دليل دريم لاند ام القيوين: أسعار التذاكر، الألعاب، المواعيد

دريم لاند ام القيوين التي تمنحك الفرصة في قضاء عطلة ممتعة مع أكثر من 25 لعبة مائية متنوعة الأطوال والمساحات، كما تقدم لك كثير من العروض التنافسية على أسعار التذاكر على مدار العام، فضلاً عن تقديم خصومات على كثير من الوجبات والمشروبات بخلاف الإستفادة من المرافق الخدمية المتاحة في الحديقة.

نبذة عن حديقة دريم لاند أكوا بارك في أم القيوين

تُعد حديقة دريم لاند ام القيوين واحدة من أكبر وأقدم المدن الترفيهية في دولة الإمارات، حيث تمتد على مساحة بلغت 250,000 متر مربع تقريبًا تستطيع من خلالها استيعاب أكثر من 10 آلاف زائر يوميًا.

تقدم حديقة دريم لاند أكوا بارك تجربة مثالية لعشاق الإثارة والمغامرة من خلال توفير أكثر من 30 لعبة مختلفة ومتنوعة تناسب كافة المراحل العمرية، كما تضم أيضًا عدد من مراكز الجاكوزي والساونا لمحبي الاسترخاء والراحة.

تقع حديقة دريم لاند أكوا بارك في أم القيوين على طول الساحل في منطقة الخور الشرقي وذلك على يد سمو الشيخ عبدالله بن راشد المعلا الذي قام بتأسيسها في الثاني عشر من شهر يونيو لعام 1997م، حيث أراد من خلالها إنشاء وجهة ترفيهية فريدة من نوعها في أكثر البقاع تميزاً في منطقة أم القيوين بعيداً عن مدينة دبي بحوالي 40 دقيقة.

تخضع الحديقة المائية دريم لاند ام القيوين لكثير من أعمال الصيانة بصورة مستمرة؛ وذلك حتى يتم الحفاظ على كافة المرافق المتوفرة بها، وفي نفس الوقت يتم تقديم أفضل الخدمات للزوار بأقل الأسعار.

تزخر دريم لاند أكوا بارك ام القيوين بالكثير من المطاعم والمقاهي التي تقدم أكلات من المطبخ الصيني والهندي والأمريكي والعربي؛ حتى ترضي كافة الأذواق، هذا بخلاف ضم مطعم عائم يمتلك إطلالة بانورامية رائعة على المدينة بالكامل.

تشمل تذاكر الدخول إلى دريم لاند أكوا بارك أكثر من 30 رحلة بحرية متنوعة بالإضافة إلى توافر عدد من الأنشطة الترفيهية الأخرى مثل التزلج على الماء عبر نفق يصل طوله إلى 40 متر، كما يمكنك الاستمتاع برحلات الغوص أو القفز وسط بركة الإعصار الصناعي بعمق 2 متر تحت الأرض.

تتيح أيضًا الحديقة فرصة للتخييم طوال الليل والاستمتاع بحفلات الشواء المميزة أو المشاركة في بعض الأنشطة الليلية وسط فريق ضخم، كما يمكن حجز شاليهات دريم لاند ام القيوين بأسعار مناسبة لمن يرغب في قضاء عطلة نهاية الأسبوع كاملةً في الحديقة.

تقيم أم القيوين دريم لاند أكوا بارك يوم المرح كل سبت، حيث يتضمن الكثير من الفقرات الراقصة والمسابقات الترفيهية، بالإضافة إلى طرح قسائم الشراء الخاصة بكثير من المحلات والمطاعم التي تمنح المستخدمين خصومات تصل إلى 50%.

تتضمن أسعار تذاكر حديقة دريم لاند خدمة ركن السيارات وذلك من خلال ضم منطقة مغطاة تستوعب أكثر من 2000 سيارة، كما تمتاز المدينة بمراعاة أعلى معايير الأمن والسلامة؛ وبالتالي تنعم العائلات بعطلة صيفية ممتعة دون خوف أو قلق.

ألعاب دريم لاند أكوا بارك

تتنوع الألعاب المائية في دبي داخل حديقة دريم لاند؛ حتى تحقق مزيد من المتعة والترفيه، فنجدها على النحو التالي:-

لعبة التنين الملتوي Twisting Dragons

إذا كنت من هواة المزالق المائية الملتوية، فإن لعبة Twisting Dragons تمنحك الفرصة في الدخول داخل أنفاق مائية ملتفة حول بعضها البعض على شكل تنانين، حيث تنطلق من نفق لآخر بسرعة فائقة ثم ينتهي بك المطاف في الماء، وهي متاحة بشكل مجاني على تذاكر حديقة دريم لاند.

لعبة التنين الملتوي Twisting Dragons
لعبة التنين الملتوي Twisting Dragons

لعبة تويستر Twister 

بمقدورك الأن المرور عبر نفق مغطى بطول 40 متر وبعمق يصل إلى 2 متر تحت الماء من خلال لعبة تويستر الأكثر جذبًا في دريم لاند ام القيوين، حيث تناسب الكبار فقط أو الأطفال المدربين على السباحة.

لعبة الكاميكاز Kamikaze

تعتمد فكرة لعبة الكاميكاز على منزلقات مائية مكشوفة واسعة يمكن استخدامها بصحبة الأصدقاء، حيث نجدها مزودة بكثير من المنعطفات التي تضاعف من حدة الإثارة والتشويق حتى يتم النزول في بركة الماء بالأسفل.

العاب أطفال Aqua Play

تقدم منطقة ألعاب أكوا بارك بلاي في حديقة دريم لاند ام القيوين أكثر من 18 لعبة مختلفة ومتنوعة تناسب الأطفال بدايةً من عامين وحتى 10 أعوام، فنجد مثلاً الكثير من المزالق المستقيمة والمتعرجة بخلاف الدلو الممتلئ ورشاشات المياه التي تخلق أجواء ترفيهية ومبهجة للاطفال.

العاب أطفال Aqua Play
العاب أطفال Aqua Play

الثقب الأسود Black Hole

تعتبر لعبة الثقب الأسود أكثر الألعاب إثارة في حديقة دريم لاند أكوا بارك في أم القيوين، حيث تجعلك تعيش في ظلام دامس لعدة ثواني أثناء الانزلاق في الماء من خلال عدة أنابيب مغلقة تنتهي بك في بركة المياه بسرعة فائقة؛ لذا فهي لا تناسب أصحاب القلوب الضعيفة.

مايتي جو راوند Mighty Go Round 

تعتمد لعبة مايتي جو راوند على مزالق ضخمة ملتفة حول بعضها البعض تساعد على التزحلق في الماء بسرعة كبيرة، حيث يمكنك تجربتها بصحبة الأصدقاء دون الحاجة إلى استخدام عوامة.

مايتي جو راوند Mighty Go Round 
مايتي جو راوند Mighty Go Round

نهر التجديف Rafting River 

يمكنك تجربة التجديف المدهشة مع صديقك المقرب في أحد الأنهار الصناعية داخل منطقة العاب مائية ام القيوين، وذلك من خلال استقلال عوامة مائية لفردين حتى تندفع بك بقوة في ذلك النهر ذو الأمواج العاتية حتى تصل إلى نهاية المسبح.

خمس مزالق Slide Five 

توفر الحديقة خمس مزالق ملتصقة ببعضها البعض يمكنك مشاركتها مع اصدقائك والنزول سويًا مع التقاط أفضل الصور التذكارية وسط أجواء حماسية ممتعة.

خمس مزالق Slide Five 
خمس مزالق Slide Five

جولة التجديف العائلية Family Raft Ride

تمنحك تذاكر حديقة دريم لاند الفرصة في أخذ جولة ممتعة من خلال قارب التجديف الذي يتسع لخمسة أشخاص ويسير ببطء في ذلك النهر الجامح، حيث يمكنك من خلاله استكشاف الحديقة بصحبة الأسرة أو مجموعات الأصدقاء. 

مطاعم حديقة دريم لاند أكوا بارك في أم القيوين

تضم حديقة دريم لاند ام القيوين مجموعة كبيرة من المطاعم المتنوعة التي ترضي كافة الأذواق، فنجد مثلاً:-

مطعم أتلانتس

يقدم مطعم أتلانتس تشكيلة من أطباق المشاوي التي تتنوع بين اللحم والدجاج، بالإضافة إلى أطباق إفطار انتركونتيننتال، كما يوفر ساحة ضخمة لتناول الطعام تتسع لأكثر من 170 شخص.

مطعم أتلانتس
مطعم أتلانتس

مطعم صاج زمان

إذا كنت تفضل تناول الأكلات الشامية القديمة فإن مطعم صاج زمان يضم قائمة متنوعة من أطباق الشاورما والكريب بالإضافة إلى المناقيش بالزعتر وسلطة التبولة والفتوش، أما عن الجلسات فهي تقع في الحديقة الخارجية في الهواء الطلق.

مطعم تاج محل

لمحبي الأكلات الهندية يمكنكم تذوق أشهى أطباق مسالا الدجاج أو برياني اللحم وكذلك الشيش طاووق مع خبز النان، حيث تقدم تلك الأصناف بجانب مجموعة متنوعة من الحلويات والمشروبات الهندية الشعبية.

مطعم تاج محل
مطعم تاج محل

مطعم سناك أتاك

يعتبر مطعم سناك أتاك أفضل مطاعم دريم لاند أكوا بارك التي تتخصص في تقديم أشهى الوجبات السريعة التي يفضلها الأطفال والكبار على حد سواء، حيث يمكنكم تجربة وجبات البرجر الشهية أو ساندوتشات الهوت دوج والدجاج المقرمش، حيث تقدم تلك الأصناف بجانب أصابع البطاطس المقلية والمشروبات الغازية المثلجة.

أسعار تذاكر حديقة دريم لاند في أم القيوين

بالنسبة إلى سعر تذكرة دريم لاند أم القيوين فهي تختلف بحسب المرحلة العمرية، فنجد مثلاً:-

  • تذكرة الدخول للبالغين تصل إلى 160 درهم، بينما الأطفال الأقل من 12 عام وكبار السن تصل إلى 100 درهم، أما عن تذاكر حديقة دريم لاند للأطفال أقل من ثلاثة سنوات أو 80 سم يسمح لهم الدخول مجاناً.
  • تختلف أسعار التخييم حسب الموسم وعدد الأفراد وكذلك الأكواخ المتاحة في المدينة.
  • يمكن لأصحاب الهمم الدخول خلال أوقات عمل دريم لاند أكوا بارك مجاناً.
  • تأتي عروض دريم لاند على أسعار التذاكر السنوية للبالغين بخصومات مذهلة، حيث يصل سعر التذكرة إلى 735 درهم، أما عن الأطفال فهي تصل إلى 525 درهم.
  • تشمل تذاكر حديقة دريم لاند استخدام خزانة ملابس مجانية وسترات النجاة حسب أولوية الوصول بالإضافة إلى المقاعد والشمسيات.

موقع دريم لاند أكوا بارك

أما عن عنوان دريم لاند أم القيوين فنجدها تتواجد على امتداد شارع الاتحاد في منطقة الشبيكة بالقرب من منتجع باراكودا بيتش، كما تبعد عن مدينة الشارقة بحوالي 45 دقيقة.

أوقات عمل دريم لاند أكوا بارك

بالنسبة إلى مواعيد زيارة دريم لاند أكوا بارك في أم القيوين فنجدها تبدأ من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً، وذلك طوال أيام الأسبوع.

أوقات عمل دريم لاند أكوا بارك
أوقات عمل دريم لاند أكوا بارك

التواصل مع دريم لاند أكوا بارك

بالحديث عن رقم دريم لاند أكوا بارك أم القيوين فنجده على النحو التالي (97167681888+) كما يمكن إرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني من هنا

ويمكن الدخول عبر الصفحة الرسمية للحديقة عن طريق الموقع الرسمي من هنا حيث يقوم فريق الدعم الفني بالرد فورًا على استفسارات الزوار.

إرشادات هامة عند زيارة حديقة اكوابارك ام القيوين 

توجد بعض الإرشادات الواجب الانتباه إليها عند زيارة دريم لاند ام القيوين وهي على النحو التالي:-

  • في حال شراء تذكرة الحديقة فإنها تعتبر نهائية ولا يمكن استردادها بأي حال.
  • يجب على من يقوم بشراء التذكرة أن يحمل معه بطاقة هوية سارية المفعول؛ وذلك لتحقيق مزيد من الأمان والسلامة داخل الحديقة.
  • يمنع إحضار المأكولات والمشروبات عند زيارة الحديقة وكذلك أدوات الطفو.
  • توفر دريم لاند ام القيوين يوم النساء أو اليوم العائلي في أيام الجمعة فقط، بينما أيام الأسبوع متاحة للجميع.
  • يجب العلم أن التذاكر العائلية مخصصة للأسر فقط ولم يسمح للعزاب الدخول إلى الحديقة من خلال تلك التذكرة.
  • يشترط ارتداء ملابس مضادة للماء ولائقة للجنسين.
  • تمنع السيدات الحوامل من استخدام المزالق ذات الارتفاعات الشاهقة.

أنشطة يمكنك القيام بها في اكوابارك ام القيوين 

أما عن الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها في دريم لاند ام القيوين فهي كالآتي:-

زيارة المدرج الروماني

تتضمن حديقة دريم لاند مدرج روماني صغير يعرض من خلاله عدد كبير من الحفلات والاستعراضات الممتعة التي تنال إعجاب الزوار، حيث يمكنك زيارة ذلك المدرج بصحبة الأصدقاء بعد الانتهاء من رحلتك في الحديقة.

جولة في أرض الحيوانات الأليفة

تقدم اكوا بارك دريم لاند حديقة حيوانات مصغرة تتضمن عدد من الحيوانات الأليفة التي تثير إعجاب الأطفال، كما يمكن التفاعل معها وإطعامها والتقاط أفضل الصور التذكارية معها.

جولة في أرض الحيوانات الأليفة
جولة في أرض الحيوانات الأليفة

تأجير كبائن للاستخدام اليومي

إذا كنت ترغب في أخذ قسط من الراحة خلال زيارتك للحديقة فإنه يمكنك تأجير واحدة من الكبائن المجهزة بكافة وسائل الراحة للاستخدام اليومي والتي تأتي بأسعار تنافسية للغاية.

ممارسة لعبة الكرة الطائرة

توفر حديقة دريم لاند ام القيوين منطقة ملاعب ضخمة، حيث يمكنك تكوين فريق والاستمتاع برياضة الكرة الطائرة أو كرة السلة وكذلك كرة القدم بكل حرية وانطلاق.

تناول مشروبك المفضل

يوجد في الحديقة بار كبير ومساحة ضخمة مجهزة على أرقى مستوى يمكنك من خلالها الاستمتاع بتناول مشروبك المفضل أو إجراء المقابلات الغير رسمية وسط تلك الأجواء الترفيهية.

تناول مشروبك المفضل
تناول مشروبك المفضل

آراء الزوار حول حديقة دريم لاند أكوا بارك

أما عن آراء الزوار حول دريم لاند ام القيوين فلقد جاءت إيجابية للغاية، فنذكر أبرزها كالآتي:-

أشارت موليدا أنها استمتعت برحلتها كثيرًا في حديقة دريم لاند بدايةً من الألعاب المائية والوجبات الهندية وحتى مستوى الخدمات المقدم في الحديقة، كما رأت أن فريق العمل كان ودود ومتعاون للغاية؛ لذلك سوف تقوم بتكرار تجربتها في المستقبل.

أما عن داتو فهو يرى أن الألعاب الترفيهية المتاحة في الحديقة ومستوى الخدمات مناسب تماماً لقيمة التذكرة، كما إنه استمتع بزيارة حديقة الحيوانات الصغيرة، وتناول المشروب المفضل لديه في المقهى، لكنه انزعج قليلاً من عدم توافر معدات السباحة الكافية.

انزعجت نيتيش قليلاً عند زيارة الحديقة في عطلة عيد الأضحى،  حيث انها كانت مكتظة بالزوار ولم تستطيع الاستمتاع بكافة الألعاب الترفيهية المتواجدة هناك؛ لذلك فهي تنوي تكرار تلك التجربة مرة أخرى لكن في أوقات مختلفة عن فترة الأعياد والعطلات الرسمية. 

الفنادق القريبه من دريم لاند ام القيوين

توجد الكثير من الفنادق القريبة من دريم لاند ام القيوين والتي يمكن حجز بعض الغرف بها حتى يتم الإنتهاء من زيارة الحديقة، فنجد مثلاً:-

فندق بيرل Pearl Hotel & Spa 

يتواجد فندق بيرل على بُعد دقائق من مطار الشارقة الدولي، كما يمتاز بتوفير عدد كبير من الغرف الواسعة التي تشمل كافة وسائل الراحة من تكييف وميني بار وشاشة مسطحة وصندوق خاص بالأمانات.

يقدم أيضًا الفندق خدمات غسيل الملابس والإنترنت المجاني بالإضافة إلى تقديم خيارات هائلة من الأكلات الآسيوية والعربية والغربية، كما يعتمد أيضًا على شاطئ رملى ممهد ومسبح خارجي بخلاف مراكز السبا والچاكوزي والساونا.

فندق بيرل Pearl Hotel & Spa 
فندق بيرل Pearl Hotel & Spa

فندق رويال ريزيدنس Royal Residence Hotel

يقع فندق رويال ريزيدنس على بُعد 50 دقيقة تقريبًا من مطار دبي الدولي، حيث يضم مجموعة فاخرة من الأجنحة الراقية التي تناسب زوار VIP، كما يوفر غرف ذات تكلفة مناسبة تعتمد على أجهزة تلفاز وماكينات صناعة القهوة بخلاف ثلاجة صغيرة وأماكن مخصصة للقراءة أو استقبال الزوار.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال على مدار الأربع وعشرين ساعة بالإضافة إلى مواقف السيارات المجانية وخدمات الواي فاي التي تصل لكافة الغرف، هذا بخلاف مراكز اللياقة البدنية وخدمات الاستقبال والتوصيل إلى المطار بواسطة سيارات فاخرة.

أسئلة عن دريم لاند ام القيوين

أما عن الأسئلة الشائعة حول حديقة دريم لاند ام القيوين فلقد جاءت على النحو التالي:-

كم سعر تذكرة دخول دريم لاند ام القيوين؟

يختلف سعر تذكرة دخول دريم لاند بحسب السن، فنجد مثلاً الأطفال أقل من ثلاثة سنوات مجانية بينما الأطفال حتى سن المراهقة يتم دفع 100 درهم، أما عن تذكرة البالغين فهي تصل إلى 160 درهم.

دريم بارك بتفتح الساعه كم؟

تستقبل حديقة دريم بارك زوارها في تمام الساعة 10:00 صباحًا وتستمر حتى الساعة 6:00 مساءً، لكن يتم إفراغ الحمامات بدايةً من الساعة 5:00 مساءً؛ حتى يتسنى للزوار تبديل ملابسهم وأخذ قسط من الراحة.

ما هي انواع التذاكر في دريم بارك؟

تتنوع التذاكر في حديقة دريم لاند أم القيوين بحسب المدة، فنجد مثلاً التذكرة الصالحة للاستخدام يوم واحد فقط تصل إلى 160 درهم، بينما التذكرة السنوية للبالغين تصل 735 درهم، لكن تذكرة الأطفال تصل إلى 525 درهم.

دريم لاند ام القيوين هي أفضل المدن الترفيهية المتواجدة على ساحل الخور الشرقي، حيث تضم مجموعة كبيرة من الألعاب المائية المتنوعة التي تناسب كافة المراحل العمرية، بالإضافة إلى توافر الكثير من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تساعد على قضاء أوقات ممتعة وسط الطبيعة الخلابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى