أسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي أتلانتس

يعد فندق أتلانتس نخلة جميرا من أجمل الفنادق في دبي، حيث يوفر العديد من خيارات الترفيه للضيوف والزوار منها حديقة أكوافنتشر المائية دبي، حيث يمكن للشباب والعائلات الاستمتاع بداخلها وقضاء وقت مميز وممتع بالكامل من الحماس والمرح، تعرف في هذا المقال على أسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي أتلانتس.

أسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي أتلانتس

إذا كنت ترغب في زيارة أتلانتس دبي والاستمتاع بالمنتزه المائي مع من تحب، ننصحك بمتابعة قراءة المقال حتى النهاية، لمعرفة أسعار الحديقة المائية في دبي أتلانتس، واختيار سعر التذكرة المناسبة لك.

  • تذكرة سوبر ليوم واحد تتيح لك قضاء اليوم داخل الحديقة المائية بسعر يبدأ من 189 درهمًا للكبار و 169 درهمًا للأطفال.
  • تسمح لك التذكرة السنوية بالدخول كما تريد إلى المدينة ومرافقها بسعر 990 درهمًا للكبار ، وسعر 495 درهمًا للأطفال.
  • تمنحك التذكرة الموسمية دخول غير محدود للمدينة ومرافقها لمدة 90 يومًا، بسعر 399 درهمًا للكبار، و 299 درهمًا للأطفال ،
  • تذكرة دخول ليوم كامل في حديقة أكوافينتشر ومنزلقاتها الثلاثين،  بسعر 169 درهمًا للبالغين، و 149 درهمًا للأطفال.

يرجى ملاحظة أنه من الضروري تقديم إثبات الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال جواز السفر أو بطاقة الهوية أو رخصة القيادة.

أسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي أتلانتس
أسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي أتلانتس

بالنسبة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، يجب أن يرافقهم شخص بالغ، ويمكن للأطفال من سن 13 وما فوق المشاركة بمفردهم، ويمكن لمن يزيد طوله عن 1.2 شراء تذكرة للبالغين، ويرجى الانتباه إلى أن بعض الألعاب لا يمكن  للأطفال المشاركة بها لضمان سلامتهم، فيجب الاستعلام قبل بدء اللعب.

ألعاب أكوافنتشر أتلانتس دبي

تعد الحديقة المائية في فندق أتلانتس من الوجهات السياحية المميزة في إمارة دبي وتوفر للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية داخلها ومشاهدة أكبر حوض للأسماك في دبي أو الاستمتاع بالزلاقات المائية في الحديقة أو اللعب مع الدلافين و الاستمتاع بالعديد من الألعاب ومنها:

  • سباق هايدرا: إذا كنت تحب المنزلقات المائية، يمكنك الاستمتاع بسباق هايدرا، حيث يمكنك التنافس مع أصدقائك للوصول إلى النهاية.
  • إمورتال فولز: إذا كنت تحب تجربة ألعاب القفز، فستستمتع بالتأكيد بشلالات إمورتال فولز  حيث يمكنك الاستمتاع مع الأصدقاء وقضاء وقت ممتع.
  • شوك ويف: في هذه اللعبة، يمكنك الاستمتاع بركوب بالون مائي ضخم في أكبر منزلق مائي يبلغ طوله 449 مترًا.
  • أكواكوندا: تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب اكوافنتشر دبي، وهي عبارة عن منزلق مائي كبير على شكل الإفعوانة.
  • بلاك اوت: إذا كنت من ضعاف القلوب، لا ننصحك بتجربة هذه اللعبة، فهي عبارة عن أطول منزلق طولي في الشرق الأوسط.
  • سليذرين: ستأخذك هذه اللعبة في تجربة فريدة ومجنونة في قلب المنحدرات والمنزلقات داخل المدينة ، وهي عبارة عن منزلق مائي مزدوج.
  •  بوسايدونز ريفينج : هذه اللعبة هي واحدة من ألعاب  اكوافنتشر المائية وستشعر بالحماس الشديد عند دخول الكبسولة والهبوط على الأرض بسرعة 60 كيلومترًا في الساعة.

سبلاشرز كيدز زون

يمكن للأطفال الاستمتاع بلعب العديد من الألعاب في حديقة أتلانتس المائية في دبي، في منطقة سبلاشرز المنطقة المخصصة للأطفال للعب العديد من الألعاب المائية، بما في ذلك إطارات التسلق والقلابات العملاقة والمنزلقات المائية المناسبة للأطفال، وبالطبع فإن الأنشطة الترفيهية في هذه المنطقة المناسبة لكثير من الأطفال، هي من بين أفضل الأنشطة الصيفية للأطفال في دبي.

تضم مدينة أكوافنتشر بارك دبي العديد من المغامرات الممتعة والتجارب الحماسية التي تناسب الأطفال والعائلات والشباب، بما في ذلك اللعب مع أسود البحر، وهذه المغامرة مناسبة للأطفال من سن ست سنوات فما فوق، وكذلك اللعب مع الدلافين والاستمتاع معها والتقاط الصور التذكارية معهم، ويمكن للفئات العمرية المختلفة الاستمتاع بهذه اللعبة.

أسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي أتلانتس
أسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي أتلانتس

كما يمكنك الاستمتاع بالسباحة ورؤية الحيوانات البحرية وهذه المغامرة مناسبة للأطفال من سن ست سنوات فما فوق، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية والمغامرات الأخرى في المدينة التي تناسب مختلف الفئات العمرية وتتيح لهم قضاء وقت ممتع ومميز.

مطاعم المدينة المائية أتلانتس دبي

تحتضن مدينة أكوافنتشر المائية العديد من المطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات من مطابخ مختلفة، منها المأكولات الكورية أو المأكولات البحرية وغيرها، إلى جانب العصائر والمشروبات الساخنة والآيس كريم، ومن أشهر المطاعم الموجودة في الحديقة ما يلي:

  • سنابرز.
  • ويفز.
  • لاغونز.
  • شارك بايتس.
  • باراكودا.

طرق تواصل حديقة اكوافنتشر

يمكن زيارة المدينة المائية من الأربعاء إلى الإثنين من الساعة العاشرة صباحًا حتى غروب الشمس، ويمكنك الاتصال برقم الهاتف المخصص لهم للاستعلام عن ساعات العمل فيها.

  • رقم الاتصال: 2000426 04.
أسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي أتلانتس
أسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي أتلانتس

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا حول أسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي أتلانتس، نتمنى أن تكون قد استفدتم من هذا المقال وفي حال كان لديك أي أسئلة يمكنك كتابتها أسفل المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى