبي 2
أشهر مكاتب تأجير السيارات في مطار دبي 2

دولار لتأجير السيارات

تمتلك الشركه العديد من الفروع فى مختلف دول العالم تزيد عن 640 فرعًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك فروع في مناطق متعددة في دبي ومنها: مطار دبي الدولي وهي من أشهر شركات تأجير سيارات مطار دبي الدولية، تمتلك أسطول ضخم من مختلف أنواع السيارات؛ لتناسب الجميع، كما تعمل على طرح العديد من الخصومات والعروض بشكل دوري.

  • التواصل: 4855 224 04.

يوروبكار من مكاتب تأجير السيارات في مطار دبي 2

من أفضل مكاتب تأجير سيارات من مطار دبي: مكتب يوروبكار، وهو فرع من أحد الفروع الضخمة التي تنتشر فيما يزيد عن 150 دولة في مختلف دول العالم، وتقدم الشركة خدمات متعددة بأسعار معقولة، وتوفر الشركة أنواع متنوعة من السيارات، يمكنك استئجار السيارات الفاخرة، أو رياضية، أو العائلية، كما يمكنك تحديد المدة التي تريدها سواء: مدة قصيرة أو مدة طويلة.

  • التواصل: 3060 641 04

ناشونال لتأجير السيارات

من بين أفضل شركات تأجير سيارات مطار دبي هي شركة ناشونال لتأجير السيارات، والتي تعمل في هذا المجال منذ سنوات عديده ولها العديد من الفروع في مختلف دول العالم، وتقدم العديد من الخدمات المميزة بجانب الأسعار المعقولة والسيارات المتنوعة، يمكنك تقديم الطلب عبر الذهاب إلى الشركة أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهم على الإنترنت، وهي تعتبر من أفضل مكاتب تأجير السيارات في مطار دبي 2.

  • التواصل: 5056 224 04.

في نهاية مقالنا عن مكاتب تأجير السيارات في مطار دبي 2، ننصحك باختيار إحدى شركات تأجير السيارات الموثوقة التي تعمل منذ سنوات عديدة، كما يجب فحص السياره التي ترغب في استئجارها بالفعل، وتقديم كافة الأوراق المطلوبة سواء: رخصة القيادة، أو جواز السفر، أو الهوية الوطنية الخاصه بك، ويمكنكم متابعة مواضيعنا عن معارض بيع السيارات في دبي وكيفية استخراج رخصة قيادة دراجة نارية في دبي ومدارس تعليم القياده في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى