أفضل مقاهي مارينا دبي- ذا كوفي كلوب- تاشاس والمزيد

تعد منطقة مارينا دبي من أرقى المناطق في الإمارة، وتضم المنطقة العديد من الخدمات سواء من المحلات التجارية ومراكز التسوق ومن المطاعم والمقاهي، وتعتبر المقاهي من الأماكن المفضلة للأصدقاء على وجه الخصوص، حيث يمكنهم قضاء وقت ممتع داخلها، والاسترخاء وتناول المشروبات أو بعض الوجبات المفضلة لهم، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مقاهي مارينا دبي وأرقام التواصل الخاصة بها.

أفضل مقاهي مارينا دبي

فيما يلي قائمة تتضمن أفضل المقاهي في منطقة مارينا دبي حسب تقييمات وآراء الزوار والسكان المحليين:

ذا كوفي كلوب

من أبرز مقاهي مغلقة في دبي مارينا مول ذا كوفي كلوب، الذي يتميز بديكورات عصرية ومريحة وأجواء تساعد على المزيد من الاسترخاء، كما يوفر قائمة متنوعة تشمل العديد من المشروبات الساخنة والعصائر بالإضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة.

  • رقم التواصل: 043971372.
مقاهي مارينا دبي
ذا كوفي كلوب

مقهى شكسبير آند كو

من بين أفضل مقاهي مارينا دبي مقهى شكسبير آند كو، ويقدم المقهى العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة وقائمة تضم العديد من الحلويات بالإضافة إلى الوجبات المناسبة للغداء والعشاء، كما يتميز بالخدمة الممتازة والطعام الشهي بالإضافة إلى الأجواء المريحة، كما يوفر خدمة تدخين الشيشة بكافة النكهات، لذلك هو يعتبر من أشهر مقاهي الشيشة في مارينا دبي، وهو المفضل لدى الكثير من الناس.

  • رقم الاتصال: 044574199.

مقهى تاشاس

يعتبر تاشاس كافيه من أشهر كافيهات دبي مارينا، والمقهى يقدم أشهى المأكولات الصحية بالإضافة إلى العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة والحلويات اللذيذة، كما يمكن تناول وجبات الإفطار بالداخل، حيث يقدم مجموعة من الوجبات المناسبة للإفطار، كما يتميز باستخدامه لمكونات عالية الجودة في تحضير الطعام والعصائر .

  • رقم التواصل: 044585611.
مقاهي مارينا دبي
تاشاس

مقهى غوار

يعتبر مقهى غوار من أشهر مقاهي مارينا دبي التي تقدم خدمة تدخين الشيشة بمختلف النكهات ومنها نكهة التفاح الشهيرة ، وبالإضافة إلى الشيشة، فهو يقدم قائمة تضم العديد من العصائر الطازجة والساخنة والمشروبات الغازية، كما يقدم المقهى جلسات مناسبة للأصدقاء والعائلات.

  • رقم الهاتف: 0553122770.

سيتي بورت كافيه

إذا كنت تبحث عن مقاهي في مارينا دبي، تتميز بإطلالات ساحرة وخلابة فتوجه إلى مقهى سيتي بورت كافيه، كما يقدم المقهى خدمات مميزة للزوار بالإضافة إلى قائمة تشمل السندويشات والمقبلات والمشروبات والعصائر والسلطات والحلويات، فضلاً عن إمكانية تدخين الشيشة بمختلف النكهات.

  • رقم الاتصال: 044224122.
مقاهي مارينا دبي
سيتي بورت كافيه

مقهى يلسه

مقهى يلسه من أبرز مقاهي مارينا دبي الذي يقدم أشهى المأكولات الإماراتية، بالإضافة إلى السلطات الصحية والسندويشات والمشروبات والعصائر الطازجة والحلويات، وبالإضافة إلى قائمة الطعام المتميزة، فهو يتميز بأجواءه الهادئة والمناسبة لاجتماعات الأصدقاء أو العائلة أو الأفراد، كما يمكن تدخين الشيشة بالداخل بأي نكهة تريدها، ويحرص مقهى يلسه على توفير أسعار مناسبة للزوار.

  • رقم الهاتف: +971 50 109 8821.

مقهى بتيل

يعتبر مقهى بتيل أحد أشهر مقاهي دبي مارينا الذي يوفر الأطعمة الصحية المناسبة للنباتيين أو للأشخاص الذين يتبعون الحمية الغذائية، وبالإضافة إلى الوجبات الصحية يقدم المشروبات والسندويشات والسلطات، بالإضافة إلى قائمة الحلويات والعصائر الطازجة والمشروبات، كما يتم توفير وجبات للأطفال الصغار داخله.

  • رقم الهاتف: +971 4 339 9716.
مقاهي مارينا دبي
مقهى بتيل

مقهى العتيق

يقدم مقهى العتيق خدمة تدخين الشيشة بمختلف النكهات وهذا ما جعله من أفضل مقاهي الشيشة في مارينا دبي، وهو المقهى المفضل لدى كثير من الناس لما يتمتع به من إطلالة خلابة وأجواء مريحة، وبالإضافة إلى الشيشة، فهو يوفر العديد من الأطباق من المأكولات والمشروبات الساخنة والعصائر الطازجة، كما يعمل على مدار الساعة.

  • رقم الهاتف: +971 4 576 6424.

قد يهمك: أفضل مطاعم مارينا مول دبي المجربة

بابا روتي

من بين قائمة مقاهي مارينا دبي مقهى باباروتي، الذي يقدم المشروبات الباردة والمشروبات الساخنة بالإضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة والحلويات اللذيذة، وهو المكان المناسب لكثير من الأصدقاء بسبب الأجواء الساحرة التي تساعد على زيادة الحماس .

  • رقم الاتصال: 044572822.
مقاهي مارينا دبي
باباروتي

كاونتر كالتشر

يقدم المقهى مجموعة متنوعة من الحلويات والعصائر الطازجة بالإضافة إلى المشروبات الغازية والمشروبات الساخنة، كما يقدم العديد من وجبات الإفطار اللذيذة، كما يتميز بإطلالة خلابة على مرسى دبي، وبسبب جودة الخدمات داخله وأسعاره المعقولة، يعتبره البعض من أفضل كافيهات مارينا دبي.

  • رقم الاتصال: 043194000.

مطعم وكافيه سالامار

من بين أشهر المقاهي والمطاعم في دبي مارينا هو مطعم ومقهى سالامار، والذي يقدم المأكولات العربية لذيذة المذاق، بالإضافة إلى العصائر المتنوعة والحلويات والسلطات، كما يحرص على استخدام المكونات الطازجة وعالية الجودو في تحضير المأكولات داخله.

  • رقم الهاتف: 04 4084208.
مقاهي مارينا دبي
مقاهي مارينا دبي

ليفل كافيه

من بين أشهر مقاهي مارينا دبي التي تقدم خدمة تدخين الشيشة هو ليفل كافيه، وهو يوفر قائمة متنوعة تشمل أشهى المأكولات والحلويات والعصائر والمشروبات الساخنة، ويمكنك داخله تدخين الشيشة بأي نكهة تحبها .

مطعم وكافيه ليالي بيروت

يتميز مطعم ومقهى ليالي بيروت بقائمة متنوعة تضم أشهى المأكولات الإيطالية واللبنانية، بالإضافة إلى قائمة خاصة للمأكولات البحرية، بالإضافة إلى المقبلات الساخنة والباردة والمناقيش، وكذلك قائمة العصائر الطازجة والساخنة والمشروبات والحلويات.

  • رقم الهاتف: 044224663.
مقاهي مارينا دبي
ليالي بيروت

مطعم وكافيه السكرية

من بين أبرز مقاهي مارينا دبي مطعم ومقهى السكرية، حيث تتميز الخدمة داخله بالرقي والأحترام، بالإضافة إلى أنه يوفر كافة نكهات الشيشة، ويناسب المطعم العائلات والمجموعات، كما يقدم أشهى المأكولات المصرية الأصيلة بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بلعب الشطرنج داخله مع الأصدقاء.

  • رقم الهاتف: 97145530501.

ستيفانو كافيه من أفضل مقاهي مارينا دبي

يقدم المأكولات الإيطالية بالإضافة إلى المشروبات والآيس كريم وبعض الحلويات الإيطالية، وهو مصمم أيضًا على الطراز الإيطالي ويوفر أماكن جلوس خارجية وداخلية لتناسب الجميع، أما بالنسبة للأسعار داخله فهي متوسطة ومعقولة.

  • رقم الهاتف: 97143939222.
مقاهي مارينا دبي
ستيفانو من مقاهي مارينا دبي

مقهى ستاربكس

من أشهر مقاهي مارينا دبي هو مقهى ستاربكس وهو يعتبر الأشهر في الإمارات العربية المتحدة والعالم ككل، اشتهر بتقديمه للقهوة لذيذة المذاق المميز بها، بالإضافة إلى العديد من المشروبات الساخنة المتنوعة والقهوة المثلجة، ويمتلك ما يزيد عن 58 فرع في إمارة دبي، كما يقدم أنواع مختلفة من البرغر والسلطات والسندويشات وبعض الحلويات، كما يوفر المقهى خدمة الواي فاي.

  • رقم الهاتف: 97144342660.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن مقاهي مارينا دبي عرضنا لكم أشهر المقاهي مع أرقام التواصل، يمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا الترفيهية والاجتماعية المتنوعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى