افضل 5 من مقاهي شيشة في جميرا الموصى بها

ما هي افضل مقاهي شيشة في جميرا؟ تزخر دبي بالعديد من المناطق التي تجذب السياح والزوار على الدوام، والأمر لا يتعلق فقط في الأماكن السياحية في دبي فقط، بل بجودة الخدمات الفندقية والحدائق الترفيهية الخلابة، ويمتد الأمر إلى أن إمارة دبي تتمتع بالعديد من المقاهي الفاخرة، والتي يتمتع أغلبها بشعبية واسعة لدى الزائرين والسياح.

دائماً ما يبحث رواد المقاهي عن بعض العوامل الهامة التي تتيح لهم فرصة الاستمتاع بأوقاتهم على أكمل وجه، تلك المواصفات غالباً ما تجدها متوفرة وبشدة في مقاهي الجميرا دبي الراقية، التي تتميز بالتصميمات العصرية والديكورات الأنيقة.

كما تتسم مقاهي دبي بأنها تتضمن شرفات على طراز فريد لمحبي تناول الشيشة، وغيرها من المميزات التي جعلتها محطاً للزائرين من مختلف الجنسيات، إليك مجموعة من أهم مقاهي الجميرا دبي.

افضل مقاهي جميرا

  1. مقهى Chival Global Social Dubai
  • من أشهر مقاهي جميرا دبي والراقية الموجودة حيث يوفر للزوار مقاعد مريحة وجلسات هادئة، شرفات خاصة بالركن المخصص لمحبي الشيشة، ويقع في فندق لافيل، سيتي ووك.
  • يقدم هذا المقهى أشهى الوجبات الخفيفة، والتي تمتاز بكونها صحية، ولذلك يعد هذا المقهى وجهة مثالية للراغبين في الحفاظ على أنظمتهم الصحية، كما يقدم القهوة ذات النكهات المتنوعة أيضاً والتي لها جمهور خاص.
  • يمكنك الاستمتاع في هذا المقهى بتناول الطعام في ساحة الفناء المفتوحة، في فرصة لا مثيل لها لقضاء ليلة هادئة تحت النجوم، وتناول الشيشة ذات الأطعمة المختلفة، وتبدأ أسعارها من مائة وعشرون درهم إماراتي.

افضل 4 من مقاهي الجميرا دبي

  1. مطعم ومقهى شيمرز
  • يأتي مطعم ومقهى شيمرز في مقدمة مقاهي جميرا دبي، يقع في فندق ميناء السلام الموجود في مدينة جميرا، ولذلك فهو يمتاز بموقع فريد بالقرب من عدة مواقع حيوية.
  • يمتاز هذا المطعم بأجوائه الشاطئية الهادئة، والتي تحتضن الطبيعة الخلابة، في إطلالة بانورامية لا مثيل لها على الخليج العربي وبرج العرب الشهير، يقدم الشيشة بعدة نكهات بأسعار معقولة تبدأ من مائة وعشرين درهم إماراتي فقط.
  • مقهى شيمرز يقدم مأكولات محلية متنوعة، وباقة من أشهى الوجبات الخفيفة والسندويشات السريعة، مع المشروبات اللذيذة والمرطبات الطبيعية، كذلك يقدم مشروبات ساخنة متنوعة.

مقاهي شيشة في جميرا دبي

افضل مقاهي شيشة في جميرا

  1. مقهى بيرفوت لاونج
  • من المقاهي المتميزة ذات الشعبية الواسعة في جميرا مقهى بيرفوت لاونج الفاخر، يقع في دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا، من أكثر المقاهي التي تتمتع بأجواء شاطئية لا مثيل لها، مثل صوت تلاطم الأمواج الساحر، وألوان مياه الخليج اللامعة.
  • على البحر مباشرة يمكنك الاستمتاع بتناول الشيشة بالنكهة المفضلة إليك حيث يعتبر واحد من مقاهي شيشة في جميرا تحت الأضواء الخافتة للنجوم، أسعار الشيشة مثالية في مقهى بيرفوت لاونج، حيث تبدأ من خمسة وتسعين درهم إماراتي.
  • يخصص المقهى ساعات سعيدة كما يطلق عليها، والتي تبدأ منذ الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة الثامنة مساء، تلك الساعات يمكنك فيها زيارة المقهى للحصول على خصم خاص على وجبتك المفضلة.

افضل مقاهي الجميرا دبي

  1. مقهى فودو Fudo Cafe
  • يأتي مقهى فودو ضمن افضل مقاهي جميرا دبي، يمتاز بكونه يجمع بين مزيج من الأجواء الشعبية الإماراتية، والأجواء اليابانية المفضلة لدى قطاع واسع من زوار المقهى، يطل المقهى على شاطئ جميرا الخلاب ويعتبر من مقاهي شيشة في جميرا.
  • يقدم لزواره أشهى أطباق السوشي اللذيذة كنوع من المازة مع الشيشة، إلى جانب تقديم أنواع مختلفة من المشروبات الباردة والساخنة أيضاً، أيضاً يقدم القهوة بنكهات متعددة.
  • ننصحك بزيارة مقهى فودو في جميرا خاصة في فصل الصيف، حيث يتميز بتحضيرات صيفية رائعة، من خلال القسم الصيفي من المقهى، قسم مفتوح ومكشوف يطل على أمواج البحر الزرقاء.
  1. مقهى سيكا Sikka Cafe
  • يقع مقهى سيكا كافيه في سيتي ووك، و يصنف كواحد من أفضل مقاهي في جميرا دبي الفاخرة، يمتاز بشعبية واسعة لدى محبي المأكولات الهندية والفارسية، كما يقدم أشهى الأطباق المحلية ذات نكهات التوابل والبهارات الغنية.
  • أسعار الشيشة في مقهى سيكا مناسبة للكثيرين من الزائرين، حيث تبدأ الشيشة من خمسة وستين درهم إماراتي، ويزداد السعر بحب النكهة التي يفضلها الزائر، كما يقدم المقهى مشروبات متنوعة وبعض من المثلجات.
  • الديكورات الداخلية للمقهى ذات طابع فريد يجمع بين الأناقة والأصالة، كما أنه يوفر مجالس مريحة للزوار، ومناخ هادئ مع الأنغام الموسيقية الفريدة.

sikka cafe dubai

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى