أفضل أسواق بيع مستحضرات التجميل في دبي (جملة ومفرق)

تعد مدينة دبي معقلاً هاماً لمختلف المحال التجارية بمختلف أنشطتها، ومن أبرز المحال التجارية التي تهتم المرأة الإماراتية الوصول إليها أسواق بيع مستحضرات التجميل في دبي التي تختص بكافة منتجات العناية بالجسم والشعر والبشرة.

تشتمل تلك الأسواق في دبي على أفضل العلامات التجارية في عالم مستحضرات التجميل بأسعار مناسبة وأذواق تحاكي مختلف الإطلالات، وسوف نتعرف في المقال التالي على أهم هذه الأسواق والمنتجات المتاحة بها وطرق التواصل المتوفرة.

أفضل أسواق بيع مستحضرات التجميل في دبي

نستعرض خلال السطور التالية قائمة أبرز أسواق بيع مستحضرات التجميل في دبي ومنها ما يلي:

متجر Nazih Cosmetics

متجر Nazih Cosmetics
متجر Nazih Cosmetics

يمكن القول بأن هذا المتجر يحتل مرتبة متقدمة ضمن أفضل أسواق بيع مستحضرات التجميل في دبي، حيث يوفر كل ما يلزم صالونات التجميل للنساء والرجال من المعدات وأجهزة السشوار ومكواة الشعر بمختلف أنواعها وماركاتها المختلفة.

كما يقدم المتجر أفضل مستحضرات التجميل المناسبة للشعر والبشرة والعناية بالجسم، فضلاً عن العطور المتميزة، ويعد أبرز ما يميز المتجر الخصومات والأسعار التي لا تقبل المنافسة.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس بدءاً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً، أما يوم الجمعة من الساعة 1.00 ظهراً حتى 10.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 269 9620‬‏

موقع المتجر: شارع صلاح الدين – الخبيصي.

متجر African Beauty palace

متجر African Beauty palace
متجر African Beauty palace

يعد هذا المتجر من أشهر أسواق بيع مستحضرات التجميل في دبي منذ تأسيسه في عام 2012، حيث يضم آلاف من مستحضرات التجميل التابعة لأهم العلامات التجارية العالمية، والتي تشمل أقوى منتجات الشعر والبشرة والعناية الشخصية.

يضم المتجر ما يزيد عن 2000 منتج من البراندات العالمية مثل كريم زبدة الشيا، كريم بالمرز، بيتال فريش، دكتور ميراكل، وذلك حرصاً من فريق المتجر على تقديم أقوى المنتجات الأصلية للعملاء وتعزيز الثقة بينهم.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى السبت بدءاً من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 10.00 مساءً، أما يوم الأحد من الساعة 4.00 مساءً حتى 10.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 55 336 3154‬‏

موقع المتجر: السوق الذهبي بالقرب من باسكن روبن – ديرة – السبخة.

متجر سيفورا

متجر سيفورا
متجر سيفورا

إذا كنتِ ترغبين في اقتناء أفضل مستحضرات التجميل والعطور العالمية، فإن هذا المتجر هو خيارك الأول ضمن أروع أسواق بيع مستحضرات التجميل في دبي، حيث يضم المتجر قرابة 300 علامة تجارية شهيرة حتى أصبح في مقدمة متاجر العطور ومنتجات العناية بالبشرة حول العالم.

يستطيع العملاء داخل المتجر تجربة المنتج قبل الشراء، كما يوفر المتجر فريق عمل متميز للمساعدة في اختيار العملاء للمنتجات المناسبة لهم بين جميع المنتجات المتاحة، لذلك فإن سيفورا هي خيارك الأمثل لأفضل مستحضرات التجميل العالمية.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى الخميس بدءاً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً، أما الأيام من الجمعة إلى الأحد بدءاً من 10.00 صباحاً حتى 12.00 صباحاً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 294 3007‬‏

موقع المتجر: الطابق الأول – ديرة سيتي سنتر.

متجر Lush

متجر Lush
متجر Lush

يتميز المتجر بين أسواق بيع مستحضرات التجميل في دبي كونه يجمع بين المنتجات عالية الجودة والسعر المناسب في متناول الجميع، حيث يشتمل المتجر على العديد من الأقسام مثل منتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر وشامبوهات الشعر والجسم وصابون الترطيب والتقشير.

كما يتميز المتجر بأن غالبية المنتجات طبيعية مستخلصة من أجود النباتات متعددة الفوائد للبشرة والشعر، ويوفر المتجر أيضاً الماسكات الطبيعية للبشرة وصابون تقشير الوجه والعطور المستخلصة من وحي الطبيعة.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى الخميس بدءاً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً، أما أيام الجمعة والسبت والأحد حتى 12.00 منتصف الليل.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 560 8503‬‏

موقع المتجر: مول دبي الطابق الأول – وسط المدينة.

متجر Millia Cosmetics

متجر Millia Cosmetics
متجر Millia Cosmetics

يعد هذا المتجر ضمن أميز أسواق بيع مستحضرات التجميل في دبي، كونه لا يقتصر فقط على منتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر، ولكنه يوفر أيضاً كل ما تحتاجه صالونات التجميل للرجال والنساء.

يقدم المتجر أقسام متنوعة تشمل أفخم المنتجات الأصلية والبراندات العالمية من العطور ومنتجات التجميل والكريمات والشامبوهات، فضلاً عن توفير تلك المنتجات بأسعار تنافسية وخصومات دورية تضمن تجربة شرائية تستحق التكرار.

مواعيد العمل: المتجر مفتوح يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً، أما عن خدمات التوصيل متاحة على مدار أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من 10.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً.

أرقام التواصل: ‏‪+971 54 308 8096‬‏

موقع المتجر: شارع الكويت – الكرامة.

متجر Kiko Milano

متجر Kiko Milano
متجر Kiko Milano

يعد هذا المتجر من أسواق بيع مستحضرات التجميل في دبي الغنية عن التعريف والتابع للعلامة التجارية الإيطالية الشهيرة kiko التي ظهرت للمرة الأولى عام 1997، والتي تمنح المرأة إطلالة مميزة على الإطلاق.

يوفر المتجر باقة ضخمة من منتجات كيكو العالمية التي تستطيعين اختيار ما يناسبك منها على يد الموظفات المؤهلات لمساعدتك في هذا الشأن مع توفير تجربة المنتج قبل الشراء.

مواعيد العمل: المتجر مفتوح يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 320 9236‬‏

موقع المتجر: مول الإمارات – دبي.

متجر Izil Beauty

متجر Izil Beauty
متجر Izil Beauty

يعتبر المتجر ضمن أفضل أسواق بيع مستحضرات التجميل في دبي التابعة للعلامة التجارية المغربية إيزل بيوتي ومالكتها منى عباسي التي أنشأتها منذ عام 2013، ويقدم المتجر جميع المنتجات التجميلية الطبيعية المستوحاة من عبق المغرب العربي.

يختص المتجر ببيع منتجات العناية بالوجه والجسم ومنتجات العناية بالشعر والأظافر، بالإضافة إلى جميع منتجات ومستلزمات الحمام المغربي الشهير، فضلاً عن العطور والكريمات والشامبوهات الطبيعية الأصلية.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى الخميس من الساعة 10.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً، أما الأيام من الجمعة إلى الأحد بدءاً من 10.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل.

أرقام التواصل: ‏‪+971 4 220 9729‬‏

موقع المتجر: الطابق الأول مول دبي.

في نهاية المقال، قدمنا لكم أبرز أسواق بيع مستحضرات التجميل في دبي التي تقدم أفضل منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم التي تنتمي لأرقى العلامات التجارية الأصلية والشهيرة حول العالم والتي تهتم المرأة  باقتناء منتجاتها، وعرض تفاصيل موقع الأسواق وأرقام التواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى